English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. 12 شخصا ينحدرون من الريف قدموا طلبات لجوء في مليلية المحتلة (1.00)

  2. حراك الريف.. تقديم معتقلي العروي امام النيابة العامة وتمديد الحراسة النظرية لمعتقلي امزورن (1.00)

  3. الحسيمة منارة المتوسط .. 71 مليار لتهيئة الطرق بالاقليم (0)

  4. البوليزاريو تسعى لاستغلال "ازمة الريف" للضغط على المغرب (0)

  5. حوليش يرفع الرسوم الجبائية لتحرير ارصفة الناظور من المحتلين (0)

  6. أسئلةٌ من وَحي الحِراك تَحتاجُ إلى جوابٍ جمَاعي (0)

  7. سيليا تكشف عن تفاصيل أول لقاء جمعها بقادة الحراك في "عكاشة" (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | المهاجرين | فيلدزر يدعو لسحب الجنسية الهولندية عن لاعبين مغربيين لاعتدائهما على شرطية

فيلدزر يدعو لسحب الجنسية الهولندية عن لاعبين مغربيين لاعتدائهما على شرطية

فيلدزر يدعو لسحب الجنسية الهولندية عن لاعبين مغربيين لاعتدائهما على شرطية

دعا السياسي الهولندي غيرت فيلدرز المحسوب على اليمين المتطرف لسحب الجنسية الهولندية عن لاعبين مغربيين في فريق أجاكس أمستردام، وذلك  بسبب تورطهما في الاعتداء على شرطية هولندية.

وكان لاعبي اجاكس الذين تنحدر أصولها من المغرب "زكرياء العزوزي" و"أشرف المهديوي" وزميل لهما في الفريق ينحدر من تركيا، قد تورطوا في الاعتداء على شرطية هولندية بعدما رفضوا الانصياع لأوامرها لاجراء تفتيش عادي، حيث قاموا بالتهجم عليها وطرحهما أرضا مما أدى إلى إصابتها بكسور،  قبل ان يلوذوا بالفرار حسب ما تناقلته العديد من الصحف الهولندية.

وأضافت نفس المصادر الصحفية أن الشرطة تمكنت من تحديد هوياتهم بعد أن التقطت كاميرات المراقبة صور لهم ليتم اعتقلاهم وإحالتهم على التحقيق.

فيلدزر المعروف بعدائهم للأجانب والمسلمين استغل الوضع، ودعا السلطات الهولندية عبر تغريدة على حسابه في "تويتر" إلى تجريد المغربيين وزميلهما التركي من الجنسية وترحيلهما عن بلدانهم الأصلية بسبب اعتدائهم الشرطية الهولندية.

دليل الريف : متابعة

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (7 )

-1-
karimDo
13 مارس 2015 - 18:55
ربما الحاج هتلر الداعشي هو من أجبر هذا المتطرف العنصري من اتخاذ هذا القرار.لانه بدوره -الحاج هتلر الدعدوشي- ضد تواجد الاجانب في اوروبا وبالخصوص بهولندا.نرجوا من الحاج العفو عنهم.
مقبول مرفوض
-2
-2-
amrani
14 مارس 2015 - 11:46
لنكن صرحاء مع أنفسنا إن شباب وشيوخ المغاربة شوهو صورة المغاربة للأسف،الشباب يتلذذون في الإجرام، يعتدون على الناس وينهب لهم أملاكهم سراً أو علانية،ويتاجرون في المحرمات من أنواعها وأشكالها،وهذا يعود إلى تربيتهم الفاسدة من أبآئهم ، يرون أولادهم يسرقون الدراجات النارية والهوائية، وبناتهم في الدعارة ،لايهمهم إلا المال وليس الكرامة والصورة الشريفة، وكيف يعقل إنسان داهمته الكهولة ومازال لاسق في هولندا ولم يرجع لوطنه، أنا أقول دائماً من وصل 65سنة فعيله ترك هولندا،أم أرادو أن يذلو فيها ويدفن أيضاً؟!
مقبول مرفوض
-2
-3-
allal barcelona
14 مارس 2015 - 17:03
alhaj wilders jij heb zeker groot onderhoud voor jou verstopt hoefd nodig
مقبول مرفوض
-1
-4-
EURO PARADIS
14 مارس 2015 - 17:16
المغاربة في المرتبة الثانية عالمياً بعد السوريين الهاربين إلى بلاد الكفر كما يحلوا للبعض
حلَّ المغاربة فِي صدارة الجنسيات التي ضلعَ أفرادهَا في استخدام وثائق مزورة، لأجل الهجرة إلى أوروبا بطريقة غير قانونية، كما تصدُروا قائمة مهربِي المهاجرين صوب الدول الأوروبية المنضوية تحت فضاء "شنغن"، وفقًا لأحدث الأرقام التي كشف عنها تقريرُ رصد المخاطر لـوكالة"فرونتيكسْ".
الوكالة التي تتولى تدبير الحدود في الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي، أوضحتْ أنَّ 160 جنسية يحاولُ أفرادها بصورة دؤوبة الدخُول دون وجه قانوني إلى فضاء "شنغن"، وحلَّ المغاربة في المرتبة الثانية بعدَ السُّوريين، وقبل الأوكرانيِّين الذين جاءُوا في المرتبة الثالثة.
ووفقًا للتقرير فإنَّ سنة 2014 سجلتْ استخدام 541 مهاجرًا مغربيا وثائق مزورة، أيْ أنهم شكلُوا 11 بالمائة من مجمُوع من تمَّ ضبطهُم، على أنَّ أغلب الحالات التي تم ضبطها، كانت على مستوى الحدود المغربية الإسبانية، أوْ في مدينتيْ سبتة ومليليَّة الخاضعتين للاحتلال الإسبانِي.
ومنْ أصل 3694 جواز سفر وَ1054 بطاقة هوية مزورة تم ضبطها، كانتْ 10 وَ28 بالمائة على التوالي من مغاربة، على أن المغاربة يحتلُّون الصدارة أيضًا في تزوير أوراق الإقامة في فضاء "شنغن
مقبول مرفوض
0
-5-
PV V
15 مارس 2015 - 05:35
حان الوقت للجالية المغربية ان ينخرطو في حزب فلدرس لأن بإنخراطهم في حزب الاحرار سيغير النظرة الى الأفضل لان عدد كبير من المغاربة لديهم افكار مثل فلدرس او حزب الاحرار اولا كثير من المغاربة يحترمون الرأي الأخر ويحبون الحرية ويكرهون عقاءد القرون الغابرة والهمجية المتفشية في عقول اصحاب ابى هريرة وابى جحش .
مقبول مرفوض
-1
-6-
ويخلق الله مايشاء
15 مارس 2015 - 11:41
لا يختلف الطفل الهندي الصغير كوتيلي بانديت، الذي يبلغ من العمر سبع سنوات، عن باقي الأطفال شيئا عند رؤيته لأول مرة، لكن عند التعرف على قصته ونبوغه ستجد أنه يتفوق على كثيرين من الكبار وليس من الأطفال فقط، حتى أطلقوا عليه اسم "غوغل". يعد الطفل بانديت موسوعة كاملة متحركة، حيث وهبه الله قدرة فائقة تجعله قادرا على فهم واستيعاب وحفظ مئات المعلومات المتعلقة بكل المجالات، مثل الأحياء والجغرافيا والسياسة، كما تمكن هذا الطفل الصغير خلال ثلاثة أشهر فقط من حفظ معلومات هائلة وضخمة عن عدد سكان ومصادر الدخل القومي والعملة والديانة والتاريخ والثقافة المتعلقة بنحو 213 دولة حول العالم.
وأصبح بانديت شخصية شهيرة في الهند يزور المدارس ويجيب عن أسئلة الطلاب، حيث يتحداه عديد من طلبة المدارس ويلقون عليه أسئلة دقيقة وصعبة، لكنه يتمكن من الإجابة عنها بسهولة وسرعة دون تردد أو خوف.
مقبول مرفوض
-1
-7-
عدنان
16 مارس 2015 - 18:42
الى Marokkaanse afval in euro

هناك قاعدة تقول: المتهم بريء حتى تثبت إدانته.
ربما الأرقام التي ذكرتها عن CBS صحيحة، لكن هناك فرق بين متهم و شخص حوكم عليه.

CBS ذكرت في تقرير حول الأجرام سنة 2012 او 2013 ان 19% من الشباب في السجون من أصل مغاربي، لكن 52٪ نسبة كبيرة، و هناك ايضا نسبة كبيرة من المغاربة يتم تبرئتهم لعدم وجود ادلة او لأنهم فعلا أبرياء من التهم المنسوبة إليهم.
مقبول مرفوض
2
المجموع: 7 | عرض: 1 - 7

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية