16 مايو 2021 - 20:21
كشفت منظمة اسبانية ، عن تواجد 15 شخصا على متن قارب صغير على بعد عشرة أميال بحرية جنوب غرناطة، كانوا قد أبحروا ليلة أمس السبت من سواحل الحسيمة.
وأشارت المنظمة ان المهاجرين يعانون حاليا من مشكل في الابحار، بعد أن تسربت المياه الى القارب.
وناشدت المنظمة السلطات الإسبانية قصد التدخل العاجل لانقاذهم.
دليل الريف
شهدت عملية العبور ، المعروفة بـ"عملية مرحبا"، انطلاقة هادئة هذا العام في موانئ الجنوب الإسباني، خاصة بمينائي الجزيرة الخضراء وطريفة، وسط تسجيل تراجع ملحوظ في... التفاصيل