الرئيسية | أخبار 24 ساعة

أخبار 24 ساعة

اسبانيا .. وفاة قاصر مغربي في مركز لجوء وفتح تحقيق في مزاعم تعذيب

فتح مكتب "امين المظالم" في الاندلس تحقيقا في وفاة قاصر شاب مغربي يبلغ من العمر 18 سنة الاثنين الماضي، في مركز احتجاز القاصرين "تيراس يو ... (التفاصيل)

شواطئ الحسيمة.. بين مطرقة الاحتلال والاستغلال وسندان الفقر الثقافي

منً المتوقع ان تشهد هذه السنة صيف 2019 شواطئ الخزامى وعلى غرار السنوات الماضية توافدا قياسيا للمصطافين على طول الشريط الساحلي للمنطقة، من شاطئ السواني ... (التفاصيل)

المغاربة يتصدرون قائمة الجاليات المقيمة بإسبانيا

افاد المعهد الوطني للإحصاء في إسبانيا، أن عدد المغاربة المقيمين بإسبانيا بلغ إلى حدود فاتح يناير 2019 ما مجموعه 714 ألف و239 شخصا، مسجلين بذلك ... (التفاصيل)

الداخلية.. 133 الف مسجل لاداء الخدمة العسكرية بينهم 13 الف من الاناث

أعلن وزير الداخلية أنه على إثر انتهاء عملية الإحصاء المتعلق بالخدمة العسكرية برسم سنة 2019، التي جرت خلال الفترة الممتدة من 9 أبريل 2019 إلى ... (التفاصيل)

بنشماش ينزع الشرعية عن اجتماعات بإسم الحزب دعا اليها جناح اخشيشن والحموتي

اصدر حكيم بنشماش الامين العام لحزب الاصالة المعاصرة بيانا ضد الدعوات الى تنظيم اجتماع للجنة التحضيرية للمؤتمر الرابع للحزب، الذي دعا اليه جناح احمد اخشيشن ... (التفاصيل)

ألمانيا.. مجهولون يمزقون عشرات المصاحف في مسجد ويرمونها في مرحاض

ربما يكون شخصا وحيدا وربما أكثر من شخص، وربما يكون بدافع ديني أو سياسي أو بدافع آخر، فما زالت التحقيقات جارية حول دوافع تمزيق 50 ... (التفاصيل)

مصطفى العلوي: المصالحة مع الريف في يد الملك

كشف قيدوم الصحافيين المغاربة مصطفى العلوي، انه قام خلال انتفاضة 1958 بالريف، بالانتقال الى المنطقة من اجل تغطية الاحداث هناك، وان الحسن الثاني طلب منه ... (التفاصيل)

صحيفة اسبانية : "خياط داعش" يشيد معملا للنسيج في الناظور

فجرت جريدة "اسبانيول" الاسبانية فضيحة من العيار الثقيل عندما كشفت ان رجل اعمال مغربي متورط في قضية إرسال ملابس من اسبانيا الى تنظيم الدولة الإسلامية ... (التفاصيل)

الحسيمة.. احتراف التسول يجر شخصا الى المحكمة

من المنتظر ان تصدر الغرفة الجنحية بالمحكمة الابتدائية بالحسيمة، نهاية الشهر الجارية، حكمها في ملف يتابع فيه شخصا بتهمة التسول. وكانت المصالح الامنية بمدينة الحسيمة، قد ... (التفاصيل)

بمناسبة العيد.. عطلة استثنائية للموظفين ومسخدمي المؤسسات العمومية يوم الجمعة

أعلنت وزارة إصلاح الإدارة والوظيفة العمومية، اليوم الاثنين، أنه تقرر أن تعطل عن العمل، بصفة استثنائية، الإدارات العمومية والجماعات الترابية والمؤسسات العمومية، يوم الجمعة 7 ... (التفاصيل)

قبل انطلاق موسم الاصطياف قنديل "البارجة البرتغالية" القاتل يعود الى سواحل الشمال

مع قرب انطلاق موسم الاصطياف، عاد القنديل القاتل المعروف باسم "رجل الحرب البرتغالي" أو "البارجة البرتغالية"، الى سواحل الشمالية للمملكة، حيث رصده مجموعة من الصيادين ... (التفاصيل)

العماري : نطمح لإنجاز "منتزهات" بكل أقاليم الجهة لحماية المجال البيئي

قال رئيس مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة السيد إلياس العماري إن المؤسسات المنتخبة لا يقل دورها عن الفاعل المدني في حماية البيئة والمآثر التاريخية في ... (التفاصيل)

الناظور.. مشروع لبناء مقر للمنطقة الامنية الاقليمية وثكنة "للسيمي"

 أعلنت المديرية الإقليمية للتجهيز والنقل واللوجيستيك والماء عن طلبات عروض من اجل إعداد الدراسات المتعلقة ببناء مقر للمنطقة الأمنية الإقليمية للشرطة ، وثكنة للمجموعة المتنقلة ... (التفاصيل)

نوارس الريف تفضل الاستيطان على الأراضي الخاضعة للسيادة الاسبانية

كشفت دراسة اسبانية ان وضعية طيور النورس في مستعمرات جزر "اشفارن" القريبة من الناظور تدعو للقلق، بسبب التغيرات البيئية التي تعرفها المنطقة وخصوصا خلال السنوات ... (التفاصيل)

اسبانيا تستعرض قواتها العسكرية في مدينة مليلية المحتلة (فيديو)

استعرض الجيس الاسباني المئات من القطع العسكرية،  اليوم السبت 1 يونيو، في مدينة مليلية المحتلة، والمؤلفة من المقطورات والدبابات القتالية والدراجات النارية، وكذا سيارات الاسعاف ... (التفاصيل)

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 next last المجموع: 1784 | عرض: 1 - 15
  1. اسعار المواد الغذائية تواصل الارتفاع باقليم الحسيمة (4.00)

  2. الحسيمة .. مطعم للوجبات السريعة يحتل ممر مخصص لسيارات الاسعاف بشاطئ كيمادو (2.00)

  3. اندلاع حريق بالحي الجامعي بمدينة وجدة (0)

  4. اسبانيا..اعتقال بارون مخدرات مغربي مبحوث عنه من الانتربول (0)

  5. الحسيمة .. إدانة متهم جديد من اجل التقاط صور شخص دون موافقته (0)

  6. إسبان يزورون منطقة انوال لتكريم قتلى جيش بلادهم في المعركة الشهيرة (0)

  7. الإمارات تدعم قافلة طبية اجرت 102 عملية جراحية بالحسيمة (0)

rif tawassal
       
dalilrif facebook dalilrif youtube rif twitter