14 شتنبر 2017 - 19:46
اقترب فريق شباب الريف الحسيمي، اليوم الأربعاء، من التأهل لربع نهائي كأس العرش المغربي لكرة القدم.
وتغلب الريف الحسيمي على مضيفه جمعية سلا بهدفين دون رد، في ذهاب ثمن النهائي للبطولة.
أحرز الهدفين أيوب ملوكي ومحمد رجالي في الدقيقتين 12 و85 من زمن المباراة.
وفي نفس الدور، تغلب حسنية أغادير على مضيفه شباب أطلس خنيفرة بهدف دون رد.
ونجح فريق سريع وادي زم في الفوز على ضيفه أولمبيك خريبكة بنفس النتيجة هدف نظيف.
وتقام مباريات العودة الأربعاء المقبل.
ويحمل لقب البطولة فريق المغرب الفاسي، ويعد الجيش الملكي أكثر الفرق تتويجًا بها بإجمالي 11 لقبًا.
الاناضول
شهدت عملية العبور ، المعروفة بـ"عملية مرحبا"، انطلاقة هادئة هذا العام في موانئ الجنوب الإسباني، خاصة بمينائي الجزيرة الخضراء وطريفة، وسط تسجيل تراجع ملحوظ في... التفاصيل