الرئيسية | وطنية

وطنية

احداث مؤسسة ثانوية ببني احمد اموكزان .. البوطاهري يسائل وزير التعليم

وجه النائب البرلماني بوطاهر البوطاهري، عضو فريق التجمع الوطني للأحرار بمجلس النواب، سؤالاً كتابياً إلى وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، مطالبا فيه بإحداث نواة ... (التفاصيل)

مديرية الأمن تطلق منصة للتبليغ عن المحتويات الاجرامية على الأنترنيت

شرعت المديرية العامة للأمن الوطني، انطلاقا من بداية الأسبوع الجاري من شهر يونيو، في العمل بالمنصة الرقمية “إبلاغ” المخصصة للتبليغ عن المحتويات غير المشروعة على ... (التفاصيل)

الحسيمة .. انطلاق الامتحان الجهوي للسنة الأولى بكالوريا بمختلف مراكز الإجراء بالإقليم

انطلقت صباح اليوم الأربعاء 5 يونيو 2024، اختبارات الامتحان الجهوي لنيل شهادة البكالوريا لدورة يونيو 2024 في مختلف مراكز الإجراء بإقليم الحسيمة. وشهدت هذه الاختبارات ... (التفاصيل)

اعتداء جنسي لاستاذ على تلميذة يستنفر الجمعيات النسائية والحقوقية بالحسيمة

شهدت مدينة الحسيمة يوم الثلاثاء 4 يونيو 2024، اجتماعا لجمعيات نسائية وحقوقية، وذلك في أعقاب تعرض  تلميذة تبلغ من العمر 11 سنة لاعتداء جنسي متكرر ... (التفاصيل)

انطلاق عملية "مرحبا" لاستقبال المغاربة المقيمين بالخارج

 تحت الرئاسة الفعلية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، تطلق مؤسسة محمد الخامس للتضامن النسخة الرابعة والعشرين من عملية “مرحبا” لاستقبال المغاربة المقيمين بالخارج ... (التفاصيل)

6531 مترشحا ومترشحة لامتحانات البكالوريا باقليم الحسيمة

يبلغ عدد المترشحين والمترشحات الذين سيجتازون اختبارات الباكالوريا للدورة العادية لنيل شهادة الباكالوريا برسم يونيو 2024، على مستوى المديرية الإقليمية للتربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة ... (التفاصيل)

أزيد من 493 ألف مترشح لاجتياز امتحانات نيل شهادة البكالوريا

 أفاد وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، شكيب بنموسى، اليوم الاثنين بمجلس النواب، بأن العدد الإجمالي للمترشحين لاجتياز امتحانات نيل شهادة البكالوريا يبلغ هذه السنة ... (التفاصيل)

إحباط عملية كبرى للتهريب الدولي للمخدرات وحجز أزيد من 18 طنا من الحشيش

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة الدار البيضاء بتنسيق وثيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، في الساعات الأولى من فجر اليوم الاثنين، من ... (التفاصيل)

تعليمات صارمة للعمال من وزير الداخلية لمحاربة فوضى الشواطئ

كشف عبد الوافي لفتيت، وزير الداخلية، أن وزارته اتخذت مجموعة من التدابير التي من شأنها حمايه الشواطئ وتحسين تدبيرها، ومحاربة السلوكات المسيئة التي تشهدها الشواطئ ... (التفاصيل)

اضراب الشغيلة الصحية يشل المؤسسات الاستشفائية بإقليم الحسيمة

تسبب اضراب وطني دعا اليه التنسيق النقابي لقطاع الصحية، في شل المؤسسات الصحية بمختلف مناطق اقليم الحسيمة، التي اغلقت ابوابها استجابة للاضراب الذي يمتد ثلاثة ... (التفاصيل)

إغلاق الحدود في وجه سعيد زارو بسبب اختلالات "مارتشيكا"

افادت مصادر صحفية أن الوكيل العام للملك لدى استئنافية فاس أمر بإغلاق الحدود في وجه المدير العام السابق للوكالة المكلفة بمشروع "مارتشيكا ميد" بالناظور، موازاة ... (التفاصيل)

ارتفاع أسعار الفواكه والخضر والسمك.. والحسيمة الأكثر غلاء بالمغرب

أفادت المندوبية السامية للتخطيط بأن الرقم الاستدلالي للأثمان عند الاستهلاك سجل خلال شهر أبريل 2024، ارتفاعا بنسبة 0,2 في المئة مقارنة بالشهر ذاته من سنة ... (التفاصيل)

من بينها امزورن .. تعيينات جديدة في مناصب المسؤولية بمصالح الأمن الوطني

اعلنت المديرية العامة للأمن الوطني، امس الاثنين 20 ماي الجاري، عن قائمة جديدة تتضمن عددا من التعيينات في مناصب المسؤولية بالمصالح اللاممركزة للأمن الوطني بمدن ... (التفاصيل)

التهرب الضريبي يورط منعشين عقاريين ورجال أعمال وتجار في الناظور

يمثل، الخميس المقبل، 77 متهما، ضمنهم منعشون عقاريون ورجال أعمال وتجار، أمام ابتدائية الناظور، تورطوا في تزوير فواتير بملايين الدراهم، وكبدوا شركة أخرى وقعت باسمها، ... (التفاصيل)

الحكومة تشرع في رفع ثمن قنينات غاز البوتان

 أفادت مديرية المنافسة والأسعار والمقاصة بوزارة الاقتصاد والمالية بأنه، في إطار تنزيل برنامج الدعم الاجتماعي المباشر ‏‏بناء على مبدأ الاستهداف الأنجع للأسر المستحقة للدعم، سيتم ... (التفاصيل)

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 next last المجموع: 480 | عرض: 1 - 15
  1. بسبب تربته الغنية.. سد الخطابي يتحول الى غابة كثيفة في زمن قياسي (صور) (2.00)

  2. العثور على جثة أستاذ يدرس بثانوية كتامة يوم عيد الاضحى (0)

  3. المغاربة أكثر العمال الأجانب مساهمة في الضمان الاجتماعي بإسبانيا (0)

  4. تراكم النفايات ومخلفات ذبح الأضاحي.. "كازا تيكنيك" تفشل في اول اختبار بإقليم الحسيمة (0)

  5. ازيد من 170 مليون لاحداث معمل لتحويل القنب الهندي باقليم الحسيمة (0)

  6. مرحبا 2024.. اسبانيا تتوقع "أعداد قياسية" من المسافرين والمركبات (0)

  7. هولندا.. مقهى مغربي في "خودة" يتعرض لهجمات بالمتفجرات(صور) (0)

rif tawassal
       
dalilrif facebook dalilrif youtube rif twitter