rif category
rif category

في عز أزمة كورونا.. شركة تزود مستشفى الحسيمة بأجهزة طبية "مغشوشة "

أخبار 24 ساعة

7 أبريل 2020 - 17:41

في عز أزمة كورونا.. شركة تزود مستشفى الحسيمة بأجهزة طبية "مغشوشة "

تفاجأ عدد من الأطر الصحية ومعها اللجنة المكلفة باستقبال تجهيزات خاصة بقسم المستعجلات ، في إطار صفقة تمت على مستوى مستشفى محمد الخامس بالحسيمة، تفاجئوا بتجهيزات لا تمت بصلة بشروط ومواصفات التجهيزات المطلوبة في الصفقة.

وعلمت جريدة "دليل الريف" من مصدر مطلع ان المسؤول الأول عن قطاع الصحة بالحسيمة تفاجأ بدوره من هذه التجهيزات التي هي عبارة عن ما يشبه "الخردة"، مما جعل المندوب الإقليمي يستشيط غضبا على مسار الصفقة وحيثياتها. 

وأوضح ذات المصدر أن الأجهزة التي أرسلتها الشركة الحائزة على الصفقة لا تمت بصلة للتجهيزات الطبية التي يمكن الاستعانة بها من طرف الاطر الصحية في عملها، حيث ظهرت انها قديمة ومغشوشة الصنع وكانت تتفتت بمجرد انزالها من الشاحنة التي نقلتها.

وتطالب الأطر الصحية بمستشفى محمد الخامس بالحسيمة بالكشف عن المسؤول المباشر عن تخاذل هذه الشركات، وعدم التزامها بكناش التحملات وخاصة في هذه الفترة الحرجة التي تمر بها بلادنا في حربها مع جائحة كورونا.

ولا تزال الشاحنة التي جاءت بالتجهيزات المذكورة موجودة بمستشفى محمد الخامس بالحسيمة ورفض مهندس الصيانة وتقني المعدات الطبية استقبال هذه التجهيزات وسط استنكار مطلق من الأطر الصحية التي كانت حاضرة.

دليل الريف

عدد التعليقات (2 )

-1-
Beni boukhlef
7 أبريل 2020 - 23:34
Antom ta3rifounahom kayfa yal3bouna 3ala acha3b al ma9hour al mo3wiz ayna howa al mas2oul alliss yajiv yosjan fawra ma3a corona al ja2iha wadalika ya3rif nafsaho mada fa3al al kalb awi al kilab
مقبول مرفوض
0
-2-
حميد
7 أبريل 2020 - 23:36
حتى الشاحنة مغشوشة هشة موسخة مكرفسة لا تصلح حتى لنقل ما يسمى ب الأسمدة (رغبا أو رحني س مازيغت نريف )ناهيك عن نقل اجهزة طبية ،خردة باينة .هنا ينطبق المثل الذي يقول كور وأعطي لعور ، شئ مخجل والله
مقبول مرفوض
7
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

أضف تعليقك

data-matched-content-ui-type="image_stacked" data-matched-content-rows-num="3" data-matched-content-columns-num="1" data-ad-format="autorelaxed">

line adsense

كوفيد 19.. أرباب المقاھي والمطاعم بالمغرب یرفضون استئناف العمل

 أعلن المكتب الوطني للجمعیة الوطنیة لأرباب المقاھي والمطاعم بالمغرب عن رفضه قرار أو دعوة استئناف العمل قبل عقد لقاء المؤسسات المعنیة بالقطاع لمناقشة الاختلالات الكبیرة... التفاصيل

صور عناصر شرطة يصلون في المساجد يثير الجدل في هولندا

 أثار ظهور عناصر شرطة في برنامج تلفيزيوني وهم يؤدون صلاة العيد في مساجد بأمستردام، جدلا واسعا على مواقع المتواصل الاجتماعي في هولندا. وانتقد البعض أداء أفراد... التفاصيل

المغرب .. تسجل 45 إصابة جديدة مؤكدة بكورونا خلال 24 ساعة

  أعلنت وزارة الصحة تسجيل 45 حالة إصابة مؤكدة جديدة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) إلى حدود الساعة السادسة من بعد زوال اليوم الثلاثاء (24 ساعة الأخيرة)،... التفاصيل

ابنة الحسيمة خيرة لكزناي تشارك في مسابقة الخطاب الذهبي 2020

  تشارك ابنة الحسيمة خيرة لكزناي في الموسم الثاني من مسابقة الخطاب الذهبي 2020 التي تنظمها المنظمة الدولية للتنمية والريادة الاجتماعية. ويتبارى المشاركون في المسابقة في خمس... التفاصيل

باستثناء الناظور .. اقاليم جهة الشرق خالية من فيروس كورونا

 أفادت المديرية الجهوية للصحة بجهة الشرق، عن تسجيل 5 حالات شفاء من فيروس كورونا المستجد، خلال الأربعة وعشرون سع الماضية. وأوضحت المديرية ان حالات الشفاء الجديدة... التفاصيل

line adsense