English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. برلماني يطلب من رئيس الحكومة الاستقالة بسبب حراك الحسيمة (2.00)

  2. وزير الداخلية يُواصل تحركاته داخل خريطة الحراك بالريف (2.00)

  3. جلسة مساءلة رئيس الحكومة و حراك الحسيمة (0)

  4. قربلة بمجلس النواب بسبب حراك الحسيمة (0)

  5. البيجيدي : الفساد الانتخابي هو الذي افرز حراك الحسيمة (فيديو) (0)

  6. لفتيت يطير الى معتصم تلارواق لانهاءه والمحتجون يَتَشبّثون بمسيرة نحو الحسيمة (فيديو) (0)

  7. النخب الأكاديمية في المغرب وحراك الريف، صمت مكشوف أم حذر ابيستمولوجي ؟ (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | المهاجرين | فيلدرز: لن أتراجع عن تصريحاتي وسأكافح ضد أَسْلَمَة هولندا

فيلدرز: لن أتراجع عن تصريحاتي وسأكافح ضد أَسْلَمَة هولندا

فيلدرز: لن أتراجع عن تصريحاتي وسأكافح ضد أَسْلَمَة هولندا

قال السياسي الهولندي المتشدد خيرت فيلدرز اليوم الاثنين إنه أبلغ ضباط الشرطة الذين يقومون باستجوابه بشأن اتهامات بالعنصرية أنه متمسك بتصريحاته المعادية للمغاربة والتي أطلقها في مارس اذار.

وأضاف فيلدرز الذي يتصدر حزبه الحرية استطلاعات الرأي في بيان اليوم الاثنين "لا أتراجع عن اي شيء قلته." وتابع "في كفاحي من اجل الحرية وضد أسلمة هولندا لن اسمح لأحد على الاطلاق بإسكاتي مهما كان الثمن ومهما كان شأنه وأيا كانت العواقب."

وأرسلت الاف الشكاوى إلى الشرطة في مارس اذار وابريل نيسان بعد ان تحدث فيلدرز امام حشد يطالب بخفض أعداد المغاربة في البلاد خلال حملة الانتخابات المحلية. ورد فيلدرز على مطالب الحشد قائلا "سنتكفل بذلك."

وأشار في حديث تلفزيوني لاحق إلى المغاربة بانهم "حثالة". وفي اكتوبر تشرين الأول جعل ممثلو الادعاء فيلدرز مشتبها به بصورة رسمية وقاموا باستدعائه لاستجوابه رسميا مما قرب قضيته من العرض على المحكمة.

ويحجم ممثلو الادعاء على الأرجح عن توجيه اتهامات لفيلدرز منذ خسارة قضية مماثلة عام 2007. ويقول فيلدرز إن تصريحاته تعبر عن اراء ملايين الناخبين الهولنديين. وأضاف انه يتوقع أن يسقط ممثلو الادعاء الاتهامات عنه.

وتصريحات فيلدرز المعادية للإسلام جعلته هدفا لتهديدات بالقتل ويعيش تحت حماية الشرطة على مدار اليوم.

رويترز

 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (5 )

-1-
MOUH AZDAD
9 دجنبر 2014 - 20:17
همجية الشباب المغاربة هو السبب الوحيد لظهور البرلماني الهولندي Geert WIldersوتحديداً عندما قام مجرم مغربي يحمل أفكار الفكر التكفيري بطعن هولندي VAN Goghوسط الشارع مما أدى إلى تشويه سمعة المغاربة على الساحة الهولندية ,وأخيراً ظهرت في هولندا زمرة فاسدة تحمل علم الدواعش في العاصمة السياسية Den haag وأغلب هؤلاء الجرذان والغوغائيين ينحدرون من منطقة الريف .
-2-
moh athemran
10 دجنبر 2014 - 10:26
حرام عليك يا موح ازداد ان تتهم و تشير الى ابناء الريف بهذه الطريقة ٠ الدواعش ليست لهم جنسية ،أنا لا أعرف الانسا ن الذي تتكلم عنه ،لكن مهما كان الامر ،فهو مغربي ، يجب ع لينا أن نراعي ضروفه التربوية ومحاولة إصلاح الخطأ وعدم خلق النزاع بين المغابة الذي سيغذي بدون شك اطما الد واعش الذين تتكلم عنهم.
-3-
siwan
10 دجنبر 2014 - 11:28
السبب الوحيد هو الدين نفسه ولاعلاقة للشباب بالامر هم فقط ضحايا تعاليم شيطانية ....كاية السيف الايه الخامسة من سورة التوبة

(فَإِذَا انسَلَخَ الأَشْهُرُ الْحُرُمُ فَاقْتُلُوا الْمُشْرِكِينَ حَيْثُ وَجَدْتُمُوهُمْ وَخُذُوهُمْ وَاحْصُرُوهُمْ وَاقْعُدُوا لَهُمْ كُلَّ مَرْصَدٍ فَإِنْ تَابُوا وَأَقَامُوا الصَّلاةَ وَآتَوْا الزَّكَاةَ فَخَلُّوا سَبِيلَهُمْ إِنَّ اللَّهَ غَفُورٌ رَحِيمٌ)
وقال ابن عطية في تفسيره لآية السيف : (( وهذه الآية نسخت كل موادعة في القرآن أو ما جرى مجرى ذلك ،وهي على ما ذكر مائة آية وأربع عشرة آية )) قال العوفى عن ابن عباس في هذه الآية لم يبق لأحد من المشركين عهد ولا ذمة نزلت براءة فقال تعالى: (قَاتِلُوا الَّذِينَ لا يُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَلا بِالْيَوْمِ الآخِرِ وَلا يُحَرِّمُونَ مَا حَرَّمَ اللَّهُ وَرَسُولُهُ وَلا يَدِينُونَ دِينَ الْحَقِّ مِنَ الَّذِينَ أُوتُوا الْكِتَابَ حَتَّى يُعْطُوا الْجِزْيَةَ عَنْ يَدٍ وَهُمْ صَاغِرُونَ) (التوبة:2
ص: 226 ] الحديث الثامن عن ابن عمر رضي الله تعالى عنهما أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال : أمرت أن أقاتل الناس حتى يشهدوا أن لا إله إلا الله ، وأن محمدا رسول الله ، ويقيموا الصلاة ، ويؤتوا الزكاة ، فإذا فعلوا ذلك ، عصموا مني دماءهم وأموالهم ، إلا بحق الإسلام ، وحسابهم على الله تعالى رواه البخاري ومسلم
-4-
عبد االله
10 دجنبر 2014 - 14:04
لا تقول هاذ الكلام كلمة الريفي نحن كلونى مغرب لماذا هاذ التميز قبح الله سعيك ا
-5-
amrani
10 دجنبر 2014 - 18:10
أنا أشاطر رأي موح أزداد، الشباب المغاربة هم من ساهم بشكل واضح كوضوح الشمس، لهذا الحزب المتشدد ،الشباب المغاربة شباب عنده عقلية إجرامية، لايحترم الصغيز ولا الكبير، همهم أن يكسب المال بأي طريقة كانت، كان حلالا أو حراماً!!!!! ولهم عقلية مزدوجة، مرة يدعون أنهم مسلمون، وفي نفس الوقت كلهم مجرمون، ولا يحترمون الهلنديين ويحبون خرق القانون، وعندما يحصلون على مخالقة قانونية ، يتهمون السلطات المحلية بالعنصرية، هذه أحوال المغاربة؟؟؟
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية