27 فبراير 2024 - 19:52
أعلنت فرع المنظمة المغربية لحقوق الإنسان بالحسيمة، عن تنظيم ندوة في موضوع "الحق في التعليم، والحق في الاضراب، في ضوء حقوق الانسان والقانون، وذلك يوم السبت 2 مارس، على الساعة الثالثة والنصف مساء بقاعة جماعة الحسيمة.
وسيؤطر هذا النشاط، كل من السادة بوبكر لركو، الرئيس السابق للمنظمة، بمداخلة تحت عنوان "الحق في التعليم وحمايته"، والناشط النقابي خالد الاجباري بمداخلة في موضوع "مستجدات القانون الاساسي لموظفي وزارة التربية الوطنية"، كما سيشارك في الندوة المحامي ربيع بنعبد الله بمداخلة بتحت عنوان "الحق في التعليم والاضراب، الحدود والاشكاليات: قراءة في القوانين الوطنية والمعايير الدولية لحقوق الاسنان".
وستعرف الندوة في الختام اقديم خلاصات وتوصيات.
متابعة


وقع وزير النقل واللوجيستيك، عبد الصمد قيوح، ووزير البنية التحتية والإسكان البرتغالي، ميغيل بينتو لوز، يوم الأربعاء بالرباط، على الاتفاق المتعلق بالاعتراف المتبادل برخص السياقة... التفاصيل
دخل مشروع الحرم الجامعي بآيت قمرة بإقليم الحسيمة مرحلة متقدمة من الإنجاز، بعدما اطلقت جامعة عبد المالك السعدي سلسلة من طلبات العروض الدولية المفتوحة لتجهيز... التفاصيل
وجّه رئيس جماعة عبد الغاية السواحل التابعة لـإقليم الحسيمة، عبر مراسلة رسمية، طلباً إلى عامل الإقليم من أجل إيفاد لجنة تقنية مختصة للقيام بمعاينة ميدانية... التفاصيل