English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

3.33

  1. قاضي التحقيق ينهى الاستنطاق التفصيلي للمعتقلين في قضية محسن (0)

  2. السلطات الامنية بالناظور تضبط 5,5 طن من الحشيش (0)

  3. 220 مليون دولار للنهوض بالتعليم الثانوي بثلاث جهات بينها جهة الشمال (0)

  4. جمعيات تطالب لحليمي بالكشف عن العدد الحقيقي للناطقين بالامازيغية (0)

  5. نقابة: الاعلام يروج "الاكاذيب" على الاطر الطبية بمستشفى الحسيمة (0)

  6. السياسة الهجروية الجديدة بالمغرب.. واستمرار المآسي (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | المهاجرين | هولندا:مافيا المخدرات تصفي مغربيا رميا بالرصاص بامرسفورت(فيديو)

هولندا:مافيا المخدرات تصفي مغربيا رميا بالرصاص بامرسفورت(فيديو)

هولندا:مافيا المخدرات تصفي مغربيا رميا بالرصاص بامرسفورت(فيديو)

عثرت الشرطة الهولندية ليلة الاحد الاثنين على جثة شاب مغربي داخل سيارة بموقف للسيارات بمدينة امرسفورت وعليها اثار طلقات نارية .

وعلمت شبكة دليل الريف من مصادر مطلعة ان الشاب يسمى قيد حياته "سمير جبلي" ويبلغ من العمر 38 سنة وكان يعرف باسم "بابيلس" ، مرجحة ان تكون جريمة القتل لها علاقة بحرب التصفيات التي اندلعت بين عصابات  المخدرات في هولندا منذ سنة 2012 بعد خلاف نشب بينها حول شحنة من الكوكايين بلغ وزنها 200 كيلوغرام .


وأشارت ذات المصادر ان "جبلي" كان قد قضى 4 سنوات في السجن بعد اعتقاله سنة 2004 لمشاركة مع شبان مغاربة في عملية اطلاق نار بذات المدينة ، كما يشتبه في مشاركته في قتل شابا يبلغ من العمر 25 عاما في عملية اطلاق نار سنة 2010 جنوب شرق امستردام.

وعثرت الشرطة الهولندية بعد نصف ساعة من تصفية "جبلي " على سيارة من نوع "بي ام دابليو" محترقة على بعد مئات الامتار عن المكان الحادث، ويرجح ان تكون وسيلة النقل التي استعملتها العصابة في عملية التصفية ، حيث تلجئ العصابات عادة الى حرق السيارات التي تنفذ بها عمليات التصفية لإخفاء اي اثار قد تقود الشرطة للتعرف على منفذيها.


وكانت مدينة امرسفورت الهولندية قد شهدت جريمة مماثلة في بداية هذه السنة راح ضحيتها شابا مغربيا يبلغ من العمر 22 سنة والذي لقي مصرعه رميا بالرصاص بمدخل صالة رياضية. 

وفي ذات السياق انطلقت الثلاثاء الماضي بطنجة، محاكمة مواطن هولندي من اصل مغربي خلفية تورطه في قضية تبادل إطلاق نار بهولندا تسبب في مصرع شخصين وإصابة آخرين بجروح متفاوتة الخطورة، بعد انتهاء التحقيق التفصيلي معه وتأشير الوكيل العام على قرار متابعته بالأفعال الإجرامية المنسوبة إليه خارج تراب المغرب.

وكان المتهم "حمزة ب" قد تم ايقافه السنة الماضية بطنجة من قبل الأجهزة الأمنية المغربية، التي قررت عدم تسليمه إلى السلطات الهولندية ومحاكمته أمام القضاء المغربي، لعدم وجود اتفاقية تسليم المجرمين بين البلدين، حيث وافقت السلطات القضائية الهولندية على ذلك بعد تطمينات بعدم الحكم عليه بالإعدام.

دليل الريف : متابعة 


 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 )

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية