17 مايو 2026 - 19:26
حقق فريق شباب الريف الحسيمي فوزاً مهماً على حساب اتحاد سيدي قاسم بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد 17 ماي، برسم الجولة السابعة والعشرين من البطولة، على أرضية ملعب ميمون العرصي بالحسيمة.
وتمكن الفريق الحسيمي من تقديم مباراة قوية أمام جماهيره، حيث نجح في حسم المواجهة لصالحه بهدفين منحاه ثلاث نقاط ثمينة في صراع تفادي الهبوط، وسط دعم جماهيري كبير حج إلى الملعب لمساندة اللاعبين في هذه المرحلة الحاسمة من الموسم.
ورفع شباب الريف الحسيمي رصيده إلى 32 نقطة، ليرتقي إلى المركز الحادي عشر، مبتعداً نسبياً عن منطقة الخطورة المؤدية إلى النزول، بعدما كان يعيش ضغطاً كبيراً خلال الجولات الماضية.
وعرفت المباراة أجواء حماسية بمدرجات ملعب ميمون العرصي، بعدما استجابت الجماهير لنداء المكتب المديري للنادي، الذي كان قد قرر فتح أبواب الملعب مجاناً من أجل تحفيز الأنصار على الحضور ودعم الفريق.
ويأمل مكونات شباب الريف الحسيمي أن يشكل هذا الانتصار نقطة انطلاقة جديدة للفريق خلال ما تبقى من البطولة، خاصة في ظل الأزمة المالية والصعوبات التي أثرت على مساره هذا الموسم.
دليل الريف
يشهد قسم التوثيق بالمحكمة الابتدائية بالحسيمة حالة من التذمر المتزايد في صفوف المرتفقين والمهنيين، بسبب ما يصفه عدد منهم بطول آجال معالجة الملفات والتأخر في... التفاصيل
استأنفت المحكمة الوطنية الإسبانية جلسات محاكمة أحد عشر متهماً أوقفتهم السلطات خلال عملية أمنية لمكافحة الإرهاب نُفذت بمدينة مليلية في أكتوبر 2022، وأسفرت عن تفكيك... التفاصيل
أصدرت الغرفة الجنحية بالمحكمة الابتدائية بتارجيست، حكما في قضية تتعلق باختلاس قوة كهربائية، بعد متابعة متهم في حالة سراح، عقب أدائه لكفالة مالية. وقضت المحكمة في... التفاصيل