la
la

English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

5.00

  1. بعد تزفيت شوارع بني بوعياش وتارجيست المكتب الوطني للماء يعلن عن مشروع لاقتلاعها (5.00)

  2. تصفية شاب من اصل مغربي رميا بالرصاص في امستردام (فيديو) (1.00)

  3. زوارق ترفيهية تنقل الحشيش من سواحل الريف الى اوروبا (فيديو) (0)

  4. زيان: هذا ما فعله ناصر الزفزافي أثناء التحقيق معه بشأن تصريحات شارية (0)

  5. الناظور .. السجن اربعة اشهر لمتهم بجرائم القتل والاتجار في المخدرات (0)

  6. حجز كوكايين وهروين على متن حافلة قادمة من بلجيكا بميناء طنجة (0)

  7. محمد بودرا يدعو الى اعادة بناء حزب الاصالة والمعاصرة من جديد (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | المهاجرين | بلجيكا: 10 سنوات سجنا لمغربي قتل فتاة بالماء المغلي "لتخليصها من الجن" (فيديو)

بلجيكا: 10 سنوات سجنا لمغربي قتل فتاة بالماء المغلي "لتخليصها من الجن" (فيديو)

بلجيكا: 10 سنوات سجنا لمغربي قتل فتاة بالماء المغلي "لتخليصها من الجن" (فيديو)

 قضت محكمة الجنايات في انتويربن البلجيكية امس الجمعة 6 مارس بإدانة مشعوذ مغربي بـعشرة سنوات سجنا نافذا، لتسببه في وفاة فتاة مغربية اثناء طقوس لطرد "الارواح الشريرة" منها، كما قضت بإخضاع والدي الضحية المتهمين بالمشاركة في الجريمة للمراقبة القضائية لمدة خمس سنوات.

تفاصيل القضية تعود إلى آواخر سنة 2009، بعد ان عثرت الشرطة البلجيكية على جثة فتاة مغربية تبلغ 18 سنة، داخل منزل اسرتها بالقرب من ميدان "سانت جون" بالمدينة المذكورة، وعليها آثار حروق من الدرجة الثالثة.

 وبعد التحقيقات التي باشرتها المصالح المختصة، تَبيّن أن الوفاة ناتجة عن تلك الحروق التي طالت جسم الهالكة بعد أن صبّ عليها المشعوذ المُتابع ماء مغلي اثناء "الطقوس ألعلاجية التي استمرت ثلاثة ايام. 

وحسب ما توصلت إليه الشرطة البلجيكية، فإن المُتهم عمد على صب كمية من المياه المغلية على الضحية "ليلى حاشيشي" قاصداً إخراج "الأرواح الشريرة" منها، بعد أن إستعان به والدها لتخليص إبنته من الميولات الجنسية الشاذة التي كانت تُعاني منها.

المُتّهم "عثمان. ج"، المعروف بممارسته لأعمال الشعودة وما شابهها، نفى من جهته التهمة الموجّهة إليه، مؤكداَ أثناء التحقيق معه، أن عمله في ما يخص هذه الحالة إقتصر على قراءة آيات من القرآن.

ونظراَ للغموض الذي لفّ القضية، فإن التحقيقات إستمرت زهاء خمسة سنوات، حيث تم تعيين لجنة خاصة من الخبراء، لتوسيع البحث وفك الطلاسيم المحيطة بالملف، قبل أن تُحال القضية على القضاء.

دليل الريف : متابعة 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 )

-1-
test
8 مارس 2015 - 06:36
هذا هو المنتوج العربي السراع مع الجنون والخيال والشياطين والوساويس هذا ماأنتجه الحاج محمد هتلرفي ايامه الظلامية وظلامه ساري المفعول الى يومنا هذا القوم التبع لم تدخل في عقولهم ولو حبة صغيرة من الحداثة والتقدم الذي تزخر به الشعوب العالمية اصبح المغرب من الدول المتقدمة في الشعودة وانتاج التخلف لقد سمعنا بان المغرب سيصدر الى بعض الدول الاسلام المعتدل أي التخلف الوسطي .
مقبول مرفوض
-1
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية