English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

4.20

  1. امغار يتهكم على العماري ويستفسره عن مصير 16 مليار من مالية الجهة (1.00)

  2. الجيش الاسباني يوضح بخصوص البناء فوق الصخور المحتلة قرب الحسيمة (0)

  3. الحسيمة تتصدر من جديد قائمة المدن الاعلى ارتفاعا في الاسعار (0)

  4. الناظور .. الاعدام لمرتكب جريمة "بني سيدل" والمؤبد لقاتلي سائق طاكسي (0)

  5. شخص يطلق النار على نفسه بطريق الخطأ نواحي الحسيمة (0)

  6. اعتصام واضراب عن الطعام امام سجن عكاشة تضامنا مع معتقلي الريف (0)

  7. اعتقال حقوقي بصفرو بتهمة تحريض تلاميذ الريف على العصيان (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | "لص" يُجهز على شاب ويُرديه قتيلاً في السوق الأسبوعي بإمزورن

"لص" يُجهز على شاب ويُرديه قتيلاً في السوق الأسبوعي بإمزورن

"لص" يُجهز على شاب ويُرديه قتيلاً في السوق الأسبوعي بإمزورن

 

شهد السوق الأسبوعي بمدينة إمزورن، صبيحة اليوم السبت 04 أبريل الجاري، جريمة قتل بشعة، ذهب ضحيتها شاب في العشرينات من عمره، بعد تلقيه لطعنات قاتلة بالسلاح الأبيض.

وتعود تفاصيل الجريمة حسب شهود عيان، عندما نبّه الضحية الذي يزاول رفقة والده مهنة بيع الأكياس البلاستيكية بالجملة، أحد المتسوقين من محاولة سرقة كان الجاني يَهم بتنفيذها في حقه، وهو التنبيه الذي أَفْشَل محاولة السرقة، الشيئ الذي لم يستسغه الجاني، حيث إستل سكين وإندفع نحو الضحية موجّهاً إياه طعنات أصابته على مستوى العنق والكليتين، ليسقط مضرجاً في دمائه.

وحلت على عجل بعين المكان مصالح الوقاية المدينة، التي عملت على نقل الضحية، وهو على قيد الحياة، إلى مستعجلات مستشفى محمد الخامس بالحسيمة، وقبل الوصول لفظ الشاب أنفاسه الاخيرة، ليتم إحالته مباشرة إلى مستودع الأموات بالمستشفى ذاته.

أما الجاني فقد حاول الفرار، إلا أن المتسوقين أحبطوا ذلك، عندما تم محاصرته قبل وصول عناصر الشرطة، ليتم إقتياده صوب مقر مفوضية الشرطة بإمزرون، للتحقيق معه قبل إحالته على أنظار النيابة العامة.

وفي هذا الصدد أكدت مصادر مطلعة، أن الجاني إشتهر بعمليات السرقة بواسطة النشل التي يقوم بها في الأسواق الأسبوعية بالإقليم، و ذو سوابق جنائية، حيث سبق أن أُدين في جريمة قتل سابقة، وقضى على إثر ذلك عقوبة سجنية. 

دليل الريف: متابعة

 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (15 )

-1-
abdelilah ait3ich
4 أبريل 2015 - 16:54
إن لله وإن إليه راجعون هذه كله من علمات الساعة لاحول ولاقوة إلا با الله العظيم
ومدينة إمزوران معروفة بهذه الجرائم .
أخوكم عبدالإله أيتعيش
مقبول مرفوض
-5
-2-
ابن آوى
4 أبريل 2015 - 17:12
هو سوق أسبوعي .يفد عليه المتسوقون من كل جهة وصب .غير أن الملاحظ هو الغياب التام لرجال الامن.نشل وسرقة وقطع الطريق بالعربات والجرارات والشاحنات والخضر والسمك والجلبان والحلزون ... وقس.ما زلت اتذكر كيف كان لمخازنية يجوبون السوق امزورن بالبنادق على الاكتاف في السبعينيات والثمانينات . اد لم يكن باستطاعة أي اللص ولوج السوق .- قبل نقله الى مكانه الحالي .-وكيف صار سوقنا اليوم مرتعا خصبا للنشالين والسراق .كيف لا ما دام أنك لا تجد لرجال الأمن أثرا رغم تواجد العشرات الآلاف من المتسوقين في السوق هذا.فما الهدف من احداث مفوظية الشرطة بامزون اذا لم تكن الغاية هي حماية المواطنين .
المألوف أن رجال الامنلا يحظرون الا بعدما يقع ما وقع .وحتى يمسك المواطنون بالمجرم أو المجرمين .فلماذا يتقاضى هؤلاء اجورهم اذا كان المواطنون هم من يحمون بعضهم البعض.عجبا .سوق في مئات الالاف من بني الانسان ولا تجد فيه انسانا واحدا من رجل الأمن . سواء بزي عسكري او مدني .عجبا والله.خطوة الى الامام وخطوتان الى الخلف .واللي اكلاها اكمدها
مقبول مرفوض
30
-3-
samir
4 أبريل 2015 - 17:21
lah irhmo masskin, inssan maziam bezaf
مقبول مرفوض
12
-4-
Elmo
4 أبريل 2015 - 18:09
لماذا هذا العنف البشع؟
مع الإعدام البطيء في الساحات العمومية سيرتاح المجتمع من الإجرام.

رحمك الله و الصبر لذويه
مقبول مرفوض
11
-5-
sanae
4 أبريل 2015 - 18:26
رحم الله الضحية .
إمزورن لم تكن تعرف الإجرام ولا مدينة الحسيمة السبب وكما يعرفه الجميع إنتشار المخدرات بكل أنواعها بين الشباب وإنعدام الشغل وتفشي الأزمة الإقتصادية ..أما الأمن فيكفي أنهم متربصون في الطريق الوطنية يجمعون النقود .
مقبول مرفوض
23
-6-
boudra
4 أبريل 2015 - 18:43
رحم الله الفقيد و الهم عاءلته الصبر و السلوان و انا لله وانا اليه راجعون
هذا السوق حقيقة منسي بكل المقاييس لا تجد فيه لا رجال الامن لانهم يراقبون جيوب المواطنين بالرادارات ... ولا بنيات تحتية اساسية ... والحقيقة انه سوق بالاسم فقط وانا شخصيا كنت من مرتاديه و لكن عندما غيروا مكانه زرته مرتين او ثلاث...
مقبول مرفوض
15
-7-
مواطن
4 أبريل 2015 - 20:22
انا لله وانا اليه راجعون.اين الامن انه يتربص بالمواطنين اقسم بالله العلي العظيم باني """""" عيب وعار.غياب الشرطة حتى عن محيط الموسسات التعليمية
مقبول مرفوض
8
-8-
أبو هريرة وهرته
4 أبريل 2015 - 20:44
الدول الإسلامية على خط طنجة جاكارتا تحولت إلى دول غير آمنة لأهل البلد وما بالك بالغريب وخاصة الأوروبيين من السرقة والإختطاف والقتل والذبح على الطريقة الداعشية والإغتصاب والتحرش بالنساء في الشوارع والأماكن العامة وإغتصاب الطفولة .هذه الدول المجموعة 57 يجب أن تأخذ حذرك عند زيارتها أو الدخول إليها.. إذا لم يسرقوك فيغتصبوك أو يفجروك أو يخطتفوك من أجل الفدية. دول سلط الله عليهم جميع أنواع المصائب من الحروب الأهلية والزلازل والفيضانات والجفاف والأمراض المعدية وسائر الموبيقات ........أما القوى الأمنية فهي في خدمة كبار التماسيح والعفاريت .وفريق منهم يقوم بالإحتيال على السائقين على الطرقات ومداخل المدن والشوارع.وهناك أيضاً من يقوم بالسرقة بطريقة ذكية وهي الردارات المتحركة التي تملكها أجهزة القمع المغربي.
مقبول مرفوض
4
-9-
ع.المصلح
4 أبريل 2015 - 21:02
ان لله وان اليه راجعون
اما السوق السبت معروف بالسرقات والخصمات
اطلب من الإخوان الا الصبر
مقبول مرفوض
4
-10-
mowatin
4 أبريل 2015 - 21:16
Ina lilahi wa2ina 2ilayhi raji3on ,atarbiya+albitala min asbab hada al3ar mina aljara2im 7asbona alah wani3ma alwakil.
مقبول مرفوض
1
-11-
احب وطني
5 أبريل 2015 - 01:21
لدي سؤال ؟قام مواطنون بمنادات مكتب الوقاية المدنية اليوم مساءا 04/4/2015 من مدينة بني بوعياش من اجل انقاذ شخص اصيب بنوبة قلبية مفاجئة كان على متن شاحنة فرفضوا نداء الاغاثة بحجة المسؤول هو الذي رفض !!! سؤالي الى هذا المسؤول الذي كان مسؤولا ما نوع الحالات التي تتدخل فيها الوقاية المدنية ؟ (هذا المريض من عائلة احد الاعضاء البارزين في منتدي حقوق الانسان لشمال المغرب).
مقبول مرفوض
6
-12-
متسوق
5 أبريل 2015 - 02:38
الله يحفضنا أصافي. السوق الاسبوعي في امزورن خاليا من جميع الأمن ليس فيه لا المخازنية ولا البوليس ولا السيمي ولا حتى شي احاجا .الله اسطر اصافي. هاذا ليس سوقا بل مركز السرقة والتعدي والفوضى فيه خطير جدا من تكلم ذبح رأسه أو شوه وجهه.ليس فيه اي سلطة تشتكي اليها أو تحمي المتسوقين. ومن هذا السبب يتخوف الناس من ذهاب الى هذا السوق.
مقبول مرفوض
4
-13-
5 أبريل 2015 - 12:20
انا لله وانا اليه راجعون الله ارحمو مسكين اما السبب باش مات هو ان الامن مكينش اهدوك الشفارة كلهم بركاكا ديال البوليس انا عندي التجارة تم فداك السوق اشفتهم بعيني كيسرقو والبوليس كيشوفو فيهم اللهم انا هذا منكر الامن واش جاو احمو الناس ولا الشفارة
مقبول مرفوض
0
-14-
5 أبريل 2015 - 13:17
مالكاوش المخزن البلاد
مقبول مرفوض
0
-15-
SAWSAN BADER
6 أبريل 2015 - 00:08
INA LI LAH WAINA ILAYHI RAJI3OUN
مقبول مرفوض
-1
المجموع: 15 | عرض: 1 - 15

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية