English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. مهاجر من بني بوعياش يحفر قبره قرب قنصلية مغربية في فرنسا (فيديو) (5.00)

  2. رأي : حراك الريف يكشف عن ضرورة مراجعة ظهير 1959 المتعلق بالتقسيم الإداري (5.00)

  3. الخلفي في حديث الصحافة حول احتجاجات الحسيمة (5.00)

  4. هذا ما قاله حزب اخنوش عن احتجاجات الحسيمة في ختام مؤتمره (4.00)

  5. شقيق محسن فكري يتحدث عن الحراك (3.50)

  6. وزير الداخلية لفتيت يحل بالحسيمة في زيارة جديدة (3.00)

  7. وفد وزاري كبير يترأسه وزير الداخلية يصل الى الحسيمة (1.00)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | الريف | الياس العماري سيتولى منصب مدير النشر في "آخر ساعة"

الياس العماري سيتولى منصب مدير النشر في "آخر ساعة"

الياس العماري سيتولى منصب مدير النشر في "آخر ساعة"

تستعد المجموعة الإعلانية والنشر "آخر ساعة" الى إصدار جرائد باللغة العربية والفرنسية والإسبانية تحمل اسم "آخر ساعة"، حيث سيتولى السياسي إلياس العمري منصب مدير النشر.

وأكد إلياس العمري الخبر لألف بوست بأنه مشروع إعلامي يتوخى الانضمام الى المشهد الإعلامي المغربي من خلال تجربة مختلف تعتمد المدرسة الصحفية الأنجلوسكسونية، وقد جرى التعاقد مع مجموعة من الصحفيين أغلبهم من خريجي المعاهد وليسوا من الذين يعملون مسبقا في منابر إعلامية أخرى.

وأكد أن الأمر يتعلق بمشروع رأسماله مغربي وأجنبي من أوروبا وبعض دول الخليج، ولا يمكن اعتباره نهائيا لسان حزب الأصالة والمعاصرة بل هو منبر مستقبل سياسيا رغم أنه (أي إلياس) يشغل منصبا قياديا رئيسيا في حزب الأصالة والمعاصرة. لكن المنصب الذي يتولاه سيجعل المهتمين يتابعون باهتمام مضمونه للوقوف على مدى صحة الفرق بين الحزب والجريدة.

ويوضح أن المشروع سيرى النور ابتداء من أواخر فبراير أو مارس المقبلين، وأنه سيتولى منصب مدير النشر وسيوقع عمودا في المنابر الثلاثة وستباع الجرائد في المغرب وفي الخارج.

دليل الريف : الف بوست

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 )

-1-
Almohajir
13 دجنبر 2014 - 13:15
االمشكل ليس هو ادارة المؤسسسات الاعلامية وخلق مؤسسات جديدة بل الجوهر هو حرية الصحافة والاعلام إذا كان الهدف هو تأسسيس شركات ومؤسسات اعلامية من اجل التنافسية والربح فهذا من حقكم اما إذا كان هدفكم هو تكريس الوضع الاعلامي الحالي وبيع الوهم للمغاربة فستكونون قد أخطأتموا الطريق
-2-
abou nouass
14 دجنبر 2014 - 00:19
اليوم الياس العماري يحفر قبره بيده. آخر خرجاته السياسية ستكون على ظهر الإعلام. فيه سيظهر على حقيقته ولا يستطع الهروب الى الأمام أو التسطر وراء الكامرات الموجهة من طرف الحزب الذي ينتمي اليه. لماذا بالضبط ؟ لأن الإعلام ملك للجميع والحزب لمن اختار أن يحضن في إطاره ولا يستطع الياس ان يوفق بين أمرين احيانا يتناقضان..
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية