la
la

English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

5.00

  1. "الجامعة الوطنية" بالحسيمة ترفض "عقود الاذعان" وتتشبث بمجانية التعليم (5.00)

  2. الملك يعين خمسة وزراء جدد خلفا لمن اطاحت بهم "منارة المتوسط" (3.00)

  3. ابتدائية الحسيمة تُحاكم ناشط بيضاوي بتهمة التحريض ضد الوحدة الترابية (1.00)

  4. مصرع مهاجر مغربي في حادثة سير بمدينة مورسيا الاسبانية (0)

  5. مصرع مهاجران سريان بعد غرق قاربهم قبالة سواحل الريف (0)

  6. متظاهرون في روتردام يصرخون: أوقفوا أسلمة هولندا! (0)

  7. درجات الحرارة تواصل الانخفاض إلى تحت الصفر بمرتفعات الريف (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | رياضة | شباب الريف ينفصل عن مصطفى مديح ويتعاقد مع عزيز العامري

شباب الريف ينفصل عن مصطفى مديح ويتعاقد مع عزيز العامري

شباب الريف ينفصل عن مصطفى مديح ويتعاقد مع عزيز العامري

أفادت مصادر أن نادي شباب الريف الحسيمي لكرة القدم انفصل بالتراضي عن المدرب مصطفى مديح وتعاقد مع الإطار الوطني عزيز العامري إلى غاية نهاية الموسم.

وجاء انفصال الفريق عن المدرب مصطفى مديح بسبب النتائج السلبية التي بات يحصدها النادي منذ حوالي عشر دورات متتالية مما أدى به إلى الانزلاق إلى المراتب المؤدية للقسم الثاني.

شباب الريف كان قد بدأ موسمه مع حسن الركراكي قبل أن ينفصل عنه ويتعاقد مع مصطفى مديح الذي لم يحقق مع النادي ما كان ينتظره منه المكتب المسير والجمهور الريفي.

وكان المدرب الجديد للفريق عزيز العامري قد انفصل هو الآخر عن المغرب التطواني مع بداية السنة بعد المشاركة المخيبة للآمال في كأس_العالم_للأندية، ومن المنتظر ان يحل اليوم الثلاثاء بالحسيمة للاشراف على الحصص التدريبية للفريق.

هذا ولم يفز شباب الحسيمة في المباريات العشر الأخيرة ، ويحتل المركز ال 14 وسجل منذ انطلاق الموسم أربعة انتصارات وسبعة تعادلات وتسع هزائم.

دليل الريف : متابعة

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 )

-1-
ابن آوى
25 فبراير 2015 - 13:54
مالو طاح. ؟من الخيمة خرج مائلا .هذا المثل ينطبق على فريق الشباب في الريف.ومن ورائه المكتب المسير .فعند تسريج أجود اللاعبين أبناء المنطقة واستبدالهم بقافلة من اللاعبين سماتهم هو الربح المادي مع التيه في رقعة الملعب وعدم التحكم في الأقدام والقذف بالكرة في جميع الاتجاهات عدا الاتجاه الصحيح.فأكيد أن النتائج ستكون كارثية .اما استبدال مدرب يعتقد أن فاشل بمدرب آخر اعتبر فاشلا مع فرق آخر بالأمس القريب وما تتطلب العملية من هدر للمال العام وتستمرون في نفس التوجه .ففي اعتقادي أنه حان الاوان لاستبدال المكتب بمكتب آخر غيور همه الوحيد هو خدمة الرياضة بالمنطقة مع الاعتماد أساسا على الطاقات المحلية .والا فالنزول هو المآل .فالكرة هي التي تخول لنا سماع كلمة الريف -الحسيمة في وسائل الاعلام العمومية عموما .فلا تحرموننا من سماع ذلك بين الحين والآخر رجاء .ولكم واسع النظر
مقبول مرفوض
3
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية