English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. ينحدر من الريف .. هروب اكبر زعماء المافيا الهولندية بعد اعتقاله في اسبانيا (0)

  2. تراجع حركة المسافرين بمطار الحسيمة خلال شهر مارس الماضي (0)

  3. مشروع لتهيئة وتأهيل ساحة فلوريدو بمدينة الحسيمة (0)

  4. مطرح النفايات بأجدير يحول حياة سكان المناطق المجاورة إلى جحيم (0)

  5. السلطات تمنح 2905 ترخيصا لزراعة القنب الهندي منذ مطلع هذا العام (0)

  6. تزويد مستشفى الحسيمة بأجهزة طبية يخيم على محاكمة مسؤولين حول صفقات الصحة (0)

  7. محكمة تارجسيت تدين مواطنا بريطانيا بالحبس النافذ (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | أخبار 24 ساعة | العامري يتحسر على الخسارة ودحان يؤكد أحقية الجيش بالفوز

العامري يتحسر على الخسارة ودحان يؤكد أحقية الجيش بالفوز

العامري يتحسر على الخسارة ودحان يؤكد أحقية الجيش بالفوز

قال عزيز العامري مدرب شباب الحسيمة لكرة القدم، إن فريقه عانى في المباراة التي خسر فيها أمام الجيش برباعية نظيفة في الجولة ما قبل الأخيرة في الدوري المغربي لكرة القدم، وتابع أنه يتحسر كثيرا على هذه الخسارة، وأضاف أن لاعبيه انهاروا في الشوط الثاني.

وتابع في المؤتمر الذي عقده بحضور مراسل : "بدأنا المباراة بشكل جيد وكان من الممكن أن نسجل هدفين في الشوط الأول، لكن الأمور تغيرت بعد أن سجل الفريق العسكري الهدف الأول، حيث سيطر لاعبوه على المباراة خاصة بعد أن سجلوا الهدف الثاني مع بداية الشوط الثاني، أي في وقت حاولنا العودة في المباراة".

وأضاف: "تأثرنا كثيرا بغياب عبد الصمد الذي يلعب دورا كبيرا في وسط الملعب، اعتمدنا أيضا على المدافع محمد السعيدي رغم إصابته، لأننا لم نجد أمامنا من خيار، وكان تأثير الإصابة ظاهرا على مستواه، مشكل شباب الحسيمة كما أكدت هو غياب البدلاء، لأننا ندفع دائما ثمن الغيابات التي نشكو منها في كل مباراة".

من جانبه أكد سعد دحان مدرب الجيش أنه سعيد بالفوز الذي سجله، وأضاف أنه كان مهما ولم يكن أمام فريقه من خيار سوى الفوز لضمان البقاء.

وتابع: "لم يهمني الأداء في المباراة بقدر كنا بحاجة للنقاط الثلاث، أعتقد أن اللاعبين أدوا ما عليهم وقدموا مباراة جيدة، كان هناك بعض الارتباك في البداية، لكن بمجرد تسجيلنا الهدف الأول تحرر اللاعبون وكنا الطرف الأفضل بدليل الفوز العريض التي سجلنا".

وقال أيضا: "استعدادنا تركز هذا الأسبوع على الجانب الذهني، لأن اللاعبين عاشوا ضغطا كبيرا، كنا أيضا نريد إهداء جمهورنا الانتصار وضمان البقاء، وهي مناسبة لأقدم لهم كل الشكر على الدعم الذي قدموه في هذه المباراة".

كووورة

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 )

-1-
Amaghnass
17 مايو 2015 - 19:57
L'équipe de chabab rif qui père contre le FAR aller 4/0, retour 4/0 ça pose beaucoup de questions sur cette équipe, et le score enregistré, il faut se baser sur les joueurs locaux, et qui soit l'équipe de chabab rif au 1er divison ou 2 eme, l'ésencielle construire une équipe solide avec des joueurs locaux,depuis que l'équipe au 1er divison il arrête pas de changer les entraîneurs, ou lieu de construire des bases solide pour l'équipe de l'avenir, et dans tous les cas il reste encore une dérnière chance pour rester au 1er division
مقبول مرفوض
3
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية

rif media