English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. 200 أمنيا يَنتصبون طرفاً مدنياً ضد معتقلي حراك الريف بالبيضاء (5.00)

  2. الداخلية تكشف حقيقة رفض تسجيل الاسماء الامازيغية مثل سيليا (0)

  3. تدخلات تفشل في اقناع المعتقل الحراكي "رضوان افاسي" بوقف الاضراب عن الطعام (0)

  4. حاسوب داعشية بلجيكية من اصل مغربي يكشف أسراراً مذهلة عن نساء التنظيم (0)

  5. العثور على جثة شاب معلقة الى باب متجر ضواحي الحسيمة (0)

  6. مضيان : التحقيقات التي امر بها الملك سيتبعها اعفاءات ومحاكمات (0)

  7. استئنافية الحسيمة تلغي احكام البراءة لـ 13 متابعا على خلفية شغب مقابلة الوداد (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | رياضة | جمهور شباب الريف يهاجم المكتب المسير ويحمله مسئولية النتائج السلبية

جمهور شباب الريف يهاجم المكتب المسير ويحمله مسئولية النتائج السلبية

جمهور شباب الريف يهاجم المكتب المسير ويحمله مسئولية النتائج السلبية

هاجمت فئة عريضة من جماهير نادي شباب الريف الحسيمي لكرة القدم المكتب المسير، واتهمته بالوقوف وراء النتائج السلبية التي بات يحصدها الفريق طيلة الدورات الثمانية الأخيرة حيث انهزم في عدة دورات متتالية وبحصص كبيرة.

وردد جمهور الفريق الريفي خلال المباراة التي جمعته بالنادي القنيطري مساء يوم امس الاحد بملعب ميمون العرصي بالحسيمة شعارات تنتقد سياسة المكتب المسير في تسيير النادي محملة اياه مسؤولية تراجع الفريق وطالبته بالرحيل عن الفريق.

للاشارة فان فريق شباب الريف الحسيمي عجز على تخطي النتائج السلبية التي لازمته منذ الجولة الثانية عشر، حيث إكتفى منذ هذه الجولة بثلاث تعادلات و مني بخمس هزائم دون ان يحقق ان اتصار وهو ما شدد غضب الجماهير الريفية.

وتعادل الفريق الريفي يوم امس الاحد امام النادي القنيطري بدون أهداف في مباراة قمة أسفل الترتيب، التي جمعت بينهما مساء اليوم الأحد على أرضية ملعب ميمون العرصي بالحسيمة، برسم الدورة التاسعة عشرة من البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول في كرة القدم.

وعقب هذا التعادل الذي وصفه الجمهور بطعم الهزيمة وهو السابع مقابل أربعة انتصارات وثماني هزائم، بات الفريق الازرق يحتل المركز الثاني عشر برصيد 19 نقطة.

دليل الريف : متابعة

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (7 )

-1-
ahmed
16 فبراير 2015 - 20:37
salm kantmna man masolin infaslo 3la madih wach 39alto mani kan 3ndna khayri fdozyam law maknch ljomhor jrah 3lih kan chabab kah maykon fprimira daba nafs khatae madih kantmnaw infaslo 3lih
مقبول مرفوض
2
-2-
توضيح تقريبي .cora cora
16 فبراير 2015 - 21:09
هذا الغضب كان في بدايته عبارة عن احتجاج فقط من طرف لوس ريفينيوس والانصار الموالين للنادي في الفيسبوك مثلا وغيرهم وهذا ما ترجم الى عدم حظور لوس ريفينيوس الى المقابلة التي كانت قبل هذه الاخيرة و في المقابل غضب عارم في اوساط الاشبال الرواد بالفيسبوك الموالين للفريق وانا واحد منهم حاولت ما بوسعي للضغط للبحث عن مكامن الاشكال ولمادا هذه العقدة في التعثر كما عنونتم بموقعكم وكنت عازما للتواصل بين اشبال ( اامزورن . المدينة المركز . بني بوعياش . بوكيدان ...) لنشكل ضغطا للمطالبة بالتحرك لانقاذ الفريق من هذه المهزلة ...فغضب عارم وكلنا غاضبين من هذه الروينة التي دامت الان اكثر من 8 مباريات ودون تحقيق مراد الجماهير اين الروح القتالية لدى المكتب ولدى المدرب ولدى اللاعبين ! متى ؟ وبكل صراحة مبارة الامس رأينا حماس كبير من اللاعبين ورغبة في الفوز لكن الاشكال لماذا لم نرى فيكم هذا الحماس من قبل وقبل فوات الاوان تقريبا بهذا الشكل؟ لماذ تأخرتم الى هذه المدة؟ لقد كنا نطالب بالروح الرياضة العالية منذ القدم من طرف اللاعبين حتى نفوز لان اذا توفرت الروح الرياضية العالية هي كل شيء في الاعبين ولو كان مستواهم متوسط ونحن نعرف انهم جيدين وليسوا ممتوسطين لكن لم نفهم عدم التحرك من قبل.. وبالطبع الجمهور والانصار عموما ايضا عامل مهم للتحفيز .
نحن نريد جوابا وحلا للمشكل والان .
cora cora/ facebook
مقبول مرفوض
-2
-3-
Rifi
16 فبراير 2015 - 21:37
مسكين الجمهور عاق بهذه اللعبة راه هذه اللعبة قديمة فين امشات لفلوس وشكون كيسير هذا الفريق كل هذا مصنوع دبا انتلهاو بطنجة
مقبول مرفوض
0
-4-
ريفي
17 فبراير 2015 - 06:50
فريق العائلات وصاحب موقع ريف كلوبال وإخوته ،والأخير يعاني من ضغط وسائل الإعلام بعدما عرته الصحف الالكترونية عن خروقات في حساب الجهة بصفته مقررا للميزانية وأقسم لكم بأنهم لن يساهموا ولو بسنت واحد في سبيل الفريق ومهمتهم هي مصالح شخصية ،وغرض في نفس يعقوب إنه الفساد الذي حل بالكرة الحسيمية التي يتحكم فيها عديمي الضمير ولا حول ولا قوة الا بالله وإذا أسندت الأمور الى غير أهلها فانتظر الساعة
مقبول مرفوض
1
-5-
رد صاخب من cora cora
17 فبراير 2015 - 19:00
سحقا لبعض التعاليق التي غرضها سياسي وتحاول تفريغ سمومها في الحسيمة والانتقام منها لداوعي وحسابات لا علاقة لها بالكرة كتغليق 2 ما معنى "دابا نتلهو بطنجة " وتعليق اخر قيل هنا قبل اسبوع على ما اظن وفيه "الان زمن اتحاد طنجة " ؟ فماذا يقصد هؤلاء بهذا الكلام وماذا تعرفون عن حب الكرة ؟ ابعدوا عنا هذه الافكار المتسخة والمحطمة للفريق الذي له شخصية وحظور قوي واقوى من اتحاد طنجة الذي يلعب في الصف الثاني لكن اكيد كما قلت ربما هؤلاء لا يفهمون الفرق بينهما ولا يبالون لمعرفته اصلا على يبدو ومشكلهم سياسي محظ ولا يحتاج لدليل. عاش شباب الريف الفريق العريق الذي بدع ويبدع وسيبدع دائما رائع وعلى الجميع ان يتحمل مسؤوليته ونحن كجمهور رياضي نرفض رفضا قاطع ان يتم تسييس الكرة كمن يقوم بربط موظوع الجهوية بالكرة مثلا ماذا يخربق وما علاقة الاولى بالثانية يا دخلاء . عاش شباب الريف عاشت الحسيمة واحرار باقي الريف لكن فقط الاحرار منهم الذين جزء من الانصار وليس من يتمنى لنا الشر . فابعدوا عنا مشاكلكم السياسية من فضلكم ومن العيب والعار ان توسخوا هذا المتنفس بخبثكم السياسي ومن له مشاكل سياسية فعليه ان يجتهد لحلها في موظعها وليس الاعتداء على نادي شباب الريف والنوادي الرياضية كيفما كانت وفي اي منطقة في العالم .
viva cra viva cra viva cra viva cra viva cra viva cra viva cra viva cra viva cra viva cra viva cra viva cra .....
وعاش لـــــوس ريـفـيـنـيوس.
مقبول مرفوض
2
-6-
cora cora
18 فبراير 2015 - 00:56
واعتذر عن طريقة الرد في التعليق 7 ان لمست احد لكن ثمة كلام في عينه لم يعجبني ولقد ذكرته بين قوسين ذلك الكلام في التعليق 7 واكيد ذلك الكلام سيرفضه كل محب لشباب الريف عن قريب وعلى البعض ان يزن كلامه قبل النطق وخاصة عندما يتعلق الامر بمكانة شباب الريف واتمنى كل الخير لاتحاد طنجة بالطبع . فكونوا رجال مثلنا وتعلموا الاخلاق الرياضية رجاء مثل ما نفعل. واكيد انا ادافع عن شباب الريف كملكية للمحبين وليس شيء اخر.
وشكرا
مقبول مرفوض
1
-7-
lamou
23 فبراير 2015 - 19:10
انا غادى ننسحكوم في سبيل آلله ،هدك المودريب لأ يسلوح لي فريق ألحسيمة مآدا فعل مع حسنية آ غديرلشيء ولاا معا فورق ؤخرا وإذا باقين في آلفريق فلفريق في درجة ثانية لمحالة
مقبول مرفوض
0
المجموع: 7 | عرض: 1 - 7

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية