English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

5.00

  1. قاضي التحقيق ينهى الاستنطاق التفصيلي للمعتقلين في قضية محسن (0)

  2. الأمطار تحول شوارع بن طيب إلى برك من الأوحال (0)

  3. السلطات الامنية بالناظور تضبط 5,5 طن من الحشيش (0)

  4. 220 مليون دولار للنهوض بالتعليم الثانوي بثلاث جهات بينها جهة الشمال (0)

  5. جمعيات تطالب لحليمي بالكشف عن العدد الحقيقي للناطقين بالامازيغية (0)

  6. نقابة: الاعلام يروج "الاكاذيب" على الاطر الطبية بمستشفى الحسيمة (0)

  7. السياسة الهجروية الجديدة بالمغرب.. واستمرار المآسي (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | صوت وصورة | "داعش" تتبنى مقتل شكري بلعيد

"داعش" تتبنى مقتل شكري بلعيد

"داعش" تتبنى مقتل شكري بلعيد

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (7 )

-1-
أصحاب الجهل المقدس
19 دجنبر 2014 - 11:37
على المجتمع الدولي برمته أن يقوم واجبه الإنساني والأخلاقي تجاه المجرمين الملتحيين في جميع دول العالم ونفيهم إلى جزيرة مرشال في المحيط الهندي قبل أن يحولوا العالم إلى بحيرة من دم. وإليكم مقال نشرته الصحافة بحق أحد أولياء الشيطان المدعو الشيخ الغامدي دون نقاب على التلفاز، بينما ينتمي إلى الهيئة المسمى الأمر بالمعروف
استمر الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية حول ظهور الداعية أحمد الغامدي، الرئيس السابق لما يسمى هيئات الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، من زوجته دون نقاب على التلفاز، فتعرض الداعية لهجوم من البعض، في حين دعمه البعض الاخر.
مقبول مرفوض
-1
-2-
AMZIR
19 دجنبر 2014 - 11:45
حتى قرود شمال إفريقيا تحولوا إلى مجاميع الإرهاب الداعشي

احتفت وسائل إعلام فرنسية بخبر إلقاء القبض على قرد، يشتبه في أصوله المغربية، بعد أن قام لأسابيع بإرهاب ساكنة الدائر رقم 16 بمدينة مارسيليا، حيث أصدرت الشرطة الفرنسية مذكرة بحث للإلقاء القبض على "القرد الإرهابي"، بحسب المصادر ذاتها، الذي هاجم عددا من أطفال المنطقة، مخلفا إصابات بالغة في صفوفهم.
وتمكن رجال الأمن من اعتقال الحيوان "المجرم" بواسطة سلاح "التيزر"، الذي شلّ عضلاته بعد إصابته بصاعقة كهربائية، ما خلف وفاة غير كاملة للقرد، وإصابة شرطي بجروح على مستوى الذراع رغم ارتداءه لقفاز واقي، هذا في وقت تتحدّث فيه مصادر إعلامية محلية بمارسيليا، مستندة على معلومات أمنية، عن كون القرد المذكور ينحدر من أصول مغربية، وربما جزائرية أو من جبل طارق.
مقبول مرفوض
-1
-3-
من الإيمان إلى الإلحاد
19 دجنبر 2014 - 12:05
في اعتراف رسمي نادر من الدولة المصرية، أصدر مرصد الفتاوى التكفيرية التابع لدار الإفتاء المصرية تقريرا أكد فيه اتساع ظاهرة الإلحاد بين الشباب في الدول الإسلامية، لاسيما دول المنطقة العربية.
وأشار التقرير إلى أن أهم الأسباب هو «تشويه الجماعات الإرهابية التكفيرية لصورة الإسلام، من خلال تطبيق مفهوم خاطئ للإسلام، وتقديم العنف والقتل وانتهاك حقــــوق الإنسان على أنها من تعاليم الإسلام». وأكد مستشار المفتي الدكتور إبراهيم نجم أن مركز «ريد سي» التابع لمعهد «غلــــوبال» وضع مؤشرا للإلحاد في كل دول العالم، وقال إن مصـــر بها 866 ملحدا، ورغم أن الـــرقم ليس كبيـــرا إلا أنه الأعلى في الدول العــــربية، فليبــــيا ليس بها ســـوى 34 ملحدا، أما السودان ففيها 70 ملحــــدا فقــــط، واليمن فيها 32 ملحدا، وفي تونس 320 ملحدا وفي سوريا 56 ملحدا وفي العراق 242 ملحدا، وفي السعودية 178 ملحدا وفي الأردن 170 ملحدا وفي المغرب 325 ملحدا.
ولم يذكر المركز المصادر التي استند إليها في إحصاء أعداد الملحدين.
مقبول مرفوض
0
-4-
الوهابية القذرة في خدمة الشيطان
19 دجنبر 2014 - 12:28
راجعوا عقولكم يا مشايخ الضلاله ويا علماء الضلاله في المدن الأوربيه مثل بريطانيا وفرنسا وهولندا وبلجيكيا والمانيا متى ترجعوا الى عقولكم لتنقذوا أنفسكم من سحب جناسيكم وطردكم الى بلدانكم أو محاكماتكم مثل الفاسق الكافر الأرهابي أبو قتاده الأردني الذي أبعد من لندن وهو الان قابع في سجن الاردن والفاسق الكافر الأرهابي أبو حمزه المصري وهو الان قابع للمحاكمه في أمريكيا بعدما طرد من بريطانيا هذا أولا وأنتظار نار جهنم لأرواحكم القذره الكافره لزجها في نار جهنم بدون حساب لأنكم قتله بصوره غير مباشره فتقومون بغسل عقول الشباب لزجهم بقتل المسلمين الذين هم نضائركم في الخلق وأخوان لكم في الدين ولاكن تبخرت عقولكم وأصبحتم خشب مسنده صما وبكما عميا فهم لا يفقهون وأصبحتم ذيول حيوانات ال سعود الوهابيه الكفره فملوك الرمال ال سعود سيطروا على دولة نجد والحجاز وسلبوا الحريات من الملايين في الأحساء والقطيف ومناطق أخرى وأطلقوا على دولت نجد والحجاز أسم عائلتهم الفاسقه وهم أولاد البغايا واكليين الأكباد ونباشيين القبور ومهدميين قبور الأنبياء والأوصياء والصحابه والتمثيل بالجثث ولعب كرة القدم برؤوس المسلميين واغتصاب القاصرات والزواج بالجمله من المتزوجات وسرقة البيوت وممتلكاتها وسرقة البنوك فهذا دينكم يا ال أميه وأبو سفيان وتتركون رسول الله وأهل بيته فيا لها من قسمة ضيزى وها شيخكم الضال المطرود من مصر ثم من قطر يوسف القرضاوي الفاسق الكافر الذي يستبيح حرمة المسلمين ويغرر بشباب تونس ليوجهم بمعارك في الدول الأسلاميه بمساندة وتمويل من مشايخ الضلاله ال سعود الذين سيطروا على بلاد نجد والحجاز وحكمت الدوله بأكملها من ملكوك الرمال ولم يحكمها شخص واحد من الطوائف الأخرى وهم بالملايين ولم يعين منهم لا وزير زلا محافظ ولا أي منصب وحتى من العسكريه أعفي منها شباب الطوائف الأخرى وبقت دولت نجد والحجاز بأيدي ال سعود الوهابيه الكفره
مقبول مرفوض
-2
-5-
جرائم الوهابية بحق الأبرياء
20 دجنبر 2014 - 14:32
ثياب قصيرة ، لحى قذرة ، وجوه مكفهرة ، حرب ، إرهاب ، تفجيرات بين المدنيين ، ويقولون العقل نعمة.!
أكيد ان العقل نعمة كرّم الله به بني الأنسان وفضلهم على كثير مما خلق ، لكن … أي إنسان هذا الذي كرّمهُ الله؟ هـل هو الإنسان الياباني الذي يعمل في الليل والنهار من أجل خدمة البشرية وإسعادها؟ أم الأمريكي الذي يتناوب على ثلاث شفتات في اليوم ليصنع لأبناء المملكة سياراتهم الفاخرة واخر موديلات الموبايل التي يصورون بها عمليات الإغتصاب واللواطة لينشروها بعد ذلك على الأنترنت؟ أم الانسان الصيني الذي لولاه لجلسَ العالمُ على حصيرة السلف الصالح يغني تعالي اشارككِ الهموم تعالي؟
وأي عقل هذا الذي استودعه الله في هذا الإنسان؟ هل هو عقل محمد ابن عبد الله الذي استطاع بعقله وحكمته وعبقريته الفذة ورحمته للعالمين أن يوحد ( بكلمة سواء ) عربان الجزيرة المتوحشين ويؤلف بين قلوبهم القاسية بعدما كانوا قطاع طرق سلابين نهـّابين لصوص حرامية يؤدون بناتهم ويتحاربون ويتقاتلون ويتذابحون لعشرات السنين فيما بينهم لأتفهِ الأسباب؟ أم هو عقل بن جبرين الجاهلي؟ هذا المسخ السفاح الذي اغتصب احدى بناته الستة وتبرأ منها فيما بعد ولا يعرف من الحياة شيئاً سوى اصدار فتاوى ذبح الناس الآمنين وتفجير مقدساتهم؟!
مقبول مرفوض
0
-6-
ali
20 دجنبر 2014 - 21:04
الدواعش يامرون جنودهم في اول التدريباتهم بان يلبسوا سراويل عريظة لانهم يدربونهم كيف يخفون المتفجرات في مؤخراتهم لأن اغلب التفجرات الإنتحارية تتطلب إخفاء البرود في المؤخرات يغتصبون الجهلة قبل ان ينتقلو الى جنة الفردوس ليتمتعوا فيها بحور العين والاودية من العسل والاوساك المختلفة
مقبول مرفوض
0
-7-
عدنان
23 دجنبر 2014 - 00:36
و الله إخواني أتأسف لكل ما يسيء الى ديننا الحنيف. لكن إختلاف المعتقدات و التسهيل في أمور الدين و الشرع يؤدي أيضاً الى هذا، فنحن و العياذ بالله نحلل ما يحلو لنا و نحرم ما يزعجنا، فترى في مجتمعاتنا ( الحسيمة مثلا) كل انواع اليسار( مسلم بالفم الى الإلحاد) و اليمين( مسلم جاهل الى متطرف)، و هذا إن دلّ على شيء فإنما يدل على مدى بعدنا عن ديننا الحقيقي ( فأغلبنا مسلم بالفم فقط و لا عمل يدل على ذلك و الله اعلم) و العياذ بالله.
اللهم إصلح أحوالنا و اصلح ديننا ( الدعاء و العمل وليس الدعاء و النوم) و شكرًا.
مقبول مرفوض
0
المجموع: 7 | عرض: 1 - 7

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية