English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

5.00

  1. اسبانيا .. مغربي يقتل ابنه الرضيع ويحاول قتل اخر بمشاركة زوجته (2.00)

  2. مسيرات بإمزورن وتارجيست تُبصم على الحراك الاحتجاجي بالريف (0)

  3. إتحاد آيث بوعياش يُبصم على بداية قوية في منافسات القسم الشرفي (0)

  4. نشطاء الحراك بالحسيمة يطوفون على الاسواق والمداشر للتعبئة لأربعينية محسن (0)

  5. "عمال الحليب" المطرودين يَعتصمون أمام مقر العمالة بالحسيمة (0)

  6. "إبراز الهوية الأمازيغية " شعار النسخة 2 لملتقى الثقافة الأمازيغية بالحسيمة (0)

  7. حسن اوريد : رسالة إلى الشهيد محسن فكري (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | المهاجرين | اسبانيا : اعتقال مغربية "قتلت" طفلتيها وحاولت قتل الثالثة (فيديو)

اسبانيا : اعتقال مغربية "قتلت" طفلتيها وحاولت قتل الثالثة (فيديو)

ارشيف ارشيف

قبل اقل من شهر على اعتقال امراة مغربية بتهمة قتل ابنها بمشاركة عشيقها الاسباني بمنطقة اوفيديو الاسبانية، اعتقلت الشرطة الاسبانية يوم الاثنين الماضي مغربية اخرى بتهمة قتل طفلتيها الرضيعتين ومحاولة قتل ثالثة بمنطقة سرقسطة.

وعلمت شبكة دليل الريف ان قاضي التحقيق بمحكمة الجنايات بسرقسطة امر امس الاربعاء بإيداع المرأة المغربية "اكرام . ب" السجن دون امكانية اطلاق السراح بكفالة بعد الاشتباه في قتلها طفلتيها الرضيعتين، الاولى في شهر يوليوز من سنة 2011 والثانية في 21 نونبر من السنة الجارية وكانت تبلغ من العمر 3 اشهر ، ومحالة قتل الثالثة في مارس من سنة 2013.


وتشير التحقيقات الاولية الى ان الام المغربية قامت بخنق طفلتيها بثديها بعد ان كشفت تقارير طبية وجود تشابه بين طريقة وفاة الطفلة الاولى والطفلة الثانية وكذا الحالة التي كانت عليها الطفلة الثالثة والتي نجت من الموت بعد عثرت عليها جدتها وهي فاقدة للوعي حيث نقلتها الى المستشفى وتم انقاذها .

وترجح جهات قريبة من التحقيق ان تكون دوافع قيام الام المغربية بقتل طفلتيها، هو شعورها بالإحباط لعدم انجابها الذكور، حيث اكد بعض جيرانها انها كانت "قلقة جدا" لعدم انجابها الذكور فيما ذهب البعض الاخر الى ان الام كانت تعاني من اضطرابات نفسية وكانت تعتقد انها مملوكة من طرف "الارواح الشريرة" وهي التي دفعتها الى ارتكاب جرائمها.

وكانت الام المغربية البالغة من العمر 26 سنة قد عرضت امس الاربعاء على انظار قاضي التحقيق، الذي امر بإيداعه السجن رغم نفيها المسؤولية عن وفاة الطفلتين.

دليل الريف : متابعة 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 )

-1-
5 دجنبر 2014 - 11:33
la hawla wala kowwata illa billah 'la hawla wala kowwata illa billah.........................................................................................................
مقبول مرفوض
0
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية