15 مايو 2026 - 21:12
عُثر، اليوم الجمعة، بمحيط مقبرة سيدي علي التابعة لجماعة سلوان بإقليم الناظور، على جثة مجهولة الهوية في مرحلة متقدمة من التحلل، ما استنفر مختلف المصالح الأمنية والسلطات المحلية بعين المكان.
وحسب معطيات أولية، فإن انبعاث رائحة كريهة من محيط المقبرة أثار انتباه عدد من المارة، قبل أن يقودهم الأمر إلى اكتشاف الجثة بالقرب من المقبرة المذكورة، ليتم على الفور إشعار عناصر الدرك الملكي التي حلت بعين المكان رفقة السلطات المختصة.
وأضافت المصادر ذاتها أن الجثة كانت في وضعية متقدمة من التحلل، فيما لا تزال هوية صاحبها مجهولة إلى حدود الساعة، وهو ما دفع عناصر الدرك الملكي إلى فتح تحقيق تحت إشراف النيابة العامة المختصة من أجل تحديد ظروف وملابسات الوفاة.
وقد جرى نقل الجثة بواسطة سيارة إسعاف إلى مستودع الأموات، في انتظار إخضاعها للتشريح الطبي قصد تحديد الأسباب الحقيقية للوفاة، وكشف كافة المعطيات المرتبطة بهذه الواقعة.
يشهد قسم التوثيق بالمحكمة الابتدائية بالحسيمة حالة من التذمر المتزايد في صفوف المرتفقين والمهنيين، بسبب ما يصفه عدد منهم بطول آجال معالجة الملفات والتأخر في... التفاصيل
استأنفت المحكمة الوطنية الإسبانية جلسات محاكمة أحد عشر متهماً أوقفتهم السلطات خلال عملية أمنية لمكافحة الإرهاب نُفذت بمدينة مليلية في أكتوبر 2022، وأسفرت عن تفكيك... التفاصيل
أصدرت الغرفة الجنحية بالمحكمة الابتدائية بتارجيست، حكما في قضية تتعلق باختلاس قوة كهربائية، بعد متابعة متهم في حالة سراح، عقب أدائه لكفالة مالية. وقضت المحكمة في... التفاصيل