English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

3.00

  1. وضعية جديدة لمعتقلي الحراك داخل سجن"عكاشة" تمهيدا للمحاكمة (0)

  2. مصرع طفل من الناظور في حادث مأساوي في ايطاليا (0)

  3. إيداع 26 من معتقلي مسيرة "الوفاء" بإمزورن سجن الحسيمة (0)

  4. غرق 98 مهاجرا سريا هذه السنة بين اسبانيا والمغرب (0)

  5. من سيخلف إلياس العماري على رأس حزب الاصالة والمعاصرة؟ (0)

  6. الوكيل العام ينفي وجود مصاب ثان في احداث الحسيمة (0)

  7. بالفيديو مقتل وجرح العشرات في حادث دهس بشاحنة في برشلونة (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | رياضة | زكرياء البقالي ينضم لصفوف فريق فالنسيا الاسباني

زكرياء البقالي ينضم لصفوف فريق فالنسيا الاسباني

زكرياء البقالي ينضم لصفوف فريق فالنسيا الاسباني

أعلن نادي فالنسيا الإسباني على موقعه الرسمي بشبكة الإنترنت عن ضم الجناح البلجيكي الجنسية المغربي الاصل والمنحدر من منطقة الريف زكريا البقالي في صفقة انتقالٍ حرٍ لمدة 5 مواسمٍ، بعدما انتهى عقد اللاعب مع ناديه الهولندي آيندوفن في الصيف الجاري.

وكان لاعب منتخب بلجيكا تحت 21 عاماً قد حظى باهتمام العديد من كبار أندية القارة العجوز، على غرار كلٍ من: أرسنال، ليفربول ومانشستر يونايتد الإنجليزيين، إشبيلية الإسباني وبنفيكا البرتغالي، إلا أن اللوس تشيز كانوا الأكثر جديةً منذ البداية ليتمكنوا في النهاية من إقناعه بالتوقيع على العقد الذي سيبقى بموجبه حتى يونيو 2020 داخل قلعة الميستايا.

وفي أولى تصريحاته عقب توقيع العقد، قال بقالي البالغ من العمر 19 عاماً للموقع الرسمي لناديه الجديد “أنا صغيرٌ جداً وهي خطوةٌ كبيرةٌ لي في مثل تلك السن أن أنتقل لنادٍ يمتلك الكثير من الجودة والعراقة بحجم فالنسيا، في دوريٍ جذابٍ وتنافسيٍ مثل الدوري الإسباني”.

واختتم اللاعب الذي استدعاه مارك فيلموتس للعب مباراةٍ وديةٍ مع منتخب بلجيكا الأول أمام فرنسا عام 2013؛ ضماناً لعدم تمثيل المغرب الذي تنحدر أصوله منه “لقد جئت إلى هنا بطموحٍ كبيرٍ للعمل بجدٍّ ومساعدة زملائي في فريقي الجديد. وقد اتخذت القرار قبل فترةٍ بالرحيل عن آيندهون واستكمال مسيرتي الاحترافية في نادٍ أكبر، وكانت لديَّ العديد من الخيارات، إلا أن اللعب لفالنسيا في الليغا كان بمثابة حلماً تحقق بالنسبة لي”.

اخبارنا

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 )

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية