English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

1.50

  1. لائحة عفو ملكي ثانية تخلو من معتقلي الحراك (5.00)

  2. رسمياً .. معتقلي الحراك بـ"عكاشة" خارج لائحة المستفيدين من العفو الملكي (4.50)

  3. مندوبية السجون تنفي دخول معتقلي الحراك ب"عكاشة" في إضراب عن الطعام (0)

  4. مستشارون بجماعة شقران يَشكون رئيس المجلس لعامل الاقليم (0)

  5. الحسيمة .. انطلاق فعاليات الدورة الأولى للمعرض الجهوي للاقتصاد الاجتماعي والتضامني (0)

  6. بعد ايام على الهجمات الارهابية.. اسباني يطلق النار على مغربي بكاتالونيا (0)

  7. العائلات : ادارة سجن "عكاشة" تمارس التمييز بين معتقلي الحراك (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | وطنية | مقتل المتهمين بهجوم "شارلي" وإنتحار مُحقق مكلف بالقضية

مقتل المتهمين بهجوم "شارلي" وإنتحار مُحقق مكلف بالقضية

مقتل المتهمين بهجوم "شارلي" وإنتحار مُحقق مكلف بالقضية

أفادت مصادر أمنية اليوم بمقتل الأخوين كواشي المشتبه بهما في قتل 12 شخصا خلال الهجوم على صحيفة شارلي إيبدو الأربعاء، كما تم قتل مسلح كان يحتجز رهائن في متجر يهودي عند بوابة فانسين بضواحي باريس، وسط أنباء عن مقتل أربعة من الرهائن.

وقالت وكالة الصحافة الفرنسية إن المشتبه بهما شريف وسعيد كواشي خرجا من المطبعة حيث كانا يتحصنان وأطلقا النار على قوات الشرطة التي أردتهما قتيلين، مشيرة إلى أنه تم إنقاذ الرهينة الذي كانا يحتجزانه في المطبعة الواقعة في بلدة دامارتون-أون غول (شرق باريس).

من جهته، قال مراسل الجزيرة نور الدين بوزيان من محيط المطبعة إن قوات خاصة قامت بعملية إنزال قبل اقتحام مقر اختباء الأخوين كواشي، واستعملت قنابل مضيئة تعمي النظر، مشيرا إلى سماع إطلاق نار كثيف ودوي انفجارات ووصول تعزيزات أمنية وسيارات إسعاف إلى مكان العملية.

إنتحار عميد مكلف بالتحقيق

كشفت قناة "فرانس 3" أن عميدا للشرطة القضائية الجهوية لمدينة ليموج غرب فرنسا، كان يعمل ضمن فريق المحققين في جريمة الاعتداء على مقر مجلة "شارلي ايبدو "قد وضع حدا لحياته بطلقة من مسدسه الوظيفي.

و أضافت القناة أن عميد الشرطة المنتحر اسمه ارليك فريدو يبلغ من العمر 45 عاما و يشغل منصب المدير الجهوي للشرطة القضائية بمدينة ليموج، وكان مكلفا بالتحقيق مع عائلة أحد الضحايا، لكنه إنتحر قبل أن يدلي بتقريره حول الحادثة.

دليل الريف: وكالات

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 )

-1-
HARMOMO
10 يناير 2015 - 21:48
العرب والمسلمين يقتلون الناس في الغرب بالارهاب و يمشون في جنازتهم . منافقين خداعين . يطبقون المبداء الاسلامي (الولاء والبراء) بمعنى عندما نكون اي المسلمين ضعفاء يجب عليهم ان يبينو للغرب انهم يحبونهم و يبتسمون لهم و يضهرون لهم نوعا من الاحترام . ولكن في قلوبهم يجب عليهم (بامر الهي طبعا) ان يكرهوهم كرها شديدا و ان يتمنو لهم كل الشر . هدا ما يسمى بالنفاق الشرعي . لو قمت باستفتاء نزيه لجميع المسلمين في العالم ستجدهم راضيين كل الرضا لما حصل "لشارلي ايبدو" كما رضو من قبل عن الاعتداء الارهابي 11 سبتمبر . الم تنفق الدولة المغربية 245 مليون دولار سنويا عن المساجد في المغرب . الم نكن ثاني دولة بعد تونس تصدر الدواعش الى سوريا والعراق . الغرب لا يحتاج منا ان تمشى في جنائز ضحايا ارهابنا . بل يحتاج منا ان نغلق ونجف منابع الارهاب الدي ننفق عليه ملايين الدولارات
مقبول مرفوض
-8
-2-
ZOHAR
11 يناير 2015 - 16:22
MONSIEUR HARMOUMOU AL HILATO AFDALO MINA AL3ARI STOP ALYHOUDO YASSTA3MILOUNA ARRAB3AT STOP ALMOSSLIM YASSTA3MILO ALHILATA STOP et je ne suis pas charlo
مقبول مرفوض
1
-3-
11 يناير 2015 - 21:08
لست شارلي ولن أكون أبدا انا مسلمة ولست رسامة لرسوم تمس الرسول صلى الله عليه وسلم والمسلمون أنظف منك أيها harmomoوان افتخر بإسلامي
مقبول مرفوض
5
-4-
rifain de lille
12 يناير 2015 - 11:39
je ss un imigré sans papiers, enfin j était soulagé d avoir rencontré un employeur français qui m avait promis de m embaucher dans son entreprise afin de pouvoir demander la carte de sejour. et aujord hui voila ce qui s est passé. a votre avis comment va reagir maintenant ce messieur? c normal qui va dire vous les arabe vous etes tous pareil. allors voila c nous encore une fois qui vont payer les pechés des autres . on nous ont ajouté une autre a la misere . a l enfer crimenels.
مقبول مرفوض
-1
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية