English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

3.00

  1. بلمزيان : اطلعنا على بعض التسجيلات بخصوص ملف الشبان الخمسة بالحسيمة (3.00)

  2. الصبار يكشف عن معطيات جديدة حول "ضحايا" الوكالة البنكية بالحسيمة ويثير جدلا واسعا (1.00)

  3. إعتصام تماسينت يَحول دون انعقاد دورة استثنائية للمجلس (1.00)

  4. 1,2 مليار لبناء سوق اسبوعي ومراكز تجارية في جماعات قروية بالحسيمة (0)

  5. مندوبية التخطيط : الحسيمة سجلت أعلى ارتفاعات الاسعار في 2016 (0)

  6. خط بحري جديد بين الناظور وبرشلونة سيرى النور قريبا (0)

  7. البرد القارس يضاعف معاناة ساكنة جماعتي شقران وأربعاء تاوريرت (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | استئنافية الحسيمة تبرئ متابعين بإحتجاز اعضاء مجلس بني بوعياش

استئنافية الحسيمة تبرئ متابعين بإحتجاز اعضاء مجلس بني بوعياش

ارشيف ارشيف

قضت محكمة الاستئناف بالحسيمة في جلسة لها صباح اليوم الخميس 18 دجنبر بتأييد الحكم الابتدائي القاضي بتبرئة اربع نشطاء من حركة 20 فبراير ببني بوعياش من التهم المنسوبة اليهم في القضية المعروفة اعلاميا بقضية "احتجاز اعضاء المجلس البلدي لبني بوعياش".

ويتابع في هذه القضية كل من عبد حليم البقاليى ومصطفى بوهني المعتقلين السابقين على خلفية احداث بني بوعياش سنة 2012 والناشطين محمد الفقيه ومصطفى التجريني.

وكان النشطاء الاربع يتابعون بمجموعة من التهم اهمها "احتجاز اعضاء المجلس البلدي، التخريب والتعيب، اهانة موظفين اثناء مزاولة عملهم، قطع الطريق،التجمهر بدون ترخيص.

تعود تفاصيله إلى السنة 2011، وذلك إثر تنظيم سكان بني بوعياش، بمعية عدد من تجار المدينة ونشطاء من حركة 20 فبراير بالمدينة، وقفة احتجاجية بالتزامن مع انعقاد إحدى دوريات المجلس العادية وجرى خلاله ، احتجاز أعضاء المجلس البلدي بعد إغلاق باب البلدية عليهم بالسلاسل والأقفال.

دليل الريف : متابعة

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 )

-1-
مناضل حركة 20 فبراير
18 دجنبر 2014 - 21:57
هنيئا لكل الرفاق الذين صدر في حقهم اليوم الحكم بالبراءة ليتطابق في الأخير الحكم الإبتدائي بالإستئنافي . وهؤلاء الرفاق كانوا متابعين بعدة تهم تتصدرها تهمة احتجاز أعضاء المجلس البلدي لبني بوعياش العائدة وقائعها إلى سنة 2011 سنة الحراك الشعبي الجماهري . فهنيئا لنا بهذه البراءة المنصفة رغم أن الرفاق يبقون دائما بريئين من كل هذه التهم التي كان وراؤها شبيحة وبلطجة المجلس البلدي لبني بوعياش المهزوم ليسجل التاريخ مرة أخرى انتصار الرفاق مناضلي الجماهير الشعبية وسقوط المجلس البلدي لبني بوعياش المتعفن والسيء الذكر بكل المقاييس بكل المقاييس ومعه بلطجيته وشبيحته الذين لا يعرفون إلا لغة الحقد والفساد .
مقبول مرفوض
-2
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية