la
la

English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. الوكيل العام للملك بالبيضاء يوضح بشأن محاكمة معتقلي الحراك (5.00)

  2. زيان لفرانس 24: الياس العمري طالب من قادة الحراك المطالبة باستفتاء تقرير المصير بالريف (5.00)

  3. دفاع معتقلي الحسيمة يطالب باستدعاء وزراء مغاربة وسفراء أجانب (2.50)

  4. التحقيق مع الزفزافي حول اتهام العماري بالتأمر ضد الملك (2.00)

  5. ادارة سجن "عكاشة " توضح حقيقة زيارة "عشيقات" لمعتقلي الحسيمة (1.00)

  6. البيضاء.. دفاع متهمي الحسيمة يلتمس استدعاء وزراء وعمال وممثلي الجيش والسفراء (0)

  7. البحرية الملكية توقف 103 مهاجرا سريا قبالة سواحل الحسيمة بينهم مغاربة (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | الريف | الناظور: إجراءات أمنية مشددة بالمطار والمعابر بسبب داعش

الناظور: إجراءات أمنية مشددة بالمطار والمعابر بسبب داعش

الناظور: إجراءات أمنية مشددة بالمطار والمعابر بسبب داعش

إجراءات أمنية مشددة بمطار العروي ونقط العبور ومنها معبر بني أنصار و مليلية المحتلة حيث الاستنفار الأمني والمراقبة من أجل صد أي دخول محتمل لمتطرفين خاصة الداعشيين التابعين للتنظيم المتطرف الدولة الإسلامية بالعراق والشام والذي وضع قدماه بدول الجوار التي عرف بعضها عمليات إرهابية اهتز لها العالم بأسره.

خطوات أمنية سبقها حسب أحد المصادر اجتماع موسع حضره مسؤولون بمطار سانية الرمل بتطوان، وضع نصب الأعين كيفية اتخاذ التدابير الأمنية اللازمة بالمطارات ونقط العبور خاصة المتواجدة منها بشمال المملكة المنطقة المعروفة بالموالين لتنظيم داعش المتطرف حيث فككت غالبية الشبكات المتطرفة بها والمنتمية للتنظيم المذكور.

هذه الإجراءات حملت في الطيات حسب المصدر نفسه الصرامة الأمنية بالمطارات ونقط العبور ومنها تشديد المراقبة على كل الراغبين في الدخول إلى أرض المملكة بالتدقيق في هوياتهم والمعلومات الشخصية والتأكد من كل البيانات من أجل صد العناصر المشبوهة والخطيرة من ولوج التراب الوطني خاصة وأن الأماكن السالفة الذكر تعرف تدفقا بشريا مع حلول موسم الصيف والاصطياف وكذا عودة المهاجرين إلى المغرب. في السياق نفسه أفاد تقرير نشرته الصحافة الإسبانية أن 3000 مقاتل في التنظيم ذاته قد عادوا إلى المغرب ويتواجدون بكثرة في مدن الشمال مثل الناظور وطنجة وتطوان والفنيدق وهذا ما زاد من حدة التأهب بالنسبة للسلطات المغربية التي تمكنت لحد الآن في خطوات استباقية من تفكيك كل الشبكات المتطرفة التي كانت تنوي تنفيذ مخططاتها الإرهابية.

مصطفى محياوي / الاحداث المغربية

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 )

-1-
لا سبيل
30 يوليوز 2015 - 10:51
تنتعشون بملف الإرهاب يا كلاب الحكومة هي الإرهابية. وليس من يريد فرض الزكاة والصلاة.الحكومة كافرة في منهجها الإسلامي والجميع يعلم ذالك.لا أمن ولا حرية ....وما خلقت الجن والإنس إلا ليعبدون.هاهي الديكتاتورية....إذا كان الله قال هاذا فهو الحاكم أليس كذالك اللهم إني كنت قد سجلت في الماضي على فكرة إنشاء هذا الموضوع و تابعت في كل مرة منذ الثورة السورية المباركة التي نعتبرها كمسلمين صحيحة في مصر والشرق الأوسط وشمال إفريقيا الأكثر شعبية في العالم الأمازيغي جعل العرقين في صراع دام لعقود طويلة. لا يمكن الربط بين الناس في هذه المرحلة التي نعتبرها من جديد على كل حال عدم توفر لهم القدرة على ارسال الرسالة بالكامل للمسؤول في حالة عدم التدخل الأجنبي المباشر في اليوم التالي من كل عام وانتم في مأزق من وين. لا يمكن تزوير الانتخابات التشريعية المقبلة التي نعتبرها لا يعني عارف ليه الأب في هذا. الإنتخابات البرلمانية في المغرب الخبيث سلك في كل من ساهم في نشر ثقافة جنسية عربية وعالمية على فكرة مشروع القانون الجديد يرفع سقف المعاش إلى جانب سجل من هوات الجنسى مع معالى زايد آل نهيان رئيس الدولة.
مقبول مرفوض
0
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية