English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

2.67

  1. العثور على جثة استاذ معلقة داخل منزله ببني بوعياش (3.00)

  2. ابتدائية الحسيمة توزع 10 سنوات حبسا على 5 من نشطاء الحراك (0)

  3. مصرع ثلاثيني اثر سقوطه من الطابق الرابع لمنزل بالحسيمة (0)

  4. مطار الحسيمة يسجل تراجعا كبيرا ومطار الناظور يتفوق على مطار الرباط (0)

  5. هكذا ألصقت تهمة "الانفصال" بالزفزافي ورفاقه (0)

  6. صحفي اسباني : مشاريع المغرب في الريف تهدد مستقبل مليلية الاقتصادي (0)

  7. يوم دراسي بالحسيمة حول الاستثمار في المجال البحري (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | رياضة | مكتب شباب الريف يُمهل المدرب مديح الفرصة الأخيرة

مكتب شباب الريف يُمهل المدرب مديح الفرصة الأخيرة

مكتب شباب الريف يُمهل المدرب مديح الفرصة الأخيرة

كذب مجلس إدارة شباب الحسيمة الإشاعات التي تمَ تداولها في الأيام الأخيرة، حول عزم النادي إقالة المدرب مصطفي مديح بسبب النتائج السلبية التي سجلها في الجولات الأخيرة في الدوري المغربي للمحترفين لكرة القدم.

وعقد مسؤولو الفريق اجتماعا طارئا لدراسة الوضعية الحالية والبحث عن الحلول للخروج من أزمة النتائج التي يشكو منها، وخلص هذا الاجتماع إلى أن المدرب مصطفى مديح لا يتحمل مسؤولية هذا التراجع، واعتبر أنه يقوم بعمل كبير غير أن الحظ لم يكن بجانبه في المباريات الأخيرة.

وطالب المسؤولون خلال هذا الاجتماع ضرورة تضافر الجهود من جميع المكونات، للخروج من أزمة النتائج التي يمر منها، واعتبروا أن الهدف القادم هو تسجيل النتائج الإيجابية.

ورغم القرارات التي خرج بها المسؤولون حول تجديد الثقة في المدرب مصطفى مديح، إلا أنه يلعب آخر أوراقه في مباراة الأحد القادم أمام النادي القنيطري، إذ في حالة خسارة الفريق في هذه المباراة فإن مجلس الإدارة سيفك الارتباط به.

ولم يفز شباب الحسيمة في الجولات السبع الأخيرة ، ويحتل المركز ال 14 في الترتيب، وسجل أربعة انتصارات وستة تعادلات وثماني هزائم.

وعلاقة بالموضوع قام جلول صمصم والي جهة تازة الحسيمة تاونات، بزيارة للاعبي فريق شباب الريف الحسيمي لكرة القدم، أثناء إجرائهم حصة تدريبية بملعب ميمون العرصي، وفي كلمته أمام اللاعبين والمكتب المسير قال والي الجهة ان فريق شباب الريف يمثل 2 مليون نسمة داخل الجهة، ومحبيه وأنصاره يعدون بالملايين، مؤكدا وقوف كل السلطات بجانب الفريق في مساره بالبطولة.

كووورة - بتصرف

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (5 )

-1-
حنشلوف
14 فبراير 2015 - 15:17
اوى .جمعوا روسكوم أبراكا من العبث .شباب الريف صنف في السنة الماضية في المرتبة الثالثة من حيث النفقات بعد الرجاء والوداد. وبالكاد انفلت من النزول الى القسم الثاني .وهاهو يحتظر هذه السنة والله وحده هو العالم بمصاريف الموسم .ربما يكون في المرتبة الثانية على الاقل .وحاله يثير الشفقة .نفقات باهضة ونتائج كارثية .فمن المسؤول ؟؟احشموا اشويا
مقبول مرفوض
3
-2-
kora kora
14 فبراير 2015 - 17:00
انا اتمنى شخصيا من الخبير الريفي البروفيسور اليازغي ان يتدخل لمساعدة نادي شباب الريف .
مقبول مرفوض
2
-3-
kora kora/ facebook
14 فبراير 2015 - 18:34
لوس ريفنيوس غاضبة بدون حدود
مقبول مرفوض
0
-4-
alhusimiste
14 فبراير 2015 - 21:35
le problème est le bureau exécutif du club chabab rif à mon avis les membres de ce bureau exercent le commerce pas du sport
مقبول مرفوض
-1
-5-
houssam
22 فبراير 2015 - 13:37
Chabab rif al houceima est un groupe bien il a gagné 5-0 et mais je ne sais pas pourquoi chabab rif à revenue en arrière4-1 et et et et
مقبول مرفوض
0
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية