20 أكتوبر 2012 - 18:53
وفي اول نشاط لها بعد تاسيسها تحت شعار " لنضع يد في يد من اجل اجيال الغد " نظمت جمعية اربعاء تاوريرت للتنمية المندمجة والمستدامة يوم الخميس 18 اكتوبر 2012 على الساعة العاشرة صباحا نشاطا لفائدة تلاميذ مجموعة مدارس وعضية بجماعة اربعاء تاوريرت .
وكان هذا النشاط الذي ينظم بمناسبة عيد الاضحى والدخول المدرسي عبارة عن حملة للحلاقة استفاد منه ما يقرب 40 تلميذ بمجموعة مدراس وعضية .
وياتي هذا النشاط حسب المنظمين ادخال الفرحة على تلاميذ الدواوير البعيدة عن السوق الاسبوعي والذي يضطرون الى قطع عشرات الكيلومترات لحلاقة رؤسهم .
دليل الريف : متابعة


