English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

5.00

  1. على خلفية الحراك .. سنة سجناً نافذة لشاب من بني بوعياش (0)

  2. إلياس العماري يَكتب: من يملك مفاتيح الأزمة؟ (0)

  3. الناظور .. العثور على جثة فتاة قاصر سبق ان تعرضت للاغتصاب (0)

  4. حول مفهوم الاعتقال السياسي (0)

  5. يخت مؤسسة دولية لحماية الاحياء البحرية يرسو بميناء الحسيمة (0)

  6. وزارة الاوقاف : فاتح شتنبر اول ايام عيد الاضحى بالمغرب (0)

  7. العثماني لوزراءه: لن ادافع عمن تكاسلوا في تنفيذ مشاريع الحسيمة (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | رياضة | الجامعة تحرم شباب الريف من جمهوره لمبارتين

الجامعة تحرم شباب الريف من جمهوره لمبارتين

الجامعة تحرم شباب الريف من جمهوره لمبارتين

اصدرت لجنة الانضباط التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قرارا بحرمان شباب الريف الحسيمي من جمهوره لاربعة مباريات اثنين منهما موقوفة التنفيذ، وغرامة 2000 درهم، وذلك على خلفية الأحداث التي عرفتها المباراة التي جمعت الفريق بحسنية أكادير لحساب الدورة 26 من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

وكانت المقابلة قد عرفت  توقفا لمدة 10 دقائق بسبب قذف جماهير الفريق الحسيمي لمقذوفات على أرضية الملعب وإتلاف مرفقات الملعب (كراسي) وإلقائها على اللاعبين.

من جهته اعتبر الفريق شباب الريف الحسيمي في بلاغ له العقوبة قاسية، مؤكدا انه سيستأنف القرار "خصوصا في الفترة الحرجة التي يمر منها، في صراعه من أجل ضمان مقعد ضمن القسم الأول وتفادي النزول للدرجة الثانية".

دليل الريف : متابعة 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (12 )

-1-
ميكي ماوس
21 أبريل 2015 - 20:34
الى الجحيم
مقبول مرفوض
3
-2-
Amaghnass
21 أبريل 2015 - 21:56
les supporters de l'équipe de chabab rif, en dirai que il sont contre leures équipe, il frapper avec des chaises,les supporters ils faut qui soit bien éduquer et responsable, on voie bien les supporters des grands équipes il supporte leurs équipe même dans les périodes trés difficile, l'équipe il a des grande chance que il va réster première divles supporters de l'équipe de chabab rif, en dirai que il sont contre leures équipe, il frapper avec des chaises,les supporters ils faut qui soit bien éduquer et responsable, on voie bien les supporters des grands équipes il supporte leurs équipe même dans les périodes trés difficile, l'équipe il a des grande chance que il va réster première division et les supporters créer de la violence, le resultat deux matchs sans spéctateures, peut être l'équipe de chabab rif quand il va jouer sans supporters il va gagner, et s'il réste l'équipe au première division il des chances que il aura des joueurs locals de rif
مقبول مرفوض
-1
-3-
حسيمي محب لشباب الريف
21 أبريل 2015 - 22:25
الجحيم لك ان شاء الله يا صاحب التعليق 1
بالروح بالدم نفديك يا شباب الريف
وسحقا لجمهور النتائج
مقبول مرفوض
4
-4-
رقم 1
22 أبريل 2015 - 07:06
كم أنت بليد يارقم 2.تساق كالبغل .فعن أي شباب تتحدث؟فهل فيك دم وروح أصلا؟
مقبول مرفوض
-2
-5-
اعثمانا
22 أبريل 2015 - 07:31
مجرد وجهة نظر:
صاحب التعليق رقم 1 عندما قال الي الجحيم.
يعني قصد الجامعة المغربية لكرة القدم ولم
يقصد شباب الريف الحسيمي.
وانا بدوري اقول الي الجحيم وبئس نعم المصير.
مقبول مرفوض
0
-6-
22 أبريل 2015 - 08:41
سقطت طائرة زمبيا بجميع ﻻعبي زمبيا في البحر نتيجة ذلك تأهل المغرب الى كأس العالم ،حادثة سير أصابت فريق خنيفرة سيأثر ﻻمحال على مسيرة الفريق وبالتأكيد سيلعب بﻻعبين شبان في ما تبقى من مقابﻻت، اما cra فمشكله الجمهور فقط وفي اﻷصل يؤثر عليه سلبا ﻷنه يعاديه في اﻵونة اﻷخيرة شاءت اﻷقدار ان يتعير سيناريو المقابﻻت الباقية فمن المستفيد . فريق izk كان هو المستغيد من هذه الوضعية ولكنه ضيع عدة نقاط سهلة .يقول المثل مصائب قوم عند قوم فوائد
مقبول مرفوض
0
-7-
حى حدو
22 أبريل 2015 - 09:31
هذا ما تريده الجامعة أن تحط الشباب قدميها فى القسم اللثانى لأنها لا تريد أي الجامعة أن يكون الشمال بالشرق،والغرب فى القسم الأول ...... .يجب مساعدت الناضور الخروج من الأزمة كرويا.
مقبول مرفوض
3
-8-
abas
22 أبريل 2015 - 10:20
انشاء الله الئ الجحيم يا فريق الشيوخ . انا معك يا ميكي ماوس ومع الجمهور بالخصوص ............ لوس رفنيوس ...
مقبول مرفوض
1
-9-
MOMIT RIFINO
22 أبريل 2015 - 17:55
إلى الجحيم يا شباب الدار البيضاء آشمن شباب الريف
مقبول مرفوض
2
-10-
ميكي ماوش
22 أبريل 2015 - 21:20
Amaghnass كيظهر لي أخيا كتكرفس أشويا اعلى الفرنسوية .سير عفاك اتزيد اسوايع l'équipe il a des grande .
DEUX SUJETS POUP UN VERBE .الله ياودي .أهذا غير مثال .DES GRANDE.....
مقبول مرفوض
1
-11-
Sidi abid
23 أبريل 2015 - 13:03
ارحل رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم
مقبول مرفوض
0
-12-
salah
25 أبريل 2015 - 14:07
شباب ال غربي اشمان شباب ريف
مقبول مرفوض
0
المجموع: 12 | عرض: 1 - 12

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية