rif category
rif category

شباب الريف يُواصل الإخفاقات ويَكتفي بالتعادل أمام الفتح الرباطي

رياضة

6 مارس 2015 - 21:12

شباب الريف يُواصل الإخفاقات ويَكتفي بالتعادل أمام الفتح الرباطي

تعادل فريق شباب الريف الحسيمي لكرة القدم مع مُضيفه الفتح الرباطي إيجابيا بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الجمعة في إطار مقدم مباريات الأسبوع الثاني والعشرين من الدوري المغربي.
أصحاب الأرض تقدموا في الدقيقة 37 من زمن اللقاء بهدف سجله محمد ناهيري من ركلة حرة مباشرة من مسافة بعيدة للغاية فشل عصام الحلافي حارس مرمي شباب الريف الحسيمي في التعامل معها، وعلى هده النتيجة إنتهى الفصل الأول من اللقاء لصالح الرباطيين.
وبعد بداية الشوط الثاني بخمس دقائق فقط تمكن اللاعب عبد الصمد المباركي من تسجيل هدف التعادل لشباب الريف الحسيمي من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء بعد تلقيه تمريرة حريرة من محمد الرعدوني، ليُعيد المبارة إلى نقطة الصفر، حيث إنتهت بلا غالب ولا مغلوب.
بهذه النتيجة رفع شباب الريف الحسيمي رصيده إلى 20 نقطة ليترك المركز الأخير ويصعد للمركز الخامس عشر مؤقتاً، فيما يظل الفتح الرباطي في المركز الثالث مؤقتا برصيد 35 نقطة وبفارق الأهداف عن أوليمبيك خريبكة صاحب المركز الثاني.
دليل الريف: متابعة

عدد التعليقات (5 )

-1-
arifi
7 مارس 2015 - 09:00
مشكل الفريق باين و حله بسيط.

المشكل:
المسيرين كلهم سياسيين و لا علاقة لهم بكرة القدم و لكن لا يمكن الإستغناء عليهم لسبب بسيط. هم حاليا أصحاب نفوذ و بدونهم خزينة الفريق ستكون فارغة كما في السابق. و كرجاء الحسيمة أو كهلال الناظور أو الفتح.

الحل:
الإبقاء على ذوي النفوذ ﻷن المصلحة تقتذي ذالك، مع إدماج رياضيين سابقين في الشؤون التدبيرية لخلق التوازن الإداري.

التشكيلة:
كارثة بكل المقاييس إذا ما إستثنين بعض اللاعبين.
حراسة المرمة: كحل عاجل يجب الإستعانة بحارس فريق الأمل. أوطاح ﻻ علاقة، الحض علامة إستفهام كبرى بل يجب تقديمه للمحاكمة بتهمة خيانة الأمانة مثل مثل الفخوري الذي تسبب في كل مبارة في الخسارة، لخليفي الحارس الثالث يعطين هو أيضا إنطباع عدم الجدية.

الحل:
عقد طويل الأمد معى المدرب العامري، بدل صرف المال على لاعبين مرتزقة، مدرسة الفريق و لاعبوه أولى. الإنتدابات تكون من أجل سد الفراغ فقط. ولا بأس أن ينزل الفريق إلى القسم الثاني. رب ذرة نافعة حتى نهتم أكتر بهدرسة الفريق أكثر. فهي الأساس.

كما أتمنا تغيير إسم الفريق، بإزالة كلمة ( الشباب ) و تعويضها بكلمة ريفية.
كما تم تغيير رمز الفريق سابقا.
على سبيل المثال: CT ARIF (Club Tchemma Arif)
أو إ جراء إستفتاء و السلام

غيور من أهل الريف العزيز
مقبول مرفوض
2
-2-
7 مارس 2015 - 09:24
empate ag lfath avara machi ikhfa9
مقبول مرفوض
1
-3-
arifi
7 مارس 2015 - 09:37
عندي رأي ربما يكون مفيدا.

لماذ ﻻ انبني ملعبا جديدا خارج المدينة على جبل من جبال الريف يطل على البحر يحمل إسم عبد الكريم الخطابي و أنا شخصيا أرشح أجدير كموقع.
الجالية يمكن أن تساهم في المشروع بنسبة تفوق 52% حتى 70%.
بشروط مسبقة حتي ﻻ يستغل من طرف الإستغلاليين.
مقبول مرفوض
0
-4-
8 مارس 2015 - 01:04
les autres remons qui possedes me
مقبول مرفوض
1
-5-
8 مارس 2015 - 01:07
pour les excuses des autres
مقبول مرفوض
0
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

أضف تعليقك

line adsense

الرد القمعي للجزائر على مطالبات القبايليين

 بعد إعلان زعيم حركة ماك القباييلية من أمام بوابة الأمم المتحدة الإنفصال عن الجزائر و تأسيس " دولة" القبايل المستقلة سارع النظام الجزائري الى الرد... التفاصيل

الحسيمة.. مياه الصرف الصحي تنغص حياة ساكنة مركز تماسينت

 يشكو سكان مركز تماسينت بجماعة امرابطن منذ سنوات، من وجود بؤرة سوداء في المنطقة ناتجة عن تصريف مياه الصرف الصحي ، في الواد الذي يخترق... التفاصيل

الحسيمة.. موظفو الجماعات الترابية يشلون الإدارات لثلاثة ايام

 على غرار مختلف مناطق المغرب، يخوض موظفو الجماعات الترابية بإقليم الحسيمة اضرابا لمدة ثلاثة ايام، استجابة لنداء التنسيق النقابي بالجماعات الترابية. ويأتي هذا الاضراب وفقا للنقابات... التفاصيل

رأي : محمد بن عبد الكريم الخطابي .. أصله و نسبه

 من العويص جدا إثبات مسألة النسب لأحد العائلات الريفية بكيفية واضحة بسبب الصدامات القبلية التاريخية الكثيرة جدا و  التي تغيرت على إثرها خارطة الأنساب جيلا... التفاصيل

الحسيمة.. مشروع لتهيئة طرق بجماعتي امرابطن وايت يوسف وعلي

 رصدت وزارة الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، ميزانية تقدر بـ 620 مليون سنتيم، لتهئية طريقين بجماعتي امرابطن وايت يوسف وعلي، باقليم الحسيمة، على... التفاصيل

line adsense