rif category
rif category

حسابات النزول بين أفضلية لشباب الريف وتشبث بالأمل لشباب خنيفرة

رياضة

18 مايو 2015 - 20:32

حسابات النزول بين أفضلية لشباب الريف وتشبث بالأمل لشباب خنيفرة

ستكون الجولة الأخيرة من البطولة الإحترافية حاسمة على مستوى الفريق الذي سيودع قسم الأضواء ، وسيرافق الإتحاد الزموري الخميسات للقسم الثاني .

حسابات النزول في الدورة الأخيرة ستنحصر بين فريقين هما شباب الريف الحسيمي ، وشباب أطلس خنيفرة ، حيث يتوفر الفريقان على نفس الرصيد من النقط هو 29 نقطة .

لذلك ستتوجه أنظار المتتبعين إلى مدينة الحسيمة يوم السبت عندما سيواجه الفريق المحلي ضيفه الدفاع الحسني الجديدي ، كما ستكون الأعين موجهة إلى مدينة خنيفرة عندما يقابل زملاء محمد أوناجم نادي الرجاء الرياضي .

شباب الريف الحسيمي أمامه عدة خيارات من أجل ضمان البقاء ، حيث يكفيه الفوز دون النظر لنتيجة شباب أطلس خنيفرة ، لأنه يتوفق على الفريق الزياني في المواجهات المباشرة ، كما أن التعادل قد يبقيه في حالة تعادل ، أو هزيمة خنيفرة ، وكخيار ثالث ، الهزيمة قد تشفع لشباب الريف الحسيمي في حالة خسارة زملاء العبوبي أمام الرجاء .

أما شباب أطلس خنيفرة ، وإذا أراد البقاء في القسم الممتاز ، فعليه تحقيق الفوز ، وإنتظار تعادل ، أو خسارة شباب الريف الحسيمي ، وأمامه خيار آخر يكمن في التعادل ، وإنتظار هزيمة شباب الريف الحسيمي .

حمزة الرسمي

عدد التعليقات (2 )

-1-
amrani
19 مايو 2015 - 12:35
الشباب لايستحق البقاء في القسم الأول ، هذا هو الواقع فريق بدون روح قتالية، يجرون في الملعب كجري البغال، آخر المبارة مع الجيش كانت كارثية!!!!!!
مقبول مرفوض
4
-2-
Morad
19 مايو 2015 - 13:15
انها اصعب مقابلة يلعبها فريقنا،فمتمنياتنا له بالتوفيق، وأتمنى من إدارة الموقع ان تخبرنا عن الحالة الصحية لكل من المباركي والمدافع السعيدي وعن مشاركتهما من عدمها،أتمنى ان يكونا حاضرين، خصوصا ان الفريق يفتقد للاعب الأهم الرقم١٢ الجمهور نتيجة تهور بعض الأفراد الذين حقيقة نتفهم انفعالهم لكن ذلك يضر بالفريق وسمعته خصوصا في هذم المرحلة الحرجة، فكل التوفيق لفريقنا ان شاء الله وقلوبنا معه!!!!
مقبول مرفوض
3
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

أضف تعليقك

line adsense

الناظور .. وفاة طفل تم تأجيره لاستغلاله في التسول

 افادت الجمعية المغربية لحقوق الإنسان بالناظور، ان طفلا من دولة غينيا توفي في ظروف غامضة، نهاية الاسبوع الماضي، مطالبة بتحقيق شامل وشفاف للكشف عن ملابسات... التفاصيل

20 سنة سجنا لمتهمين بتنظيم الهجرة السرية بالحسيمة نتج عنها وفاة

 ادانت غرفة الجنايات الابتدائية لدى محكمة الاستئناف بالحسيمة، اخيرا، متهمين بتنظيم الهجرة السرية نتج عنها وفاة، ووزعت عليهما 20 سنة سجنا نافذا. وتوبع المتهمان من قبل... التفاصيل

تجدد الثقة في محمد الحموتي لشغل مهمة محاسب مجلس النواب

 جدد الفريق النيابي لحزب الاصالة والمعاصرة بمجلس النواب، الثقة في محمد الحموتي النائب البرلماني، لشغل منصب محاسب مجلس النواب، وذلك خلال اجتماع عقد اليوم الاربعاء... التفاصيل

الدرك النكور ينهي نشاط لص محترف نفذ سرقات بمناطق مختلفة باقليم الحسيمة

 تمكنت قوات الدرك الملكي بمنطقة النكور في إقليم الحسيمة من إلقاء القبض على لص محترف، يُشتبه بتنفيذ سلسلة من عمليات السرقة في عدة مناطق بالإقليم.  وفقًا... التفاصيل

line adsense