English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

3.50

  1. رسمياً .. معتقلي الحراك بـ"عكاشة" خارج لائحة المستفيدين من العفو الملكي (4.00)

  2. حراك الريف يخيم على اعداد مشروع قانون مالية السنة المقبلة (1.00)

  3. المجاوي يحذر من التشكيك في المعتقلين الذين قد يستفيدون من العفو الملكي (0)

  4. الحسيمة مرشحة لاحتضان مباريات من بطولة كأس العالم 2026 (0)

  5. الحسيمة .. ارتفاع عدد ليالي المبيت السياحية بـ 6 في المائة (0)

  6. رصد حوالي 46 مليار لانهاء مشروع الطريق السريع تازة-الحسيمة (0)

  7. ابتدائية الحسيمة توزع 6 سنوات سجنا على 3 من معتقلي الحراك (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | المهاجرين | إعتقالات جديدة في ملف عائلة سعيد شعو بهولندا

إعتقالات جديدة في ملف عائلة سعيد شعو بهولندا

إعتقالات جديدة في ملف عائلة سعيد شعو بهولندا

في اطار التحقيقات التي باشرتها السلطات الهولندية في ملف عائلة البرلماني السابق سعيد شعو اعتقلت الشرطة مؤخرا ثلاثة اشخاص يشتبه بعلاقتهم بالقضية.

وأفادت مصادر مقربة من التحقيقات ان الشرطة الهولندية اعتقلت يومي الاثنين والثلاثاء الماضيين شخصين بمنطقة روزندال جنوب البلاد يبلغان من العمر 32 و41 سنة، مؤكدة ان الموقوفين لا ينتميان الى عائلة شعو.

وفي السياق ذاته تسلمت الشرطة الهولندية يوم الثلاثاء الماضي سيدة تبلغ من العمر 58 سنة كانت قد اعتقلت في وقت سابق بجزيرة "أروبا" الواقعة جنوب بحر الكرايبي والتابعة للتاج الهولندي.

وتشتبه الشرطة بوجود علاقة بين الموقوفين الثلاثة والملف الذي يتابع فيه بعض افراد من عائلة البرلماني السابق سعيد شعو، والذين جرى اعتقالهم قبل اسبوعين بعد مداهمة الشرطة لشركات ومحال تجارية ومنازل في ملكيتهم، بكل من اتين-لور وروزندال بجهة "شمال باربنت" جنوب البلاد، اثر صدور تقرير عن ادارة الضرائب تحدث عن عمليات "مشبوهة" تتم بين أفراد وشركات بكل من فرنسا وهولندا.

وأكدت الشرطة الهولندية ان التحقيقات والأبحاث في هذا الملف مازالت مفتوحة، ولم تستبعد ان تكون هناك اعتقالات جديدة خلال الايام القادمة.

دليل الريف : متابعة 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 )

-1-
salama
26 يونيو 2015 - 16:08
نداء إلى أبناء الريف..لي تضمان ووضع صورة سعيد شعو.. على الفايس بوك..كلنا سعيد شعو..نبرك لأسد..سعيد الشعو<على رجولته ومرئته وتضحيته وزعمته<منذو 1984 ننتضر أن<يبعث الله لي الريف من يحمل المشعل بعد ألأسد مولاي موحند..أن جموع الشعب تهلهيل ويخيل لها أيم 1984 و 2011 أيم ثورة أيام الحرية والله أهل الريف أهل جهاد...منذو ألأزمان الغريقا..<إن الذي يعيش لنفسه قد يعيش مستريحا..ولكنه يعيش الصغير..ويموت صغير< وتحية وحب وسلام<لي سعيد شعو،<ضحية ألأستعمار المغربي<فقد سرنا أننا وجدنا فيه رمزاً وقدوةً خالدةً لأجيال شعبنا الماجدة ..فقد جسد معاني العزة والإباء والتضحية والفداء، <<جريمت سعيد الشعو الحرية..وجريمتنا الصمت..<أبناء إتحاد قبائل جمهورية الريف..على العهد مضون وحات الحرية< كلنا السعيد شعو..ورئه جنود
مقبول مرفوض
1
-2-
adil
22 يونيو 2017 - 23:20
bonjout le monde
مقبول مرفوض
0
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية