rif category
rif category

محاولة ذبح استاذ داخل السكن الوظيفي نواحي الحسيمة

في الواجهة

20 شتنبر 2018 - 20:01

محاولة ذبح استاذ داخل السكن الوظيفي نواحي الحسيمة

تعرض استاذ يعمل بمجموعة مدارس بني عياش بجماعة عبد الغاية السواحل باقليم الحسيمة، لاعتداء شنيع يوم الاحد الماضي، بعد ان تعرض لهجوم بسلاح ابيض داخل سكنية الاساتذة.

وافادت نقابة الاتحاد المغربي للشغل، ان المعتدي هاجم الاستاد بسلاح ابيض وحاول ذبحه، مشيرة ان الضحية اصيب بجروح على مستوى الرأس والصدر.

واضافت النقابة انه لولا تدخل مجموعة من المواطنين، لتزامن الحادث مع السوق الاسبوعي، لوقعت كارثة انسانية سيذهل ضحيتها الاستاد عبد الاله جلول.

ويعيش الأستاذ الذي يدرس القسم السادس إبتدائي حالة نفسية جد مزرية، خصوصا بعد علمه أم المجرم لازال حرا طليقا، مما يجعل سلامته معرضة للخطر في أي لحظة، مع العلم أن نفس الشخص والذي يعرف بمرضه العقلي في محيط المدرسة كان قد هاجم المؤسسة السنة الماضية أيضا .

وقد سبق أن إشتكى المدرسون و أباء أولياء التلاميذ إنعدام الأمن بمحيط المدرسة التي تقع في منطقة بعيدة عن السكان، إلا أن السلطات الأمنية لم تتخذ أي إجراء للحد من الخطر.

متابعة 

عدد التعليقات (0 )

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

line adsense

نشرة انذارية : أمطار رعدية قوية مرتقبة بعدد من أقاليم شمال المملكة

 أفادت المديرية العامة للأرصاد الجوية بأن عددا من أقاليم شمال المملكة من المرتقب أن يشهد، غدا الأربعاء، أمطارا قوية أحيانا رعدية. وأوضحت المديرية، في نشرة إنذارية... التفاصيل

مصدر يكشف حقيقة اختطاف واحتجاز طفل بمدينة الحسيمة

 نفى مصدر مسؤول صحة الشائعات التي انتشرت مؤخرًا عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي حول اختطاف واحتجاز طفل في مدينة الحسيمة. وأوضح المصدر أن الأمر يتعلق... التفاصيل

مجلس المنافسة يحقق بشأن تلاعبات في سوق توريد سمك السردين

 اتخذ مجلس المنافسة، باقتراح من مقرره العام بالنيابة، قرارا بالمبادرة إلى فتح تحقيق بشأن السير التنافسي لسوق توريد سمك السردين. وذكر بلاغ صادر عن المقرر العام... التفاصيل

line adsense