21 نونبر 2012 - 17:01
نظم النادي المعلوماتي لشعبة (D.U.T Génie.informatique G.info club DUT) عشية يوم -السبت 17 نوفمبر 2012 -’ التي أنشئت رسميا العام الماضي بالمدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية بالحسيمة لقاء تواصليا بين طلاب الشعبة السنة الاولى و الثانية ترحيبا بالملتحقين الجدد بهذه الأخيرة تنسيقا مع ادارة المؤسسة مع دعم من شركة BIPAN للحلويات.
افتتحت الأمسية بتقديم اعضاء النادي ’ وبعد ذلك قام طلاب السنة الثانية بتقديم تعريف شامل عن الشعبة ’ كما اتحفنا الطالب المبدع في الميدان الفني (mohamed farich) بمقطعين موسيقيين.
بعد هذه الفقرات تم الدخول في أجواء المسابقة التي انقسمت الى شطرين الاول خاص بالثقافة العامة و المعلوميات في حين ان الشطر الثاني اقتصر على اسئلة في مجال المعلوميات فقط. و في الاخير تم تقديم جوائز رمزية للمتسابقين الفائزين.
دليل الريف : تقرير اخباري


