English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

4.00

  1. اسبانيا .. مغربي يقتل ابنه الرضيع ويحاول قتل اخر بمشاركة زوجته (2.00)

  2. "بيجيدي" الحسيمة يعقد مجلسه الاقليمي بحضور والد فكري محسن (0)

  3. انطلاق رالي "مغرب التحدي" لاول مرة من مدينة الحسيمة (0)

  4. توقعات بإستمرار التساقطات المطرية بالحسيمة الى غاية يوم غد الاثنين (0)

  5. شباب الريف يواصل نزيف النقاط بعد التعادل بميدانه (0)

  6. توقع أمطار عاصفية بعدة مناطق من بينها الحسيمة (0)

  7. محاربة السيدا بالناظور (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | المهاجرين | هولندا : تصفية صديقة ملاكم من اصل مغربي "يتزعم عصابة" (فيديو)

هولندا : تصفية صديقة ملاكم من اصل مغربي "يتزعم عصابة" (فيديو)

هولندا : تصفية صديقة ملاكم من اصل مغربي "يتزعم عصابة" (فيديو)

قُتلت اول امس الاثنين 8 دجنبر امراة في الثلاثينيات من العمر رميا بالرصاص في احد شوارع مدينة امستيلفيين شمال غرب هولندا ، وذلك في اطار حرب التصفيات التي اندلعت بين عصابات الاتجار في المخدرات حسب ما رجحته الشرطة الهولندية.

وحسب شهود عيان فان الضحية " لوز كزافييه" وهي من اصل برازيلي، كانت بالقرب من منزلها عندما اطلق عليها مجهولون كانوا على متن سيارة من نوع "بي ام دابليو" ثلاث طلقات نارية من مسدس اوتوماتيكي اردتها قتيلة في عين المكان رغم تدخل بعض الواطنين لانقاذها.


وكالعادة فقد قام افراد العصابة بإحرق السيارة التي استعملت في عملية التصفية لاخفاء اي اثر يمكن ان يساعد الشرطة في الوصول اليهم حيث عثرت الشرطة بعد ساعات من تنفيذ العملية على سيارة محترقة على بعد كيلومتر من موقع الجريمة.


وافادت مصادر مطلعة ان القتيلة هي صديقة لملاكم من اصل مغربي يسمى "نجيب .ح" يعتقد انه تسلم قيادة احدى اكبر العصابات المتورطة في عمليات التصفية في هولندا بعد اغتيال زعيمها المدعو "غونيت مارثا" بالعاصمة امستردام قبل اشهر.

وحسب ذات المصادر فان الملاكم المغربي الملقب بـ "زيغي" كان قد تعرض بدوره لمحاولة اغتيال بالقرب من الملعب الاولمبي بالعاصمة امستردام ، واختفى عن الانظار منذ ذلك الحين خوفا من تصفيته .

"نجيب ح" رفقة الضحية 

وترجح الشرطة ان تكون عملية التصفية هاته جاءت كعملية انتقامية من الملاكم المغربي بعد ان فشلت العصابة المنافسة في الوصول اليه شخصيا، مشيرة انها الاولى من نوعيها التي يتم فيها تصفية اصدقاء اعضاء العصابات.

دليل الريف : متابعة 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 )

-1-
AMSTERDAM WEST
10 دجنبر 2014 - 10:27
هكذا يتساقط المجرمون المخاربة كالذباب في شوارع هولندا وحتى من يقترب إليهم لن ينجوا من القتل،ولهذا فلا نلوم البرلماني Geert Wilders والحكومة الهولندية التي بدأت تتخذ قوانين صارمة ضد المفسدين والمجرمين القادمين إليها من خارج الدول الأوروبية ومنها المغرب الذي أصبح يصدر المجرمين والإرهابيين القتلة الذين حولوا بعض شوارع الدول الأوروبية إلى ساحات حرب بين العصابات الإجرامية.ومنهم بعض المخاربة الإرهابيين الدواعش الذين بدأوا يستفزون الناس في الشوارع الهولندية لرفعهم علم الإرهاب الداعشي
مقبول مرفوض
4
-2-
Almohajir
10 دجنبر 2014 - 12:22
تقارير الشرطة تقول ان حرب التصفية الجسدية بين هذه العصابات سببها 200 كيلو من الكوكايينن التي اختفت في ظروف غامضة بمرفأ مدينة أنتفيربن االبلجيكة ولم يتسلمها أصحابها. في ظرف سنة ونصف قتلت هذه العصابات 15 شخص وأكثرهم مغاربة وفي هذا الاطار صدر كتاب تحت عنوان(موكرو مافيا) ل فاوتر لومانس و مراين شخرايفر وهؤلاء ينتمون الى الشرطة الهولندية
مقبول مرفوض
5
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية