4 شتنبر 2016 - 18:22
افادت مصادر مطلعة ان لاعبي فريق شباب الريف الحسيمي لكرة القدم، لم يحصلوا بعد على منح التوقيع الخاصة بهم، والتي توجد في ذمة الفريق منذ الموسم الماضي.
ةاوضحت ذات المصادر ان لاعبو الفريق حصلوا على بعض أجورهم الشهرية العالقة، دون أن منح التوقيع، إذ مازالت في ذمة الفريق منحتي الشطرين الثاني والثالث من الموسم الماضي، فضلا عن منحة الشطر الأول لهذا الموسم.
ويعيش لاعبو شباب الحسيمة ظروفا صعبة، في الوقت الذي رد عليهم الرئيس الجديد بأن المسؤولية يتحملها المكتب السابق الذي كان يرأسه عبد الصادق البوعزاوي، داعيا إياهم إلى مزيد من الصبر.
دليل الريف : متابعة