قيم هذا المقال
عملية مرحبا .. موانئ الجنوب الإسباني تسجل تراجعًا في عدد المسافرين (0)
الحسيمة.. حقوقيون يدقون ناقوس الخطر بشأن تفشي المخدرات الصلبة (0)
مستشاران جماعيان بإمزورن يكشفان تفاصيل جديدة بشأن “رخصة كشك ساحة الإمام مالك” ويطالبان بالتحقيق (0)
مصرع طفل اختناقا داخل سيارة في حادث مأساوي نواحي اقليم الحسيمة (0)
الحسيمة..تعزيز العرض الجامعي بالمصادقة على إحداث كلية للاقتصاد والتدبير (0)
هل تؤجل الجامعة إغلاق ملعب الحسيمة للإصلاح إلى الموسم المقبل
أفادت مصادر صحفية أن الجامعة الملكية لكرة القدم قررت تأجيل إزالة العشب الاصطناعي من بعض الملاعب التي كان من المقرر انطلاق الأشغال فيها للاصلاح بداية شهر ابريل المقبل.
ومن بين الملاعب التي لن يشملها الإصلاح هذه السنة هو ملعب ميمون العرصي الخاص بشباب الريف الحسيمي وفق ما أعلن عنه عبد المالك ابرون المسؤول عن البنيات التحتية بالجامعة خلال استضافته في برنامج "مع الحدث" بقناة الرياضية، مما يعني أن نادي شباب الريف لن يضطر للبحث عن ملعب أخر لاستقبال مبارياته المقبلة.
وأوضح أبرون أن الجامعة ستكتفي بإغلاق ثلاث ملاعب فقط لإعادة تعشيبها وهي ملاعب الفوسفاط بخريبكة، والمسيرة بآسفي، والملعب البلدي بخنيفرة، فيما الملاعب الأربعة الأخرى التي تحتوي على العشب الاصطناعي، وهي ملاعب بركان، وميمون العرصي بالحسيمة والملعب البلدي بالقنيطرة، سيؤجل إغلاقها إلى الموسم المقبل.
وبرر أبرون القرار بكون شركة واحدة مختصة في تعشيب الملاعب هي التي استجابت للمعايير التي تشترطها الجامعة لتعشيب الملاعب السبعة، ولا يمكن لشركة واحدة حسب أبرون التكلف بالملاعب السبعة.
هذا ولم تصدر الجامعة الملكية لكرة القدم اي بلاغ رسمي في الموضوع ولم تنفي او تؤكد تصريحات ابرون في انتظار ما سيحدث في الايام القليلة المقبلة.
دليل الريف : متابعة
المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

