rif category
rif category

درجة الحرارة تواصل الانخفاض في منطقة الريف

في الواجهة

24 نونبر 2021 - 18:03

درجة الحرارة تواصل الانخفاض في منطقة الريف

تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، بالنسبة ليوم غد الخميس، أن تتميز الحالة الجوية عامة بطقس بارد نسبيا بمرتفعات الأطلس، والريف، والسفوح الجنوبية الشرقية والهضاب العليا مع تكون صقيع محلي.

كما ستنزل أمطار أو بعض الزخات بمنطقة طنجة، واللوكوس والريف الغربي، فضلا عن نزول بعض الأمطار الضعيفة والمتفرقة بكل من منطقة السايس والسهول شمال البيضاء.

كما ستنزل ثلوج بقمم مرتفعات الأطلس المتوسط، مع هبات لرياح قوية نوعا ما ستهم في بعض الأحيان منطقة طنجة، الريف، المنطقة الشرقية والأطلس المتوسط.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا، ما بين ناقص 04 درجات و درجتين بالأطلس والريف، وما بين 03 و08 درجات بالمنطقة الشرقية ، وهضاب الفوسفاط ووالماس، وما بين 14 و19 درجة شمال الأقاليم الجنوبية، وما بين 20 إلى 25 درجة بأقصى الجنوب، وستكون ما بين 09 و 14 درجة في باقي المناطق.

وستتأرجح درجات الحرارة العليا ما بين 05 و10 درجة بمرتفعات الأطلس والريف، وما بين 11 و17 درجة بالسايس، وهضاب الفوسفاط ووالماس، والواجهة المتوسطية، والمنطقة الشرقية ومنطقة طنجة، وما بين 17 و24 درجة بالسهول الأطلسية، ومنطقة سوس، والجنوب الشرقي وشمال الأقاليم الجنوبية، وما بين 32 و 37 درجة بأقصى الجنوب، ومابين 25 و31 درجة بباقي المناطق.

وسيكون البحر قليل الهيجان إلى هائج بالواجهة المتوسطية، وبالبوغاز، وهائجا ما بين المهدية وطرفاية وقليل الهيجان بباقي السواحل.

متابعة 

عدد التعليقات (0 )

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

line adsense

الحكومة: عدد رؤوس المواشي المعدة للذبح خلال عيد الأضحى المقبل يبلغ 3 ملايين رأس

  أفاد وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، محمد صديقي، اليوم الاثنين بمجلس النواب، بأن عدد رؤوس الأغنام والماعز المعدة للذبح خلال عيد الأضحى... التفاصيل

نشرة انذارية : أمطار رعدية قوية مرتقبة بعدد من أقاليم شمال المملكة

 أفادت المديرية العامة للأرصاد الجوية بأن عددا من أقاليم شمال المملكة من المرتقب أن يشهد، غدا الأربعاء، أمطارا قوية أحيانا رعدية. وأوضحت المديرية، في نشرة إنذارية... التفاصيل

مصدر يكشف حقيقة اختطاف واحتجاز طفل بمدينة الحسيمة

 نفى مصدر مسؤول صحة الشائعات التي انتشرت مؤخرًا عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي حول اختطاف واحتجاز طفل في مدينة الحسيمة. وأوضح المصدر أن الأمر يتعلق... التفاصيل

line adsense