rif category

قيم هذا المقال

1.67

  1. رسمياً .. معتقلي الحراك بـ"عكاشة" خارج لائحة المستفيدين من العفو الملكي (4.50)

  2. رصد حوالي 46 مليار لانهاء مشروع الطريق السريع تازة-الحسيمة (0)

  3. الوجه العاري لمناهضي السعداوي (0)

  4. تاوادا نيمازيغن .. أصل الصراع داخل الحركة (0)

  5. مندوبية السجون تنفي دخول معتقلي الحراك ب"عكاشة" في إضراب عن الطعام (0)

  6. مستشارون بجماعة شقران يَشكون رئيس المجلس لعامل الاقليم (0)

  7. الحسيمة .. انطلاق فعاليات الدورة الأولى للمعرض الجهوي للاقتصاد الاجتماعي والتضامني (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | صوت وصورة | شرطة السويد تعتدي على طفل مغربي

شرطة السويد تعتدي على طفل مغربي

وضع شريط فيديو الشرطة السويدية في موقف حرج، وقد أظهر جفاء مفرطا تحراه عنصرين منها ضد طفل مغربي في مدينة مالمو بسبب عدم توفر الأخير على تذكرة تشفع له بركوب الترامواي.

الفيديو الذي جرى تسريبه، يفضح عنصرية شرطة السويد وقد أظهر تعامل عنصري أمن مع الطفل المغربي إذ عمد أحدهما إلى خنقه بتلابيب ملابسه قبل أن يحاول تصفيده، فيما ظل الطفل الصغير يئن بجسده الغض تحت وزن الشرطي.

وبدا الطفل المغربي بلا حول أو قوة في مواجهة الشرطي الذي لم يعبأ بشهود على الواقعة تحلقوا حوله، محاولا كتم أنفاس الطفل لكن الأخير أطلق العنان لصوته مستنجدا وناطقا بالشهادتين: أشهد أن لا إله إلا الله وأن محمد رسول الله.

واقعة الاعتداء على الطفل المغربي في مدينة مالمو السويدية، كانت لتمر دون أن تخلف غصة لدى الجالية المغربية والمسلمة في البلد الاسكندنافي لولا أن جرى تسريبه مؤخرا وبثه عبر موقع "يوتيوب" العالمي.وأثار شريط الفيديو ضجة في السويد، بينما وضع جهاز الشرطة في مدينة مالمو في حرج شديد، إزاء هكذا تدخل سافر لا يوازي المخالفة التي تحراها الطفل المغربي الذي كان ينوي الصعود لترامواي المدينة دون تذكرة، وفق مصادر إعلامية سويدية.

منارة / خالد ماهر

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (9 )

-1-
عبد النبي نسوق
10 فبراير 2015 - 19:31
كان الطفل المغربي الذي ينوي الصعود لترامواي المدينة دون تذكرة، وفق مصادر إعلامية سويدية.
كثير من دول أوروبا إستيقظت من سباتها العميق وبدأت الشرطة الأوروبية تفهم لغة الضلامين القادمين من دول التصحر.إن دول أوروبا تعاني من الأشرار الذين ولدوا فيها أو جاؤوا على متن قوارب الموت .أصبحوا عالة على جميع الدول الأوروبية ومن يعرف دول الإسكندنافية دنمارك السويد والنرويج وفلندا حولوها إلى مزبلة وخربوا حتى الحدائق.
مقبول مرفوض
-7
-2-
AMZIR
10 فبراير 2015 - 22:06
يريد أن يركب تراموري بدون أن يدفع ثمن التذكرة. وشهد بالشهادتين. مسكين كان يظن أن الشهادتين ستحميه من الشرطة. الغريب في الأمر أن هذا الطفل تعلم الإحتيال والسرقة في بداية عمره. وهذه عادة خبيثة سقط فيها آلاف من المغاربة في أوروبا حتى أصبحت السجون مكتضة بلصوص ومجرمين من المغرب.
مقبول مرفوض
-4
-3-
صياد الليل
10 فبراير 2015 - 22:11
وأنا كذالك أتمنى أن يتدخل سيدي شمهاروش هاروت وماروت وما بينهما لحماية اللصوص الذين يستفزون الأمنين في أوطانهم من قبل الله يخليها سلعة
مقبول مرفوض
-2
-4-
إنه حارس وليس بشرطي
10 فبراير 2015 - 22:30
إنه حارس وليس بشرطي !!!! شخصيا انا مغربيا واقطن بنفس المنطقة لو كنت مكان هذا الشرطي لفعلت اكثر منه لان هذا الصعلوك وقليل الاذب يسرق الهواتف من النساء ويرتكب جميع الجرائم بالمترو وبمباركة والديه بحجة انه قاصر ،فعلى اوربا والسويد ان تتخلص من هؤلاء القاذورات والرمي بهم الى بلدانهم لمعرفة الديمقراطية الحقيقية بالمغرب،لو كان بالمغرب لم يتعنت مع الشرطة كما تلاحظون ،وصاحب الفيديو لم يتمم الفيديو الى اخره ،فكيف لهذا الصعلوك ان ينطق بالشهادة وهو يرتكب افظع الجرائم بنشل الهواتف ،لا تلفقون تهما باطلة عمل الشرطي ليس بعنصرية ضد الاسلام لانه اصلا لا يعرف ديانة الطفل ان كانت له ديانة فلا تنساقوا وراء الكذب والبهتان
مقبول مرفوض
-2
-5-
lille
11 فبراير 2015 - 16:24
لا تحكم على هذا المقطع قبل أن تعرف ما وقع من قبل !!!
جاء في القرآن الكريم . الذين آمنوا لهم عذاب أليم في الدنيا والآخرة ...
لكن الحقيقة إن الذين يحبون أن تشيع الفاحشة في الذين آمنوا لهم عذاب أليم في الدنيا والآخرة.

هنالك أخبار أخرى تقول أنه طلع في ترامواي بدون تذكرة .
مقبول مرفوض
0
-6-
derif@
11 فبراير 2015 - 19:37
كما أننا نرفض الشغب باسم المغاربة فإننا نرفض مثل هذه التعاملات و لأنني مغربي سأكتفي بهذا الإنذار إسوة بالشرطة المغربية بارد أسخون .
مقبول مرفوض
0
-7-
12 فبراير 2015 - 15:10
jusqu'a 12 ans c'est gratuit
مقبول مرفوض
2
-8-
13 فبراير 2015 - 23:53
les europeens de l'est tu leur fait n'importe quoi apres il essaye de te tuer de te liquider c'est comme ca
مقبول مرفوض
1
-9-
السرقة والنطق بالشهادتين؟؟
15 فبراير 2015 - 18:12
حقق مقطع فيديو أكثر من مليون و900 ألف مشاهدة، منذ رفعه على "يوتيوب"، خلال الايام الماضية، يرصد طفلا ينطق بالشهادتين أثناء خنقه بطريقة وحشية من جانب حارس أمن سويدي بسبب تذكرة قطار. ونشر موقع إخباري سويدي فيديو قصيرا يظهر اعتداء رجل أمن على طفل مسلم بطريقة وحشية محاولا خنقه، بينما ينطق الطفل بالشهادتين، في إشارة إلى خشيته من وفاته جراء ضغط الرجل السويدي بقوة على رقبة الطفل.
حاول الطفل المسلم البالغ من العمر 10 سنوات الفرار برفقة صديقه 12 عاما من دفع ثمن تذكرة القطار، قبل أن يلقي رجل الأمن القبض عليهما.
يذكر أن الشرطة السويدية أوقفت حارس الأمن الظاهر في الفيديو إضافة لأمني آخر كان مرافقا له، مشيرة إلى أن التحقيق لا يزال جاريا معهما ومع الطفلين اللذين تم اعتقالهما أيضا....وأن اللص المسلم من المغرب حاول الفرار من القطار بدون دفع ثمن التذكرة.وهذه الشرمذمة والجراثيم تجدهم في كل بلدان أوروبا الإحتيال والسرقة منذ الصغرة مصيرهم إما السجن أو الدواعش.
مقبول مرفوض
-1
المجموع: 9 | عرض: 1 - 9

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية