English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

1.00

  1. بالفيديو .. إنطلاق مسيرة أربعينية محسن فكري (5.00)

  2. بالفيديو: وقفات بكطالونيا والباسك في أربعينية محسن دعما لحراك الريف (5.00)

  3. توافد المحتجين على ساحة الحسيمة (4.00)

  4. أربعينية محسن .. شبان ينظمون السير في غياب الأمن (3.00)

  5. قاضي التحقيق ينهى الاستنطاق التفصيلي للمعتقلين في قضية محسن (0)

  6. بعد مأساة محسن فعاليات تناقش علاقة المؤسسة بالمواطن في ندوة بالرباط (0)

  7. الآلاف يتدفقون على ساحة الحسيمة للمشاركة في أربعينية محسن (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | موظفو قطاع الداخلية بالحسيمة يستنكرون مباشرة تنفيذ قرار الاقتطاع من الاجور

موظفو قطاع الداخلية بالحسيمة يستنكرون مباشرة تنفيذ قرار الاقتطاع من الاجور

موظفو قطاع الداخلية بالحسيمة يستنكرون مباشرة تنفيذ قرار الاقتطاع من الاجور

عبر المكتب المحلي للجامعة الوطنية لقطاع الداخلية بالحسيمة عن استنكاره لاقدام مسئولي ولاية الحسيمة على مباشرة تنفيذ قرار الاقتطاع من أجور الموظفين والموظفات بسبب خوض الإضراب العام الإنذاري ليوم 29 أكتوبر الماضي.

واوضح المكتب المحلي للجامعة الوطنية لقطاع الداخلية بالحسيمة قي بلاغ له ان قرار الاقتطاع من أجور المضربين(ات) بقطاع الداخلية بالحسيمة كقرار لادستوري و متعارض مع حق أساسي من حقوق الإنسان هو حق ممارسة الإضراب كجزء لا يتجزأ من الحقوق و الحريات النقابية المنصوص عليها في اتفاقيات منظمة الشغل الدولية.

كما استنكر البلاغ عدم الرد على ملتمس لقاء مع السيد الوالي المودع بمكتب الضبط بتاريخ 19/11/2014، وعدم الالتزام بتنفيذ بنود محضر الاتفاق الموقع مع المكتب النقابي للجامعة و خاصة فيما يتعلق بتحسين الدخل و احترام دورية الحوار الاجتماعي.

هذا واكد المكتب المحلي عن استعداد موظفي و موظفات قطاع الداخلية بالحسيمة لخوض كافة الأشكال النضالية احتجاجا على قرار الاقتطاع من الأجور بسبب خوضهم للإضراب و يبدأه بخوض يوم احتجاجي إنذاري بحمل الشارة طيلة يوم الأربعاء 17 دجنبر 2014.

دليل الريف : متابعة

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 )

-1-
15 دجنبر 2014 - 19:12
للاشارة فإن الكاتب العام للولاية لم يجرأ على مباشرة اﻹقتطاع من أجور موظفي الجهة مع العلم أنه هو اﻵمر بالصرف و اقتصر على موظفي الميزانية اﻹقليمية وهدا إن دل فإنما يدل على خوفه من ردة فعل رئيس المجلس الجهوي السيد بودرا من جهة و احتقاره لموظفي العمالة من جهة أخرى
مقبول مرفوض
15
-2-
غاضب من احديدان
15 دجنبر 2014 - 20:09
لقد أعلن أن نسبة المشاركة في الاضراب العام ليوم 29 أكتوبر في قطاع الداخلية هي صفر في المئة في حين نرى إقتطاعات من أجور موظفي عمالة الحسيمة دون غيرها من العمالات الاخرى . إذن من نصدق والي الحسيمة أم وزير الداخلية.?
مقبول مرفوض
14
-3-
موظف بالمعمالة
16 دجنبر 2014 - 22:16
شكرا الى السيد الكاتب العام لقد بواجبك فقط ،هاؤلاء النقابيون يريدون تكوين دولة وسط دولة،استحوذوا على جمعية الاعمال الاجتماعية حيت عندهم الاغلبية المعطلين،لي كانوا بالامس يقطعون مدخل العمالة.هذا سرهم وتجد كذلك نفس الفيكورات في النقابة.مزيان هاد الشي باش اتحكوا مزيان او يعرفوا شنو هو المخزن.
مقبول مرفوض
-7
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية