rif category
rif category

هولندا .. حرب مافيات المخدرات تحصد المزيد من ارواح الشبان المغاربة (فيديو)

المهاجرين

10 يناير 2018 - 18:55

هولندا .. حرب مافيات المخدرات تحصد المزيد من ارواح الشبان المغاربة (فيديو)

لا تزال الحرب الدائرة بين عصابات الاتجار في المخدرات مستعرة في بلاد الاراضي المنخفضة، لتحصد المزيد من الضحايا المغاربة، حيث عثرت الشرطة بداية هذا الاسبوع على جثة شاب مغربي داخل شقة في بمنطقة بريدا في هولندا.

وكشفت مصادر مطلعة ان الضحية البالغ من العمر 25 سنة، يدعى "سفيان" ويشتبه في تصفيته من طرف عصابات الاتجار في المخدرات، حيث وجدت جثته في منزل كان بداخلها شخصين، قفزا من الطابق الثالث بعد ان قامت الشرطة بإقتحامها.

وحسب ذات المصادر فقد اصيب احد الفارين ويحمل الجنسية اليوغسلافية بكسور على مستوى الاطراف والعمود الفقري، فيما دخل الثاني وهو من اصل مغربي في غيبوبة حسب حسب ما علمته "شبكة دليل الريف".

ولم يتم لحدود الاون معرفة ما اذا كان الضحية قد قتل على ايدي الفارين، ام انه اصيب في عملية اطلاق نار وقعت الاسبوع الماضي، ولفظ انفاسه الاخيرة في الشقة التي عثر فيها على جثته.

وحسب ذات المصادر فان منزل شقيقة المشتبه فيه اليوغسلافي تعرض في وقت سابق لاطلاق نار ، حيث امطره مجهولون بأكثر من 40 رصاصة من سلاح رشاش ، مما رجح فرضية تصفية الحسابات بين مافيا الاتجار في المخدرات.

وياتي هذا الحادث بعد ايام قليلة على تصفية مغربي اخر بمدينة روتردام الهولندية، والذي لفظ انفاسه الاخيرة بالمستشفى بعد تعرضه لاطلاق نار .

وافادت مصادر قريبة من التحقيق ان الامر يتعلق بشاب يدعى "سمير أ" يبلغ من العمر 29 سنة، كان قد تعرض لعدة طلقات نارية على يد مجهولين في الشارع العام، نقل على اثرها الى المستشفى لتلقي العلاج .

وكشفت ذات المصادر ان الشاب، كان قد استقر في مدينة روتردام قبل عامين، هربا من بلجيكا خوفا من اعتقاله، بعد ان حكمت عليه المحكمة بالسجن ثلاث سنوات، بتهم تتعلق بتهريب المخدرات القوية .

دليل الريف  

عدد التعليقات (0 )

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

line adsense

الحكومة ستستورد ازيد من 600 الف رأس من الأغنام لعيد الاضحى

 أكد الوزير المكلف بالعلاقات مع البرلمان، الناطق الرسمي باسم الحكومة، مصطفى بايتاس، اليوم الخميس، أن الحكومة تعمل على مضاعفة استيراد الأغنام الموجهة للذبح في عيد... التفاصيل

جنايات الحسيمة تصدر حكمها على متهم بسرقة وكالة لصرف العملات

 ادانت غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بالحسيمة، بداية الاسبوع الجاري، متهما بسرقة وكالة لتحويل والصرف العملات بمدينة الحسيمة، وحكمت عليه بسبع سنوات سجنا نافذا. وتوبع المتهم... التفاصيل

عمالة الحسيمة "ترفض" طلب شاب للحصول على دعم المبادرة بسبب "إسرائيل"

 سعيد الراضي شاب من جماعة ايت قمرة، سبق له ان قدم طلب الى قسم المبادرة الوطنية للتنمية البشرية للحصول على دعم مالي، قبل ان يتفاجأ... التفاصيل

خبراء يقدرون الموارد المائية الجوفية لحوض "غيس -النكور" بـ 11 مليون متر مكعب

 احتضنت مدينة الحسيمة، على مدى يومي الأربعاء والخميس، فعاليات الحوار التشاركي بين الجهات الفاعلة بشأن التدبير المشترك للمياه السطحية والجوفية والنظم الإيكولوجية المرتبطة بها ،... التفاصيل

تفويت أصول مستشفيات عمومية بالشمال يجر وزير الصحة للمساءلة البرلمانية

 أثار إقدام وزارة الصحة على تفويت أصول تلاث مستشفيات بجهة طنجة تطوان الحسيمة لفائدة مؤسسات تابعة للقطاع الخاص، انتقادات واسعة سواء من قبل المعارضة البرلمانية... التفاصيل

line adsense