11 دجنبر 2024 - 17:19
تعاني ساكنة دوار السواني منذ أكثر من شهر من معاناة يومية بسبب الانهيار الجزئي للقنطرة الوحيدة التي تربط الطريق الساحلي بالدوار، بالقرب من باب مسجد شرفاء السواني.
هذا الوضع تسبب في عرقلة حركة التنقل، مما أثر سلباً على حياة المواطنين في المنطقة وأعمالهم اليومية.
وكشف مصدر من الدوار فانه مباشرة بعد الانهيار، سارعت الساكنة إلى إبلاغ جماعة أيت يوسف وعلي بضرورة التدخل العاجل لإصلاح القنطرة ورفع الضرر عن المنطقة.
وحسب ذات المصدر فرغم بساطة الإصلاحات المطلوبة، إلا أن الوضع بقي على حاله دون أي استجابة ملموسة من الجماعة.
الساكنة، التي تتحمل عبء التنقل عبر هذه القنطرة رغم ما تشكله من خطورة، تجدد مناشدتها لجماعة أيت يوسف وعلي لتدارك الأمر وإصلاح القنطرة في أسرع وقت ممكن.
دليل الريف

