English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

5.00

  1. وضعية جديدة لمعتقلي الحراك داخل سجن"عكاشة" تمهيدا للمحاكمة (0)

  2. مصرع طفل من الناظور في حادث مأساوي في ايطاليا (0)

  3. إيداع 26 من معتقلي مسيرة "الوفاء" بإمزورن سجن الحسيمة (0)

  4. غرق 98 مهاجرا سريا هذه السنة بين اسبانيا والمغرب (0)

  5. من سيخلف إلياس العماري على رأس حزب الاصالة والمعاصرة؟ (0)

  6. الوكيل العام ينفي وجود مصاب ثان في احداث الحسيمة (0)

  7. بالفيديو مقتل وجرح العشرات في حادث دهس بشاحنة في برشلونة (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | رياضة | العامري يهاجم مسؤولي التطواني بسبب كمبيالات من دون رصيد

العامري يهاجم مسؤولي التطواني بسبب كمبيالات من دون رصيد

العامري يهاجم مسؤولي التطواني بسبب كمبيالات من دون رصيد

أبدى عزيز العامري استغرابه من تصرف مسؤولي نادي المغرب التطواني، بعدما اضطر لسحب كمبيالات تهم مستحقات مالية متأخرة بذمة النادي تعود للفترة التي أشرف خلالها على الفريق، ليتفاجأ أنها من دون رصيد.
 
وقال العامري ل ان ما حدث سلوك غير احترافي على مسؤولي المغرب التطواني تبريره: "لقد قدمت تنازلات مالية هامة تتعلق بمستحقات تهمني وعلى الرغم من ذلك لم أحظ بالمعاملة اللائقة. كل مرة أذهب لسحب الكمبيالات التي تناهز 70 ألف دولار أتفاجأ بعدم كفاية الرصيد و هو أمر غير مفهوم."

وكان العامري قد بدأ حملة إطلاق النار على ناديه السابق المغرب التطواني مباشرة بعد توليه مهمة تدريب شباب الحسيمة، إذ قال بمؤتمر صحفي مؤخرا ان مسؤولي بطل المغرب روجوا لكذبة كبيرة بخصوص اهتمامهم بسياسة التنشئة وهو غير صحيح.

وعلق العامري: "ما حدث معي سنة 2011 رفقة التطواني أمر مخجل، لقد انسحب الرئيس وهرب وتركني واحيدا أقاوم خطر الهبوط وبعدما أمنت له البقاء بالدوري الممتاز وقدته لنتائج كبيرة، عاد ليقول ان هذا نتيجة لسياسة التنشئة وهو غير صحيح على الإطلاق. كما تحدث العامري بنفس المؤتمر عن وضعيته الحالية رفقة الحسيمة."

واختتم: "انهم مسؤولون بغاية التميز بخلاف مسؤولي التطواني، يدعمون كل خطوة أقوم بها ويظهرون وقت الازمات وليس عندما تكون النتائج مميزة وهنا يكمن الإختلاف."
 
وكان العامري قد ترك التطواني بعد خلافات قوية مع مسؤوليه تفجرت على إثرها تصريحات مثيرة، بعدما كان سببا في قيادة النادي للقبين في 3 سنوات وهو حديث العهد بالدوري الممتاز وامن له أول ظهور في تاريخه بدوري الأبطال وكأس العالم للأندية.

 منعم بلمقدم / كورة

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 )

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية