la
la

English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

4.00

  1. الوكيل العام للملك بالبيضاء يوضح بشأن محاكمة معتقلي الحراك (5.00)

  2. التحقيق مع الزفزافي حول اتهام العماري بالتأمر ضد الملك (3.00)

  3. دفاع معتقلي الحسيمة يطالب باستدعاء وزراء مغاربة وسفراء أجانب (2.50)

  4. البيضاء.. دفاع متهمي الحسيمة يلتمس استدعاء وزراء وعمال وممثلي الجيش والسفراء (0)

  5. ادارة سجن "عكاشة " توضح حقيقة زيارة "عشيقات" لمعتقلي الحسيمة (0)

  6. البحرية الملكية توقف 103 مهاجرا سريا قبالة سواحل الحسيمة بينهم مغاربة (0)

  7. ردا على ملف جريدة الأيام 24 تحت عنوان "العلم الأمازيغي رمز للعمالة وهذه حججي" (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | أخبار 24 ساعة | عمدة روتردام غير راض عن جلب أئمة من المغرب

عمدة روتردام غير راض عن جلب أئمة من المغرب

عمدة روتردام  غير راض عن جلب أئمة من المغرب
قال عمدة روتردام الهولندي من أصل مغربي، أحمد أبو طالب، إنه غير راض عن جلب أئمة من المغرب، معتبرا أن الأئمة الأجانب لا يعرفون ماذا يحدث في هولندا.
وأضاف، خلال افتتاح مركز إسلامي في هولندا : «لماذا ينفقون أموالا على بناء المساجد، وعلى جلب أئمة من المغرب لا يعرفون حتى التواصل مع شبابنا؟ أظن أنه على الأئمة الأجانب الذين يخطبون في المساجد الهولندية أن يتحدثوا بالهولندية».
وتساءل عن سبب عدم دفع مسلمي هولندا مصاريف تكوين أئمة يتحدثون الهولندية، وقال: «كثير من الشباب المسلم لا يتكلمون العربية، ولكنهم مواطنون هولنديون،
اليوم24
مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (6 )

-1-
Tikitaka
20 يونيو 2015 - 14:38
كور أعطي ألعور...نعم حتى في الدين بل أكثر من ذلك أصبحنا نراه حتى في أروبا، لأن المسؤولين في المساجد عاشو في ما يسما المغرب إذا لا تستغرب
مقبول مرفوض
1
-2-
21 يونيو 2015 - 13:40
أبو طالب رجل مناسب في مكان مناسب وكم أتمنى أن يرأس حكومة هولندا ليطهر هذا البلد من التكفيريين الدواعش الذين بدأوا ينخرون في المجتمعات المسلمة التي تعيش في هذه الأرض الطيبة. وعلى الدول الغربية أن تكون حذرة من المبشرين القادمين من دول المسخ والقحط والبغض لنشر سموم الإرهاب على أراضيها وسيفرضون الجزية عليكم عاجلاً أم أجلا
مقبول مرفوض
-1
-3-
amrani
21 يونيو 2015 - 15:38
هذه هي السذاجة والحماقة يصدرون لنا الفقهاء كأننا محتاج إلى هؤلاء أهل الكساكس، نحن نحتاج إلى تحسين العلاقة الهولندية والمغربية، وتخفيض التذاكر وغيرها أما أن تأتوننا بهؤلاء نحن ليس محتاجاً لهم، هذا مايزيد إلا الكراهية! حكام المغرب حكام جاهلون ومنافقون لا يريدون إلا مصالحهم الشخصية! أما نحن لا نعنيهم من شيئ ، والشيئ الذي يعنيهم هو مالنا فقط ياإخواني!
مقبول مرفوض
1
-4-
Mohamed/Amsterdam
21 يونيو 2015 - 16:28
السلام عليكم/أزول
احمد ابو طالب ريفي من نوع اخر.
انه يخدم طريقة الصهاينة في تسيير العالم،فيكف لمسلم
ان يكون ضد الاسلام.وأمثاله كثر في الآونة الاخيرة.
والسلام
مقبول مرفوض
-1
-5-
المخزن والمافيا الدينية
21 يونيو 2015 - 17:22
بدلاً أن يقوموا بفتح المعابر والحدود البرية والمطارات والموانئ أمام المهاجرين وتخفيف الإزدحام عنهم كما تفعل الدول الغربية الكافرة مع المهاجرين. يقوم النظام المخزني بإرسال كهنة الكسكس والمرقة لتخدير المهاجرين بخرافات الأموين وبأفكار عفى عنها الزمان.وليذهبوا هم والمشعوذون إلى مزبلة التاريخ. فقهاء الزردة والسحر.
مقبول مرفوض
1
-6-
الحـــاج ويكيليكس
21 يونيو 2015 - 17:54
يا أمة ضحكت من جهلها الأمم

الأمة الإسلامية صارت تحت تأثير مخدر قوي يسري بين العقول الضيقة ويهزم الأفكار و الإبداع, و يضرب الخيال لكل مفكر متحرر. و من خالفهم فكريا فهو مارق سيدخل جهنم , و كأنهم يتوفرون على مفاتيح الجنة والنار. هذه الطائفة هي الأخطر بمجتمعاتنا من مراكش حتى المنامة. من يسمون أنفسهم السلفيون حتى صار بعضهم تكفيريون. هؤلاء هم الخطر الأكبر على كل امة , وهؤلاء من جعلوا بلاد المسلمين في أواخر الترتيب في شتى المجالات, حتى صارت الشعوب الإسلامية مجرد آلة للاستهلاك. يستهلكون كل ما يصنع وراء البحار, و يلعنون الصناع اللذين جعلوهم يعيشون بحبوحة. و بالمقابل فالصانع الغربي يستغل هذا الجهل, و يروج له حتى تظل تلك الشعوب متأثرة مخدرة, إما بإعلام ديني متشدد, أو بثقافة مهزوزة, أو بتعليم زفت الغرب درس العقلية المشرقية, دراسة مستفيضة و توصلوا إلى نقاط الضعف عن الأمة بالمشرق لا تتعدى أمرين لا تالت لهما : الجنس و الدفاع عن الدين .. و ها هي قناة الجزيرة و التي خلقها علماء من اسرائيل, و مولتها قطر واحتضنتها امريكا .

علماء بني صهيون القتلة اجتمعوا على طاولة الخبت , لخلق هذا المشروع الإعلامي ,و هم ينتمون الى تخصصات في علم الاجتماع و النفس و الاعلام ..الخ. حتى صارت الجزيرة تتلاعب بالشارع العربي طولا و عرضا. لقد وظف القادة المسلمون كل رجال الدين , لخدمتهم و ترويج ما يرغبون في تمريره من رسائل كلما ضاق بهم الحال, و بواسطة هؤلاء المنافقين يمررون فشلهم بصيغ مختلفة على سبيل الذكر لا الحصر ’’ الخير في ما اختاره الله ... و لا غالب إلا سواه .. ’’ الدين حبل للخلاص.
مقبول مرفوض
1
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية