English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. فريق نجم ميضار يحقق الصعود الى القسم الوطني الثاني هواة (0)

  2. اتفاق بين الحكومة والنقابات على زيادة عامة في أجور العاملين بالقطاع العام (0)

  3. استئنافية الناظور تواصل النظر في ملف الرئيس السابق لجماعة اجدير ومن معه (0)

  4. مشروع لغرس 500 هكتار من الاشجار المثمرة باقليم الدريوش (0)

  5. ابحروا من الريف.. وصول 35 مهاجرا الى جزيرة البوران (0)

  6. الحكومة: عدد رؤوس المواشي المعدة للذبح خلال عيد الأضحى المقبل يبلغ 3 ملايين رأس (0)

  7. انطلاق المؤتمر 18 لحزب الاستقلال ببوزنيقة (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | سياسة | استغلال سيارات الجماعة يثير الجدل داخل مجلس امزورن

استغلال سيارات الجماعة يثير الجدل داخل مجلس امزورن

استغلال سيارات الجماعة يثير الجدل داخل مجلس امزورن

اثار موضوع تدبير حظيرة سيارات الجماعة، الجدل داخل مجلس جماعة امزورن، حيث اتهم احد الاعضاء رئيس المجلس بخرق القانون فيما يتعلق بهذا الموضوع.

وكان المستشار الجماعي محمد عابري، قد وجه سؤالا الى رئيس المجلس خلال دورة فبراير الاخيرة، حول عدم تطبيق القانون فيما يخص التعويض عن المسؤولية، بناء على توصيات للجنة الميزانية والشؤون المالية والبرمجة.

وطالب المستشار الجماعي من رئيس المجلس بالكشف عن الاجراءات المتخذة "لتصحيح وضعية استفادة موظف من تعويضين عن نفس المهمة"، مشيرا انه سبق ان نبه الرئيس وفي أكثر من مناسبة باعتباره أمرا بالصرف وساهر على حماية المال العام بهذه الجماعة، الى "أن الموظف الذي يستفيد من سيارة الجماعة لا يحق له الجمع بين تعويضين عن نفس المهمة، لأن هذا الموظف يتلقى تعويض بمبلغ 2000 درهم عن استعمال سيارته الشخصية التي سماها المستشار هشام اليونسي بسيارة "الشبح" وفي نفس الوقت يستغل سيارة الجماعة وهذا مناف للقانون على حد قوله.

من جهته اوضح رئيس المجلس أن هذه السيارة يستغلها موظف له تعويضاته، واستغلال سيارات الجماعة من اختصاص رئاسة المجلس ومن حقه كرئيس أن يضع رهن اشارة أي موظف أو أي عضو من اعضاء المجلس سيارة الجماعة لخدمة مصلحة معينة، أخذا بعين الاعتبار مصلحة الجماعة والخدمات التي تقدمها كل مصلحة، مشيرا انه يتحمل المسؤولية في ذلك.

وفي تعقبه على جواب الرئيس اوضح المستشار محمد عابري بأنه سيراسل الجهات المختصة في الموضوع، وقال في هذا الصدد "إذا كان رأيكم هذا قانوني فنحن مع استفادة كل الموظفين وسنزيد من مبالغ التعويضات في هذه الفصول في الدورات القادمة".

دليل الريف 

 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 )

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية

rif media