rif category
rif category

بعد خلافه مع مدرب النصر السعودي امرابط مطلوب في الدوري الهولندي

رياضة

27 شتنبر 2018 - 14:19

بعد خلافه مع مدرب النصر السعودي امرابط مطلوب في الدوري الهولندي

كشفت تقارير صحفية هولندية، إن نور الدين امرابط، لاعب النصر السعودي، مطلوب في الدوري الهولندي.

وأكدت التقارير الصحفية الهولندية، إن أكثر من نادٍ هولندي يسعى للتعاقد مع نور الدين امرابط، لاعب النصر السعودي.

وأشارت تقارير صحفية سعودية، إن نور الدين امرابط، يرغب بالرحيل عن فريق نادي النصر السعودي.

ويأتي غضب نور الدين امرابط، لعدم مشاركته بشكلٍ أساسي مع فريق النصر.

ونوهت التقارير الصحفية السعودية، إن إدارة نادي النصر لن تتخلى عن نور الدين امرابط.

عدد التعليقات (3 )

-1-
Amazigh
27 شتنبر 2018 - 16:09
ابتعد عن قريش واذهب حيث البشر
مقبول مرفوض
3
-2-
ليث أطلس
28 شتنبر 2018 - 03:34
الدوري السعودي هو الأفضل والأقوى
مقبول مرفوض
-3
-3-
مملكة بـــــول البعيـــــــر
29 شتنبر 2018 - 13:21
طردوه من مملكة الشر
يقول المثل إذا أكرمت اللئيم تمردا.
بما أنه امرابط .. تدرب في هولندا الكافرة وبنفقات الهولنديين ((الكفرة الملاعين)) حسب تعبير أشرار العالم.
فضل أن يلعب بصفوف فرقة البدو في الربع الخالي مهلكة آل سلول، ونسي أن أعراب الجزيرة لا يقيمون وزناً للإنسان المسلم أو غير المسلم من دول العالم الثالث وخاصة من ينحدرون من ممالك العربان كالمغرب.
لا بد أن تعود إلى هولندا لها وتحني إجلالاً لها ولكرامتها ولا تظن أن الأعراب الكفرة فيهم خير... ولو كان فيهم الخير لكان بينهــــــــــــــــــــم.
مقبول مرفوض
0
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

أضف تعليقك

line adsense
data-matched-content-ui-type="image_stacked" data-matched-content-rows-num="3" data-matched-content-columns-num="1" data-ad-format="autorelaxed">

مصرع ثمانيني اثر سقوطه من اعلى بناية دار العجزة بمدينة الحسيمة

 لقي شيخ ثمانيني مصرعه صباح اليوم الاثنين 14 يوينو، اثر سقوطه من اعلى بناية مركز ايواء المسنين بمدينة الحسيمة. وافادت مصادر متطابقة ان الضحية الذي كان... التفاصيل

بعد تدخل الملك .. "لارام" تخفض اسعار التذاكر الى مستويات غير مسبوقة

 مباشرة بعد التدخل الملكي من اجل تحديد اثمنة معقولة لنقل افراد الجالية المغربية، تفاعلت شركة الخطوط الملكية المغربية، بسرعة مع التعليمات الملكية، وقررت تخفيض اثمنة... التفاصيل

استعمال مواد مسرطنة في الدقيق يطيح بملياردير المطاحن

 أمرت النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بأبي الجعد بإقليم خريبكة، بعد منتصف ليلة الجمعة الماضي، بوضع رجل الأعمال المعروف “بملك المطاحن بالمغرب”، رهن تدابير الاعتقال الاحتياطي،... التفاصيل

كورونا.. استقرار الوضعية الوبائية باقليم الحسيمة

 كشفت بيانات وزارة الصحة، اليوم الاثنين 14 يونيو، عن عدم تسجيل اية حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا بإقليم الحسيمة، خلال 24 ساعة الماضية، ليستقر إجمالي... التفاصيل

عنصري اسباني يفرغ ثلاث رصاصات في صدر مهاجر مغربي ويرديه قتيلا (فيديو)

 لقي مهاجر مغربي مصرعه، صباح اليوم الاثنين 14 يونيو، متأثرا بجروح أصيب بها اثر تعرضه لطلاقات نارية، على يد مواطن اسباني في منطقة بويرتو دي... التفاصيل

line adsense