English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. لائحة عفو ملكي ثانية تخلو من معتقلي الحراك (5.00)

  2. الحسيمة .. انطلاق فعاليات الدورة الأولى للمعرض الجهوي للاقتصاد الاجتماعي والتضامني (0)

  3. بعد ايام على الهجمات الارهابية.. اسباني يطلق النار على مغربي بكاتالونيا (0)

  4. العائلات : ادارة سجن "عكاشة" تمارس التمييز بين معتقلي الحراك (0)

  5. شرطة إسبانيا تقتل المغربي يونس أبو يعقوب منفذ اعتداء برشلونة (0)

  6. مغاربة ناجون من هجوم برشلونة (0)

  7. نادي روما الايطالي يسعى للتعاقد مع منير الحدادي (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | رياضة | شباب الريف الحسيمي يَشرع في تداريبه إستعدادا للموسم المقبل

شباب الريف الحسيمي يَشرع في تداريبه إستعدادا للموسم المقبل

شباب الريف الحسيمي يَشرع في تداريبه إستعدادا للموسم المقبل

شرع فريق شباب الريف الحسيمي لكرة القدم الخميس الماضي، في تداريبه استعدادا للموسم الرياضي المقبل (2015ـ 2016) بملعب ميمون العرصي (تشيبولا) بداية من الساعة العاشرة ليلا، بحلة جديدة تحت إشراف التونسي كمال الزواغي المدرب الجديد للنادي ومحمد بوطهيركمساعد مدرب ومحمد بنحيدة كمعد بدني وعبد اللطيف مطيع كمدرب لحراس المرمى.

إلى ذلك، عقد المدرب التونسي كمال الزواغي يوم أمس الأربعاء، جلسة عمل بمقرالنادي بحضوركافة لاعبي شباب الريف الحسيمي باستثناء عبد الصمد لمباركي المتواجد بالديارالمقدسة لأداء مناسك العمرة، وبقية الطاقم التقني خصصت لتقديم اللاعبين الجدد بالنادي، وتحديد طريقة الإشتغال وفق استراتيجية واضحة المعالم.

وعزز فريق شباب الحسيمة صفوفه بخمسة لاعبين جدد وهم: المهاجم رضوان الكروي (29 سنة)، بعقد يمتد لموسمين في صفقة انتقال حرقادما من فريق النادي القنيطري، والظهير الأيسر يونس اليوسفي (25 سنة)، بعقد يمتد لموسمين قادما من فريق شباب أطلس خنيفرة، ولاعب وسط الميدان جواد إيسن (24 سنة)، لمدة موسمين في صفقة انتقال حر قادما من فريقه السابق الرجاء الرياضي، ومتوسط الميدان زكريا الهلالي (25 سنة)، بعقد يمتد لموسمين بعد فسخ عقده بالتراضي مع فريق النادي القنيطري، والموريتاني محمد تراوري لمدة موسمين في صفقة انتقال حربعد نهاية عقده مع فريق شباب أطلس خنيفرة. وفي سياق متصل، فسخ فريق شباب الريف الحسيمي عقوده مع خمسة لاعبين بالتراضي وهم: ياسين بيوض ورفيق الماموني وتاج الدين لمنوروعبد الرحيم السعيدي وسليمان ضيوف، فيما تأكد رحيل الظهيرالأيسركوروما فاطوكوما بعد نهاية مدة عقده مع النادي، وعودة اللاعبان زكريا زهيد وبلال أصوفي إلى صفوف فريق الوداد البيضاوي بعدما لعبا كمعارين الموسم المنصرم مع فريق شباب الريف الحسيمي.

وسيواصل شباب الريف الحسيمي تداريبه طيلة شهررمضان بمعدل حصة تدريبية واحدة في اليوم، تنطلق على الساعة العاشرة ليلا بملعب ميمون العرصي بمدينة الحسيمة، مع منح اللاعبين يوم الإثنين راحة خلال شهررمضان، مع عطلة قصيرة لمدة ثلاث أيام بمناسبة عيد الفطر، قبل العودة للدخول في تجمع تدريبي مغلق بالمركزالرياضي ويلنيس ببوسكورة تتخلله برمجة عدة مباريات ودية لقياس درجة الانسجام بين اللاعبين والوقوف على مدى جاهزيتهم البدنية.

عماد مزوار

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 )

-1-
RAFIK
7 يوليوز 2015 - 11:30
انا من محبي شباب الريف منذ سنوات واتتبع خطوات فريقي المحبوب عن قرب وعندي علاقات مع مجموعة من اللاعبين ، يحكوا لي خبايا وحكايات منذ ان كان الفريق يلعب على مستوى الهواة.اكبر فرحتي كانت عند صعود الفريق الى القسم الوطني الثاني،ولكن اللحظة التاريخية بامتياز هي الظفر بمكان مع الكبار في القسم الاول،وبالمناسبة يجب على كل محبي هذا الفريق ان يشكر الاستاذ الياس العمري على ما قدمه وما يقدمه لهذا الفريق.
اظن ان المكتب المسير يجتهد هذا الموسم من اجل تصحيح اخطاء السنة الماضية،
واتمنى لهم كل التوفيق و النجاح.
ورجوع الى الخبايا والحكايات،الكثير يشتكي من طريقة تسيير اسماعيل الرايس وانه هو السبب في تدهور مستوى الفريق على جميع الاصعدة،ولهذا تطلب جماهير شباب الريف من السيد اسماعيل ان يبتعد من التسيير،واحتراماتنا لشخصه.
عاش فريق شباب الريف دائما في القمة.
مقبول مرفوض
0
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية