rif category
rif category

عائلة الحدادي: الجامعة هي سبب إختيار منير للمنتخب الإسباني "فيديو"

رياضة

23 نونبر 2015 - 01:09

عائلة الحدادي: الجامعة هي سبب إختيار منير للمنتخب الإسباني "فيديو"

أكدت عائلة اللاعب المغربي منير الحدادي المحترف في صفوف فريق برشلونة الإسباني، أن ابنها قرر حمل قميص المنتخب الإسباني بدل المغربي، بسبب عدم مبالاة الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم به.

وأكدت أم منير الحدادي في تصريح خصت به "قناة بين سبورت" القطرية، أن الجامعة لم تتحرك إلا بعد أن قرر منير الدفاع عن ألوان المنتخب الاسبانى، وأضافت قائلة "الجامعة المغربية اتصلت بي في أحد الأيام في الواحدة والنصف ليلا وتكلموا معي باللغة العربية التي لا أجيدها كوني من أصل أمازيغي ، ولا أجيد إلا الحديث باللهجة التي أتحدث بها مع أصدقائي، بعدها طلبوا التحدث معي كوني والدته لقد شعرت بالخوف لأن المكالمة كانت في وقت متأخر من الليل، لم يتصلوا بعدها إلا بعد مدة لم أثق في أي أحد منهم، طلبوا الحديث مع زوجي".

بدوره قال والد منير الحدادي إنه ناقش الأمر مع ولده وطالب منه التفكير جيدا قبل اتخاذ قراره، وأكد أنه بـ"الفعل اتصلت بي الجامعة المغربية لكن الأمور كانت قد حسمت لأنهم تأخروا في الحديث معنا".

وقال منير الحدادي للقناة القطرية، إن المغرب لم يبد اهماما به عندما كان في فئة شباب برشلونة، وأن اهمام الجامعة به بدأ حين انضم للفريق الأول، وأضاف "أنا من اختار المنتخب الاسباني، وقد اتخذت القرار الصحيح".

الدحماني يوسف

عدد التعليقات (8 )

-1-
اق ع ؟اسبانيا
23 نونبر 2015 - 03:03
للتذكير منير الحدادي من اب من*ايث عمارث وام من ايث مزدوي والتابعين معا لدائرة تركيست اقليم الحسيمة ؟في المغرب عائلته مستقرة في الفنيدق وفي اسبانيا مستقرة في منطقة بنواحي مدريد تسمى GALAPAGARوالتي تبعد عن مدريد حوالي 50كلم؟
مقبول مرفوض
3
-2-
Kokkoh
23 نونبر 2015 - 09:34
إختيار صائب!!!
مقبول مرفوض
7
-3-
Lah rotterdam
23 نونبر 2015 - 14:55
Vive aya ayamazigh ache radir be belba3ir
مقبول مرفوض
7
-4-
نبيل الريفي
23 نونبر 2015 - 16:51
مبرر غير مقبول ولا يقبله العقل امسيو منير ،كان هناك الوقت الكافي لاختيار البلد الذي ستمثله،والان بعد ان وجدت نفسك خارج حسابات ديل بوسكي لان المنتخب الاسباني يعج بالنجوم والمستويات العالية ....دابا غير سير تشمش اوبلا مبررات الدراري صغار
مقبول مرفوض
-15
-5-
Mimoun
24 نونبر 2015 - 02:09
Hola buenas a todos los rifeños viva monir
مقبول مرفوض
0
-6-
Mimoun
24 نونبر 2015 - 02:10
Viva monir rifeño
مقبول مرفوض
0
-7-
acerem
24 نونبر 2015 - 20:42
لم تقل أنها تتحدث اللهجة قالت الأمازيغية 'بيربير' الخطأ في الترجمة أو تم بشكل متعمد, راجعو الفيديو شكرا
مقبول مرفوض
0
-8-
abo madi
25 نونبر 2015 - 15:00
يقول المثل المغربي، لمندبة لكبيرة والميت فار!!! ياإخواني ليس بمنير الحدادي نحرز كؤوس إفريقية أو عالمية!!! المنتخب المغربي واللاعبين داخل وخارج المغرب ضعييييييييييفيييييييين جداً وليس لهم روح قتالية لأجل اللقب،، لا يتوفر هذا الروح ، اللاعب المغربي عموماً مهما كان، له عقلية إنهزامية قبل أن يدخل الملعب، هذه هي ثقافتنا للأسف، الشيئ الذي يتقنونه المغاربة هو الإجرام والإلتحاق بداعش؟! أما كرة القدم لاعلاقة!
مقبول مرفوض
2
المجموع: 8 | عرض: 1 - 8

أضف تعليقك

line adsense
data-matched-content-ui-type="image_stacked" data-matched-content-rows-num="3" data-matched-content-columns-num="1" data-ad-format="autorelaxed">

نوفل المتوكل يكشف عن مبادرة لطي ملف نشطاء الحراك بالخارج

 كشف نوفل المتوكل احد ابرز نشطاء الحراك في الخارج، عن مبادرة لطي ملف الحراك، وخاصة في الجانب المتعلق بنشطائه المتواجدين بمختلف دول اوروبا، والذين يفترض... التفاصيل

هزة ارضية بقوة 4.1 درجات تضرب إقليم الدريوش

  أعلن المعهد الوطني للجيوفيزياء أنه تم تسجيل هزة أرضية بلغت قوتها 4,1 درجات على سلم ريشتر، اليوم الجمعة، بإقليم الدريوش. وأوضحت الشبكة الوطنية للمراقبة والإنذار الزلزالي،... التفاصيل

الحسيمة.. غرق قارب سياحي قرب اصفيحة يرسل 7 اشخاص الى المستشفى

 انقذ خفر السواحل المغربي اليوم الجمعة 14 ماي، سبعة افراد من عائلة واحدة، بعد غرق قارب سياحي صغير كانوا على متنه قبالة شاطئ اصفيحة بجماعة... التفاصيل

الحسيمة .. حملة تحسيسية يوم العيد للتذكير بالاجراءات الاحترازية

 نظمت السلطات المحلية والأمنية بمدينة الحسيمة، اول ايام عيد الفطر، حملة تحسيسية وتوعوية للتذكير بالإجراءات الوقاية التي أقرتها الدولة  لتفادي انتشار فيروس كورونا. وتروم هذه الحملة،... التفاصيل

نسبة ملء سد عبد الكريم الخطابي بالحسيمة تصل الى 99 في المائة

 ساهمت التساقطات التي شهدها اقليم الحسيمة خلال الاسابيع الأخيرة، في إنعاش المخزون المائي، وزيادة نسبة ملء سد محمد بن عبد الكريم الخطابي، وسد الجمعة. وكانت للكميات... التفاصيل

line adsense