la
la

English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. اسبانيا: ايداع 16 شخصا السجن بينهم مغاربة بعد حجز أطنان من الكوكايين (4.00)

  2. "الصوندا" تُهدّد بجفاف الوديان ونضوب الآبار في كتامة ونواحيها (0)

  3. الحسيمة..البراءة لـ 9 متابعين بتهم التظاهر بدون تصريح واهانة القوات العمومية (0)

  4. بلجيكا .. مغاربة يجمعون التبرعات لعجوز بلجيكية بسبب شغب التأهل للمونديال (0)

  5. فريد الحمديوي يكتب : حين التقى يوسف بيوسف في سجن عكاشة (0)

  6. فرنسا .. المؤبد لمغربي من الناظور ذبح زوجته وخنق أولاده (0)

  7. المغرب : وفاة 15 امرأة في ازدحام على توزيع مساعدات (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | رياضة | مكتب شباب الريف يَعترف بأخطاءه والجماهير تُطالب بـ"المحاسبة"

مكتب شباب الريف يَعترف بأخطاءه والجماهير تُطالب بـ"المحاسبة"

مكتب شباب الريف يَعترف بأخطاءه والجماهير تُطالب بـ"المحاسبة"

إعترف المكتب المسير لفريق شباب الريف الحسيمي لكرة القدم، على لسان رئيسه عبد الصادق البوعزاوي، أنه إرتكب أخطاء عدة خلال الموسم المُنتهي، مُضيفاً خلال كملته أثناء حفل تقديم المدرب الجديد للفريق التونسي كمال الزواغي " نتحمل كامل المسؤولية، لأننا نؤمن بأن كل بني آدم خطاء، ومن لا يخطئ لا يعمل، ونتمنى أن نتجاوز المرحلة ونعمل على بناء فريق قوي وتنافسي مع الاعتماد على الطاقات المحلية".

وأكد البوعزاوي في معرض حديثه أن الموسم القادم سيكون موسما للبناء، و"العمل على تكوين فريق منسجم متراص بلاعبين سيقدمون قيمة مضافة لشباب الريف.

ومن جانبه قال كمال الزواغي أنه جاء إلى الحسيمة بعد تلقيه أربع عروض من طرف أربع فرق وطنية، إلا أنه فضل المجيء إلى شباب الريف لتوفر جو العمل المناسب الذي يتماشى ونهجه في العمل، وأضاف: "تعاقدت مع شباب الريف عملا بنصيحة رئيس خنيفرة، أوعبا، الذي شجعني للمجيء إلى الحسيمة، وأهدافي مع النادي تنحصر على بناء فريق تنافسي وقوي، يستجيب لطموحات المكتب المسير وجماهير الفريق الحسيمي".

ومن جهتها طالبت جماهير الفريق الحسيمي في تفاعلاتها على صفحات الفضاء الأزرق، بإعمال مبدأ ربط المسؤولية بالمحاسبة، من خلال محاسبة كل من تسبّب في إيصال الفريق إلى ما وصل إليه هذا الموسم الذي أنقذه بشق الأنفس ومع كثر من الجدل، كما شدّدت جماهير النادي على ضرورة تَنْقية المكتب المسير من الأشخاص الذين لا يمتون بمجال الرياضة بصلة، وذلك كضمانة لعدم تكرار ما حدث والرقي بالفريق ليكون في مستوى تطلعات محبيه داخل وخارج الوطن.

ويُشار إلى أن المدرب كمال زواغي سيشرف غلى الفريق الريفي بموجب عقد يمتد لموسمين اثنين، رفقة طاقمه التقني المتكون من محمد بوطهير كمساعد للمدرب، ومحمد بنحيدة كمعد بدني وعبد اللطيف مطيع مدربا للحراس.

دليل الريف: متابعة

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 )

-1-
Chakir
2 يونيو 2015 - 18:56
ما موقع إسماعيل الرايس والبلوقي هؤلاء احترافيا لا يمتون بالتسيير بصلة رغم غيرة السي البلوقي على الفريق وهو ما يشهد له بحضور حتى تداريب الفريق ، إلا ان النادي لا يسير بالعاطفة ...
اما إسماعيل لا يفهم دوره بالنادي بل الاعبون يشتكون من تصرفاته الاستعلائية ولا يسلم حتى عليهم ...يعتقد ان بهذا التصرف المريض تسير به الكرة...
اللاعبون يجب الحديث معهم مساعدتهم على حل مشاكلهم العائلية ........
مقبول مرفوض
3
-2-
Mohamed rifi
3 يونيو 2015 - 09:53
قطاع عريض من جماهير شباب الريف الحسيمي تتساءل عن السبب وراء عدم محاسبة المسؤولين عن إخفاقات الفريق خلال الموسم المنصرم رغم أنهم معروفون و فظاءحهم أصبحت حديث الشارع الحسيمي. لماذا يستمر اسماعيل الرايس في موقعه رغم انه هو من استقدم في بداية المرسم أزيد من ١٢ لاعبا جديدا لا لشيء الا لتلقي ومراكمة العمولات عن كل لاعب جديد بشهادة اللا عبين أنفسهم والوسطاء اللذين استقدموهم واللذين يشتكون من جشع هذا المسير الفاسد . والدليل هو ان كل النتدابات لم تقدم اي إضافة للفريق حتى ان بعض اللا عبين لم يشاركوا في أية مباراة رسمية للفريق هذا الموسم. انه لمن العار والخزي أن تترك شؤون الفريق بيد هذه الطينة من الفاسدين اللذين مرغوا سمعة المدينة في الوحل وعلى المسيرين الشرفاء أمثال البوشحاتي والبوعزامي ان يصححوا هذا الوضع أو ان يقدموا استقالاتهم حتى لا تتوسخ سمعتهم.
مقبول مرفوض
0
-3-
abas
3 يونيو 2015 - 13:25
ismail rais degage acause de toi l'equipe presque dans 2 division.
مقبول مرفوض
0
-4-
بكيلي
3 يونيو 2015 - 13:37
في المكتب أشخاص ليس بينهم وبين الكرة قواسم مشتركة .أما الجانب التواصلي فيغيب عندهم تماما .فالتكبر والاستعلاء هي شيمهم .وأذكر على سبيل الحصر ر-س . ..
فربما تم انتدابه أو انتخابه لغرض واحد ربما .الاهو مساعدة الفريق ماديا .بينما واقع ممارساته وأفعله تأكد أنه يستعمل الفريق بل وكرة القدم في الاقليم عامة لتضخيم رصيده خصوصا في السنين الاخيرة لما أحس بأن أرصدته راحت تتراجع وتتهاوى .
فلكي يسترجع الفريق عافيته .لابد من اختيار مكتب غيور ذو المام بالكرة .لا ينتظر جني أرباح وتضخيم الرصيد الشخصي واراء الفريق .بقدر ما يجب جعل المدينة تأخذ أو الفريق يأخذ المكانة اللائقة .فاللعب عندما يوقع على 100 ويأخذ خمسين مثلا .يحسب الغبن والحكرة والاستغال .الشي الذي سيجعله ينتقم من الجميع بالتراخي والا مبالة . ولكم واسع النظر
مقبول مرفوض
-1
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية