الرئيسية | أخبار 24 ساعة

أخبار 24 ساعة

مكتب مجلس جهة الشمال مهدد بالسقوط لعدم قانونيته

سقطت فاطمة الحساني الرئيسة الجديدة لجهة طنجة تطوان الحسيمة، في خرق قانوني اثناء تقديم لائحة المكتب المسير الجديد، قد يؤدي الى سقوطه، في حالة الطعن ... (التفاصيل)

مهنيون وأكاديميون يُناقشون حماية الملكية العقارية في ندوة بالحسيمة

أكد مشاركون في ندوة نظمها مركز الدراسات القانونية والاجتماعية بالحسيمة، اليوم السبت، أن العقار يضطلع بدور هام ومحوري في تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية وتحسين مناخ ... (التفاصيل)

الـAMDH تدق ناقوس الخطر بشأن وضعية معتقلين حراكيين بسجن الناظور

كشف فرع الناظور للجمعية المغربية لحقوق الانسان أن إدارة السجن المحلي بالناظور، وضعت كل من المعتقلين على خلفية حراك الريف بلال أهباض ومحمود بوهموش، في ... (التفاصيل)

مع اقتراب الانتخابات .. "الكيف" يعود إلى معترك التدافع السياسي

مع اقتراب موعد الانتخابات في المغرب، يعود موضوع زراعة القنب الهندي المعروف بـ"الكيف"، و مطالب تقنين هذه الزراعة و الوضعية الاجتماعية والقانونية لمزراعي هذه النبتة ... (التفاصيل)

رحيل قلم سيال وبقاء علمه للأجيال

فقدت الساحة الأدبية يوم الإثنين الدكتور محمد مفتاح العمراني، أحد أركان الدراسات الأندلسية بالمغرب، وأبرز رجال التحقيق الأدبي؛ والذي وافته المنية بتطوان بعد صراع مع ... (التفاصيل)

الحسيمة.. نساء ببني حذيفة يتشبثن بمقاعد محو الامية ‎

لا يزلن نساء مركز بني حذيفة بإقليم الحسيمة ينتظر موعد عودتهن إلى تعلم الكتابة والقراءة ضمن برنامج محو الأمية بالمساجد الذي تشرف عليه وزارة الأوقاف ... (التفاصيل)

الحسيمة.. 18 سنة حبسا لاربعة متهمين بالاتجار في المخدرات والتهجير السري

ادانت الغرفة الجنحية التلبسية بالمحكمة الابتدائية بالحسيمة، في جلستها ليومه الخميس 31 اكتوبر، اربعة متهمين بالاتجار في المخدرات، ووزعت عليهم 18 سنة سجنا ونصف. وتوبع المتهمون ... (التفاصيل)

الأمن يتعقب إرهابيين بغابات الشمال

شهدت غابات على الحدود مع سبتة المحتلة، حملة تمشيط واسعة، ليلة الأحد الماضي، وصباح الاثنين، شارك فيها الدرك والقوات المساعدة، بحثا عن إرهابين مفترضين، يمكن ... (التفاصيل)

الإنسانية تحول سلمى من حالة فوبيا القطط إلى حاضنة لها

سلمى المرابط شابة من مدينة تطوان، تغيرت هواياتها فجأة من لعب كرة السلة والموسيقى إلى اهتمام غير محدود بالقطط وبالحيوانات الضالة، دائما ما كانت تخاف ... (التفاصيل)

الداخلية: تفكيك خلية ارهابية خططت لاقامة إمارة موالية لداعش في الشمال

أفاد بلاغ لوزارة الداخلية أن المكتب المركزي للأبحاث القضائية التابع للمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني،  تمكن على ضوء معلومات استخباراتية دقيقة، من إجهاض مخطط إرهابي ... (التفاصيل)

ارتفاع حركة النقل الجوي بمطار بالحسيمة بحوالي 18 في المائة هذه السنة

سجلت حركة النقل الجوي بمطار الشريف الإدريسي الدولي بالحسيمة، في شتنبر الماضي، ارتفاعا بـ 25ر14 في المائة مقارنة بنفس الفترة من السنة الماضية. وأفادت معطيات للمكتب ... (التفاصيل)

إدارة السجن المحلي بالناظور تكشف ظروف وملابسات وفاة أحد النزلاء

اكدت إدارة السجن المحلي الناظور 2، أن السجين (م.ح)، النزيل قيد حياته بهذه المؤسسة السجنية، توفي في 13 أكتوبر الجاري بالمستشفى الحسني بالناظور، إثر تعرضه ... (التفاصيل)

تماسينت .. مواطنون يشتكون من غياب الجودة في انجاز مشروع

توصلت جريدة "دليل الريف" بشكاية من مواطنين بدوار ادردوشن بجماعة امرابطن، حول غياب الجودة في اشغال انجاز مشروع طريق مبرمج في اطار برنامج الحسيمة منارة ... (التفاصيل)

15 سنة سجنا لمهاجرين بهولندا حاولا تهريب حشيش من ميناء الحسيمة

رفعت الغرفة الجنحية الاستئنافئة بمحكمة الاستئناف بالحسيمة، من العقوبة الصادرة في حق متهمان بالتهريب الدولي للمخدرات من 11 سنة سجنا نافذا الى 15 سنة سجنا ... (التفاصيل)

الداخلية تتجند لاسترجاع أملاك الجماعات

تعبئ أطر وزارة الداخلية امكانياتها لمرافقة عشرات الجماعات الترابية في عمليات استرجاع آلاف الهكتارات من العقارات والأملاك الجماعية وتحديد موقعها ومعرفة وضعيتها الراهنة، بعد أن ... (التفاصيل)

first back 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 next last المجموع: 2049 | عرض: 226 - 240
  1. قارب للصيد ينقل عشرات الشباب من الحسيمة والنواحي الى اسبانيا (5.00)

  2. ازيد من 4 ملايين اسرة مستفيدة سابقا من نظام راميد تتحول إلى نظام التغطية الصحية الإجبارية (0)

  3. مونديال 2022 .. المنتخب المغربي يبلغ ثمن النهاية بفوزه على نظيره الكندي (0)

  4. الداخلية تراسل جماعات بإقليم الحسيمة لترشيد استهلاك الإنارة العمومية (0)

  5. جماعات باقليم الحسيمة تُحدث مجموعة "المنارة" لجمع الكلاب الضالة (0)

  6. احتفالات عارمة بالحسيمة بعد تأهل المنتخب المغربي (فيديو) (0)

  7. الريف.. أمطار الخير تنعش آمال الفلاحين وتزرع الطمأنينة في نفوس الساكنة (0)

rif tawassal
       
dalilrif facebook dalilrif youtube rif twitter