rif category
rif category

تفكيك شبكة لسرقة السيارات الفاخرة في أوروبا يتزعمها مغربي

المهاجرين

16 شتنبر 2016 - 19:58

تفكيك شبكة لسرقة السيارات الفاخرة في أوروبا يتزعمها مغربي

تمكن الحرس المدني الاسباني بالتعاون مع المصالح الامنية بكل من ايطاليا وبلجيكيا، من تفكيك شبكة دولية لسرقة السيارات الفاخرة في اوروبا يتزعمها مواطن مغربي، حيث تم القاء القبض على 31 شخصا يشتبه انهم اعضاء في الشبكة.

وكشفت مصادر مطلعة ان هذه الشبكة متورطة في سرقة 44 سيارة فارهة بكل من ايطاليا ، بلجيكا، البرتغال وفرنسا، بلغت قيمة بعضها ازيد من 100 الف يورو، قبل نقلها الى المغرب لتزويرها وإعادة بيعها، حيث بلغت قيمة السيارات المsروقة 3 ملايين يورو.

وحسب ذات المصادر فقد وجهت لأعضاء الشبكة المعتقلين في اسبانيا، تهم الانتماء الى منظمة اجرامية، والتزوير، وغسل الاموال، وحيازة بضائع مسروقة، مشيرة ان زعيم الشبكة تم اعتقاله في بلجيكا فيما اعتقل 20 اخرين في ايطاليا.

واضاف ان عناصر الشرطة اقتحمت مجموعة من منازل المتشبه فيهم، وعثر فيها على مبالغ مالية كبيرة وحواسيب وهواتف نقالة، كما حجزت وثائق ذات صلة.

دليل الريف

عدد التعليقات (3 )

-1-
Faysal
16 شتنبر 2016 - 20:48
سبحان الله العظيم.
داءما نقراء في الجراءد :الشفار مغربي.تاجر المخدرات مغربي.القاتل المقتول مغربي.التزوير مغربي.الراشي ز المرتشي مغربي االارهابي مغربي الخ!!!! كثير مم الاباء لم يسال اولاده من اين لكم هاذا المال ؟ غير جيب ؟؟؟ والله انكم مشاركوا في الاثم .كفاكم ايها المنحرفون.
ان لم تستحيوا فافعلوا ما شئتم
مقبول مرفوض
7
-2-
عبد الإله
17 شتنبر 2016 - 22:57
نعم بسبب مادا
أولا ابحث عن السبب يا تعليق رقم واحد
اللهما استر أولادنا في اروبا أما المغرب لا يهمني
من يعيش فيها
مقبول مرفوض
0
-3-
Taz
18 شتنبر 2016 - 21:21
مكملتيش السي والبركاك مغربي والقيل والقال مغربي والحاديا مغربي والي معندو شغول مغربي وتاااااااااااااااااااااز
مقبول مرفوض
1
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

أضف تعليقك

line adsense

الحكومة: عدد رؤوس المواشي المعدة للذبح خلال عيد الأضحى المقبل يبلغ 3 ملايين رأس

  أفاد وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، محمد صديقي، اليوم الاثنين بمجلس النواب، بأن عدد رؤوس الأغنام والماعز المعدة للذبح خلال عيد الأضحى... التفاصيل

نشرة انذارية : أمطار رعدية قوية مرتقبة بعدد من أقاليم شمال المملكة

 أفادت المديرية العامة للأرصاد الجوية بأن عددا من أقاليم شمال المملكة من المرتقب أن يشهد، غدا الأربعاء، أمطارا قوية أحيانا رعدية. وأوضحت المديرية، في نشرة إنذارية... التفاصيل

مصدر يكشف حقيقة اختطاف واحتجاز طفل بمدينة الحسيمة

 نفى مصدر مسؤول صحة الشائعات التي انتشرت مؤخرًا عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي حول اختطاف واحتجاز طفل في مدينة الحسيمة. وأوضح المصدر أن الأمر يتعلق... التفاصيل

line adsense