rif category
rif category

بحر سبتة المحتلة يلفظ جثة جديدة لشخص من اصل مغربي

في الواجهة

28 أكتوبر 2020 - 23:13

بحر سبتة المحتلة يلفظ جثة جديدة لشخص من اصل مغربي

انتشلت عناصر من الخدمة البحرية في الحرس المدني الاسباني، بعد زوال اليوم الأربعاء 29 اكتوبر، جثة رجل مغربي لفظتها أمواج البحر في مدينة سبتة المحتلة.

وكشفت مصادر محلية إن السلطات الأمنية تلقت إشعارا حول وجود جثة تطفوا بالقرب من المنطقة المعروفة باسم "الأحجار الثلاثة"، انتقل على اثره طاقم من الطب الشرعي وعناصر من الشرطة القضائية الى عين المكان.

وقد جرى نقل جثة الهالك الى مستودع الاموات في مستشفى المدينة، قصد اخضاعها للتشريح الطبي لتحديد اسباب الوفاة، حيث تشير التحقيقات الاولية الى انه توفي غرقا.

وتمكنت الشرطة من التعرف على هوية المتوفي، من خلال الوثائق التي كان يحملها في ملابسه، وهو رجل يبلغ من العمر 61 سنة، وكان يعيش في المدينة المحتلة.

وتجدر الاشارة ان مدينة سبتة المحتلة شهد خلال الاسابيع الاخيرة، وقاعتين مماثلتين حيث لفظت امواج البحر جثتي شخصين من اصل مغربي خلال 72 ساعة.

دليل الريف 

عدد التعليقات (0 )

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

line adsense

الحكومة: عدد رؤوس المواشي المعدة للذبح خلال عيد الأضحى المقبل يبلغ 3 ملايين رأس

  أفاد وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، محمد صديقي، اليوم الاثنين بمجلس النواب، بأن عدد رؤوس الأغنام والماعز المعدة للذبح خلال عيد الأضحى... التفاصيل

نشرة انذارية : أمطار رعدية قوية مرتقبة بعدد من أقاليم شمال المملكة

 أفادت المديرية العامة للأرصاد الجوية بأن عددا من أقاليم شمال المملكة من المرتقب أن يشهد، غدا الأربعاء، أمطارا قوية أحيانا رعدية. وأوضحت المديرية، في نشرة إنذارية... التفاصيل

مصدر يكشف حقيقة اختطاف واحتجاز طفل بمدينة الحسيمة

 نفى مصدر مسؤول صحة الشائعات التي انتشرت مؤخرًا عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي حول اختطاف واحتجاز طفل في مدينة الحسيمة. وأوضح المصدر أن الأمر يتعلق... التفاصيل

line adsense