27 فبراير 2024 - 19:52
أعلنت فرع المنظمة المغربية لحقوق الإنسان بالحسيمة، عن تنظيم ندوة في موضوع "الحق في التعليم، والحق في الاضراب، في ضوء حقوق الانسان والقانون، وذلك يوم السبت 2 مارس، على الساعة الثالثة والنصف مساء بقاعة جماعة الحسيمة.
وسيؤطر هذا النشاط، كل من السادة بوبكر لركو، الرئيس السابق للمنظمة، بمداخلة تحت عنوان "الحق في التعليم وحمايته"، والناشط النقابي خالد الاجباري بمداخلة في موضوع "مستجدات القانون الاساسي لموظفي وزارة التربية الوطنية"، كما سيشارك في الندوة المحامي ربيع بنعبد الله بمداخلة بتحت عنوان "الحق في التعليم والاضراب، الحدود والاشكاليات: قراءة في القوانين الوطنية والمعايير الدولية لحقوق الاسنان".
وستعرف الندوة في الختام اقديم خلاصات وتوصيات.
متابعة

