English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

3.33

  1. العثور على جثة استاذ معلقة داخل منزله ببني بوعياش (1.00)

  2. الحكومة تنفي "تجاهل" ملف الحسيمة ضمن حصيلة الـ 120 يوما (0)

  3. العثماني يطالب الوزراء بتقارير دقيقة حول مشاريع "منارة المتوسط" (0)

  4. الناشطة الامازيغية "مزان" امام القضاء بعد فيديو تدعو فيه الى ذبح العرب (0)

  5. اكاديمي اسباني يتوقع عودة سبتة ومليلية الى المغرب لهذا السبب (0)

  6. العماري يستقبل سفيرة كندا لاطلاعها على فرص الاستثمار بجهة الشمال‎ (0)

  7. ابتدائية الحسيمة توزع 10 سنوات حبسا على 5 من نشطاء الحراك (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | رياضة | إحتجاجات حاشدة في خنيفرة تُطالب بتحيين قانون الجامعة ومكتب شباب الريف يَرد

إحتجاجات حاشدة في خنيفرة تُطالب بتحيين قانون الجامعة ومكتب شباب الريف يَرد

إحتجاجات حاشدة في خنيفرة تُطالب بتحيين قانون الجامعة ومكتب شباب الريف يَرد

خرجت التنسيقية المحلية للمجتمع المدني بمدينة خنيفرة والمئات من جماهير نادي شباب أطلس خنيفرة أمس الخميس في احتجاجات حاشدة ضد ما أسموه تحيّز سافر في حق الفريق، عقب نزوله إلى دوري الدرجة الثانية.

وطالب المتظاهرون بفتح تحقيق نزيه وشفاف في نتائج مجموعة من المباريات، رافعين شعارات تطالب برحيل رئيس الجامعة فوزي لقجع، كما شدّدوا على ضرورة تحيين قوانين الجامعة لتتوافق مع قوانين الفيفا، الشيئ الذي سيسمح لخنيفرة بالبقاء مع الكبار، عوض فريق شباب الريف الحسيمي، مؤكدين على مواصلة الإحتجاجات إلى غاية إنصاف مدينتهم.

ومن جانبه إعتبر المكتب المسير لفريق شباب الريف الحسيمي، أن ما يُثار بخصوص نزول خنيفرة وبقاء الحسيمة مجرد لغط  يسعى من خلاله البعض لزرع التشكيك في بقاء شباب الريف، مؤكدا في بيان أصدره عقب إجتماعه الأخير أن أعضاءه "لا يعيرون أي اهتمام لما يروج في المواقع الإلكترونية والصحف الصفراء"، وأنه "لن يدخل في جدال حول تفاهات وإشاعات، لا تستند إلى منطق أو حكمة".

وعلاقة بالموضوع أفادت مصادر متطابقة أن جامعة كرة القدم فتحت تحقيق في التصريحات التي أدلى بها إبراهيم أوعابة، رئيس شباب أطلس خنيفرة، في أعقاب الدورة الأخيرة من منافسات البطولة، و وفقاً للمصادر ذاتها فإن أوعابة سَيُستدعى للمثول أمام لجنة الأخلاقيات من أجل تقديم توضيحات بخصوص اتهاماته.

دليل الريف: متابعة

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (6 )

-1-
الى الجماهير المغفلة
30 مايو 2015 - 02:33
يا أيتها الجماهير المغفلة
لنفترض ان الجامعة استجابة لمطلبكم و قامت بتحيين القانون المحدد للنزول وفق لمعيار الفيفا هل الامر سيعيد خنيفرة الى القسم الاول . وهذا ما تظنون
الجوااااب لا لا لا لا يا ايتها الجماهير المغفلة
هناك شيئ اسمه مبدأ عدم رجعية القوانين اي ان اي قانون لا يمكن ان يطبق على الماضي باثر رجعي
وفي الاخير اود ان اطمئنكم ان شباب الريف باقية مع الكبار مستمرة
والسلام
مقبول مرفوض
18
-2-
nasim
30 مايو 2015 - 06:11
يا الباشر سيرو خنيفرة ترميو راسكم في بحر وديرو المضاهرات على شي حاجة نافعكم ومبروك لكم النزول
مقبول مرفوض
9
-3-
amine
30 مايو 2015 - 11:31
مسكان اش خصك العريان الصباط الخوتم
مقبول مرفوض
9
-4-
AMAZEGH
30 مايو 2015 - 17:23
شايلاه أسيدي تزوين أمعري أولادوا أمغطي أبناتوا...شباب أخنفرة كان في قديم الزمان....أما اليوم شبابه أملقم من العسكر دوزيام حلوف....أراه أديال الحسيمة أكبير لى أخنفرة...ياك أفهمتوا بعدا ولا لا هههههههه.
مقبول مرفوض
2
-5-
متتبع
30 مايو 2015 - 20:57
نعم شباب الريف قي قسم الآضواء لكن الكل يجب أن يرحل من لاعبين و مسيرين دون استثناء و اعادة النظر في فرق قئة الصغار أوحدفهم من أسلاك التباري فمن العار أن نكون أجيالا دون مستوى تطلعات السوق المحلية ولن تصلح حتى للآقسام الشرفية و بالآحرى لأقسام الهواة
هدا واقع
مقبول مرفوض
3
-6-
محمد
31 مايو 2015 - 16:01
الى شياب خنيفرة العزيزين علينا. أنا من الحسيمة ، أنا من المغرب الحبيب ، أنا من هذا الوطن العزيز. إسمحولي أن لا أناقش نزولكم أو بقاؤكم في القسم الأول لكرة القدم بل ما أريد أن أوصله لكم هو أن كل من كتب من تعليق على هذا االحائط الاليكتروني من طرف مجموعة من طرهتيتيون لا تمت بصلة إلى أبناء الريف وإنما تعابيرهم الساقطة لا تمثل إلا أنفسهم وهم بالنسبة لنا بلطجية كرة القدم ليس إلا. وفي الختام اريد ان أوجه أحر التهنئة لشباب الريف على هذا التتويج ومزيدا من التشجيع لفريق شباب خنيفرة الطموح والشجاع.
وفي السياق نفسه أناشد مكتب التسيير لشباب الريف أن يرحل فورا من المسؤولية .لقد أتعب لاعبي شباب الريف لكرة القدم وأتعب جمهوره. ونتمنى الرحيل العاجل حتى تتعافى كرة القدم الحسيمة من مرض مجموعة العناصر المريضة سياسيا وأخلاقيا واجتماعيا. عهد الطغيان قد ولا.
مقبول مرفوض
2
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية